خبر عاجل
2700 ضبط للاستجرار غير المشروع… مدير كهرباء دمشق لـ«غلوبال»: قيمتها تصل إلى 28.5 مليار ليرة أزمة النقل تعود من جديد لخطوط بدمشق… مواطنون لـ«غلوبال»: ضرورة تشديد الرقابة لمنع استغلال السائقين ارتفاع تدريجي على درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة معاناة وخلل بنسب التكلفة إلى الربح… رئيس جمعية صناعة الخبز بحماة لـ«غلوبال»: نقل طن الدقيق للأفران الخاصة بـ30 ألفاً وقطع الغيار باهظة الثمن دير الزور تستعد لتوزيع مازوت التدفئة…عضو مكتب تنفيذي لـ«غلوبال»: 7.2 ملايين ليتر حاجة المحافظة من المازوت عباس النوري: “سأصلي في القدس يوماً ما” زيت الزيتون بين مطرقة التصدير وسندان الاحتكار… خبير اقتصادي لـ«غلوبال»: ضرورة مكافحة غش المادة والتوازن بين السوقين المحلية والخارجية تأخرتم كثيراً… نحن بانتظاركم! 182 ألف إجمالي الوافدين عبر معبر جديدة يابوس… عضو المكتب التنفيذي بريف دمشق لـ«غلوبال»: استقبال 45 عائلة بمركز الحرجلة ضبط النفس انتهى… والصواريخ وصلت مبتغاها
تاريخ اليوم
آرت | خبر عاجل

جومانة مراد: وصيتي أن أدفن بمصر وليس سورية

كشفت جومانة مراد على أنها عملت على تحضير مدفنها في منطقة أكتوبر بالعاصمة المصرية القاهرة.

هذا التصريح كان خلال ظهورها في برنامج “كتاب الشهرة” حيث أعربت عن حبها الكبير لمصر ورغبتها في أن تدفن هناك، قائلةً: “وصيتي أندفن في مصر، والآن أجهز المدفن في منطقة أكتوبر.. وأفكر أن آخذ أولادي لزيارة المقابر لانه كتير مهم تعرف وين آخرتك ولوين رايح”.

وشددت مراد على أنها تلقت دعماً كبيراً من مصر ولم تحارب كما يشاع، مؤكدة أنها تعتبر نفسها النجمة الأولى في مصر اليوم بسبب نجاحاتها الكبيرة وتذكُّر الجمهور لها بالرغم من ابتعادها عن الساحة الفنية لمدة 7 أعوام.

وقالت مراد إنها ليست الفنانة الأعلى أجراً في العالم العربي، مؤكدة أن هذا الأمر لا يعنيها كثيراً، كما أنها لا تهتم بأجور زملائها، ودائماً ما تحصّن نفسها من الأشخاص الذين يتساءلون عن أجرها بالقرآن الكريم.

وبينت جومانا أنه لا أحد يستطيع أن يُغيّب اسمها عن نجوم الدراما السورية كون لديها تاريخ مهم، مؤكدةً أنها “الحاضرة الغائبة” وعدم مشاركتها في الفترة الحالية بأعمال سورية تأتي بسبب عدم وجود أدوار مناسبة لها.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *