خبر عاجل
“إكسبو سورية″ فرصة لعرض المنتجات السورية… وزير الاقتصاد والتجارة الخارجية لـ«غلوبال»: يتيح تصدير فائض البضائع ورفع الطاقة الإنتاجية حليب الأطفال متوفر… نقيب صيادلة ريف دمشق لـ«غلوبال»: الأصناف المقطوعة لها بدائل عديدة متوافرة  بأسواقنا موسم المدارس ينعكس على حركة أسواق الخضر والفواكه… عضو لجنة المصدرين بدمشق لـ«غلوبال»: انخفاض الكميات المصدرة إلى 80% “مهرجان الدار البيضاء للفيلم العربي” يحتفي بالفنان “أيمن زيدان” خطوات لتوسيع الحكومة الإلكترونية… مدير المعلوماتية بمجلس مدينة حمص لـ«غلوبال»: نسعى لتركيب منظومات كهروشمسية لمراكز الخدمة الـ3 المتبقية “صفاء سلطان” تعلن خطوبة ابنتها: “اميرتي لقت اميرها” “محمد حداقي” بعد نجاح شخصية “أبو الهول” يوضح إمكانية مشاركته في الأعمال المعرّبة هذا ما قاله رئيس نادي الجيش السابق في حوار مع “غلوبال” تداول لقطات لرد فعل مدرب منتخبنا الوطني على هدف مصطفى عبد اللطيف مساهمة كاملة من المجتمع المحلي… رئيس بلدية الهامة لـ«غلوبال»: تنفيذ مشروع كراج انطلاق للسيارات
تاريخ اليوم
آرت | أخبار الفنانين | خبر عاجل

حرب كلامية بألفاظ مسيئة بين أصالة وإعلاميات كويتيات

حرب كلامية اشتعلت بين أصالة نصري والإعلامية الكويتية فجر السعيد بعدما شنت الأخيرة هجوماً عنيفاً على نصري خلال إحدى إطلالاتها الإعلامية مع مواطنتها مي العيدان.

فأطلت السعيد وأكدت وجود خلافات بينها وبين أصالة التي أطلقت شائعة وفاتها خلال فترة مرضها، وأعربت عن غضبها من هذا التصرف، وبالأخص أن أصالة اعتبرت بمنشور نعيها لفجر أنها توفت وهي أثمة.

وتطرقت كذلك فجر حول واقعة حذف أصالة منشور إعلان وفاتها، بعد اتصال المستشفى التي كانت فجر تخضع للعلاج فيها، حيث هددوها بإقامة دعوى قضائية ضدها لأنها كانت على قيد الحياة.

لم تتأخر نصري في الرد كثيراً على فجر السعيد، حيث نشرت عبر حسابها الخاص على “تويتر”، رسالة غير مباشرة، جمهورها لم يفكر كثيراً في تخمين من المقصود بها، حيث وصفت مهاجميها بصفات الكلاب كـ”العض والعواء”.

وكتبت نصري في رسالتها غير المباشرة: “اللي على راسه بطحه وزعل مفكّر ماشملته بأغنيتي “شكراً” بصحّح له وشكراً حتى للّي مابيعضّ لو ماعوّيتوا ماكنت أنا كلّ هالسنين موجودة”.

وغردت على صورة لمجموعة من الكلاب ترقد على درجات سلم النجاح: “بس الحمد لله إنهم بيعوّو مابيعضّوا”.

لم تغفل السعيد عن رد على هذه التغريدة، وعلقت: “انتي هيييييه … من تقصدين لايكون آنا.. عشان اذا تقصديني عندي رد واذا ما تقصديني ممكن اطوفها”.

بينما هاجمتها مي العيدان واصفة إياها بالخفاش الذي يمتص دماء ضحاياه، ويمثل دور الضحية، بإشارة منها لسرقة أموال أزواجها السابقين.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *