خبر عاجل
رسمياً: منتخبنا الوطني يبلغ نهائيات كأس آسيا للشباب حرب وجودية بين محورين!؟ الرئيس الأسد يوجه رسالة للمقاومة الوطنية اللبنانية عقيدةٌ وجهاد… استشهاده نور ونار الحالة الجوية خلال الأيام الثلاثة القادمة… انخفاض طفيف بدرجات الحرارة الحكومة السورية تعلن الحداد الرسمي لمدة ثلاثة أيام هل تم حلّ الخلاف بين رشا شربتجي وعبد المنعم عمايري؟ إيقاف النشاط الرياضي في سورية إلى أجل غير مسمى في دمشق.. الزمالك المصري يفوز بكأس السوبر لكرة السلة إطلاق منصات… مصدر بمحافظة دمشق لـ«غلوبال»: جميع الخدمات المقدمة ستصبح إلكترونية قريباً
تاريخ اليوم
آرت | أخبار الفنانين | خبر عاجل

جمال سليمان يرفض مقارنة تعاطي نجوم تركيا وسورية مع متضرري الزلزال

اعتبر جمال سليمان أنه غير عادل وظالم مقارنة أداء الفنانين السوريين والأتراك من حيث المساعدات التي قدموها لمتضرري الزلزال.

وأكد سليمان لا يجوز مقارنة البلدين، نتيجة الظروف المختلفة التي يعيشها البلدين، وقال أن تركيا بلد مستقر وموحد، ولها وسائلها الإعلامية التي تمكنهم من الظهور خلالها، بينما الفنانين السوريين متوزعين بدول مختلفة وغير موجودين على الأرض.

وذكر سليمان نفسه كمثال بأنه لم يستطيع الظهور إعلامياً لدعم المتضررين إلا عن طريق قنوات عربية وليست سورية، فليس من المتاح له الظهور عبر التلفزيون السوري، معرباً عن تضامنه المطلق مع أهل بلده.

وأثنى سليمان على ماقام به الفنانون السوريون، وتوجه بشكره للكثيرين الذين تبرعوا بسخاء من دون إعلان، وتشكر في ذات الوقت من تبرع وشكل حالة تحفيز لمن حوله.

يذكر أن نجوم تركيا استطاعوا عبر بث مباشر تلفزيوني جمع أكثر من 6 مليار دولار لمتضرري الزلزال، بينما أعلنت نقابة الفنانين السورية عن جمع حوالي مليار ونصف ليرة سورية من قبل الفنانين الذين تبرعوا عبر نقابتهم.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *