خبر عاجل
لم يتقدم أي تاجر لغاية الآن لاستيراد أحطاب التدفئة… مدير الحراج بوزارة الزراعة لـ«غلوبال»: التسعيرة الجديدة ستصدر قريباً وخطة لإنتاج 2.5 مليون غرسة عودة التغذية الكهربائية إلى دير الزور… مدير الكهرباء لـ«غلوبال»: إصلاح العطل في الخطوط القادمة من محطة جندر الرئيس الأسد يوجه برقية تهنئة للرئيس التونسي بعد فوزه في الانتخابات الرئاسية التونسية أجواء خريفية حارة… الأحوال الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة حادث تدهور “فان” قرب مفرق مطار تدمر… رئيس دائرة الجاهزية بصحة حمص لـ«غلوبال»: وفاة طفل وإصابة 23 آخرين برضوض شعارات لم تعد مبررة! إقبال على زراعة السمسم… مدير الزراعة بالقنيطرة لـ«غلوبال»: ذات مردود اقتصادي على الفلاح  الرقابة غائبة عن سرافيس الزبداني وبلودان… نائب محافظ ريف دمشق لـ«غلوبال»: شكاوى المواطنين رادع مهم للسائقين المخالفين كندا علوش : “تجربة المرض غيّرت كل منظوري للحياة” على حساب الشعلة.. فريق الوحدة يصل نهائي درع الاتحاد لكرة القدم
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

حادث تدهور “فان” قرب مفرق مطار تدمر… رئيس دائرة الجاهزية بصحة حمص لـ«غلوبال»: وفاة طفل وإصابة 23 آخرين برضوض

خاص حمص- زينب سلوم

وقع حادث سير على طريق حمص- تدمر صباح اليوم.

وأفاد علي المصري، رئيس دائرة الجاهزية بمديرية صحة حمص لـ«غلوبال» بأنهم تلقوا بلاغاً صباح اليوم حول تدهور سيارة فان في منطقة تدمر بالقرب من مفرق المطار.

وتابع: سارعت سيارة الإسعاف الموضوعة في المنطقة بإخلاء وإسعاف الجرحى والمصابين إلى مشفى الباسل بكرم اللوز، وأغلبهم من الأطفال، وللأسف توفي أحد الأطفال إثر الحادث.

ولفت رئيس الدائرة، إلى أن البقية وعددهم 23 يعانون رضوضاً عامة، مبيناً أنهم من الوافدين السوريين من لبنان الشقيق، ويتم تقديم الإسعافات الأولية والعناية الطبية لهم.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *