خبر عاجل
ناصيف زيتون يغني في حمص بينما دانييلا رحمة تُكمل شهر العسل في فرنسا الرئيس الأسد يصدر المرسوم التشريعي رقم (19) الخاص بحماية حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة درجات الحراة أعلى من معدلاتها… الحالة الجوية المتوقعة نسرين طافش ترد على اتهامات ديمة بياعة بخيانة مع طليقها تيم حسن شهد هزيمتين.. منتخبنا للناشئين ينهي معسكره في أوزبكستان تنامٍ مستمر للاستثمارات الصناعية… مدير مدينة حسياء لـ«غلوبال»: أكثر من 385 مليار ليرة حجمها وتؤمن نحو 28 ألف فرصة عمل باحثة اجتماعية تدق ناقوس الخطر بشأن تطبيقات مشبوهة مقابل المال…  محامي لـ«غلوبال»: غير قانونية ولم تسجل أي دعوى شخصية ضدها حتى اللحظة مرة جديدة قرار حول أحجام ونوعيات البطاريات المسموح استيرادها.. خبير اقتصادي لـ«غلوبال»: حجم سوق البطاريات المنزلية لا تقل قيمته عن 40 مليون دولار! أولوية التأهيل للأكثر تضرّراً… مديرة المواصلات الطرقية بحماة لـ«غلوبال»: إنهاء الصيانة على سبعة محاور والأعمال البيتونية لجسر عقدة تل قرطل مروج خضراء تتحول يباساً لشحّ المياه… مدير حدائق دمشق لـ«غلوبال»: تعذّر السقاية بسبب تقنين الكهرباء والأولوية للحفاظ على الأشجار
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

حريق في مستودع بالكراج الشمالي… قائد فوج إطفاء حمص لـ«غلوبال»: تم إخماده ومنع امتداده بلا خسائر بشرية

خاص حمص – زينب سلوم

نشبت ألسنة النيران في أحد المحال قرب الكراج الشمالي بمدينة حمص.

وصرّح الرائد إياد محمد قائد فوج إطفاء حمص لـ«غلوبال» بأن فوج الإطفاء وفور تلقيه النداء صباح اليوم توجه إلى المكان على وجه السرعة، وقام بإخماد الحريق الذي اندلع بأحد المستودعات الغذائية ضمن الكراج المذكور بسيارتي إطفاء.

ولفت إلى أنه تمت السيطرة على الحريق ومنعه من الامتداد إلى الجوار، مؤكداً اقتصار الأضرار على الماديات، وعدم وقوع أي إصابات بشرية.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *