خبر عاجل
الحالة الجوية المتوقعة في الأيام المقبلة نادي الاتحاد أهلي حلب ينسحب من كأس السوبر لكرة السلة.. ويوضّح السبب تكثيف المنتجات التأمينية وتبسيط الإجراءات… مصدر في هيئة الإشراف على التأمين لـ«غلوبال»: تأمين أجهزة البصمة للأطباء المتعاقدين معنا بوتيرة متسارعة إنجاز أتمتة الإجراءات ضمن المرسوم 66… مصدر بمحافظة دمشق لـ«غلوبال»: نعمل على إطلاق الدفع الإلكتروني لجميع الرسوم ضمن معاملاته أزمة مواصلات خانقة… مصدر بمحافظة القنيطرة لـ«غلوبال»: مشكلة فنية بجهاز التتبع وتمت مراسلة وزارة النقل لمعالجة الخلل طوابير من عشاق الوسوف بانتظار هذه اللحظة.. المايسترو ايلي العليا يبرر تصرف سلطان الطرب جورج وسوف أردوغان… عودة للغزل والأفعال غائبة سيناريو تسعير العنب يتكرر بلا حلول… فلاحو حمص لـ«غلوبال»: التأخر في التسعيرة وعدم إنصافها سينهي زراعة الكرمة انطلاق تصوير مسلسل “حبق” في مدينة الياسمين
تاريخ اليوم
خبر عاجل | رأي و تحليل | نيوز

حريق يتسبب بقطع الاتصالات عن مدينة دير الزور… مدير الاتصالات لـ«غلوبال»: يجري العمل على إعادة الخدمة

خاص ديرالزور – ابراهيم الضللي

انقطعت خدمة الاتصالات الأرضية والانترنت عن كامل مدينة دير الزور إثر حريق تعرضت له غرفة التجربة ضمن مبنى مركز الاتصالات الثاني بدير الزور.

مدير فرع الشركة السورية للاتصالات بدير الزور المهندس رمضان الضللي أكد في تصريح خاص لـ«غلوبال»بأن الحريق نشب عند الساعة السادسة من صباح اليوم نتيجة ماس كهربائي، وتمت السيطرة عليه سريعاً واقتصرت أضراره على الماديات.

مبيناً بأنه كإجراء احترازي تم فصل التجهيزات وقطع الاتصالات عن المدينة للتحقق من سلامة الكابلات والمعدات، لافتاً إلى أن العمل يجري حالياً على إعادة الخدمة إلى الخطوط الهاتفية في المركز والبالغ عددها 27 ألف خط.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *