خبر عاجل
كندا حنا في عمل جديد بعنوان “عن الحُبّ والموت” من إخراج سيف الدين سبيعي تدهور سرفيس على طريق دير الزور الميادين… مدير مشفى الأسد لـ«غلوبال»: وفاة شخص وإصابة 9 آخرين بينهم أطفال ونساء وفاة لاعب منتخب سورية لكرة السلة غيث الشامي درجات حرارة ادنى من المعدل… الحالة الجوية المتوقعة هل باتت الحلاقة من الكماليات ودخلت في بازار “الفشخرة”… رئيس جمعية المزينين بدمشق لـ«غلوبال»: التسعيرة الجديدة عادلة تركة ثقيلة وحياة المواطن على المحك! الركود يهزم الأسواق وانخفاض في كميات الإنتاج… الجمعية الحرفية لصناعة الألبان والأجبان لـ«غلوبال»: العزوف عن الشراء ساهم في ثبات الأسعار محمد خير الجراح: “الأعمال التركية المُعرّبة حلوة بس مافيها روح” ماس كهربائي يودي بحياة أم وابنتها بقرية كفرفو بطرطوس… رئيس بلدية الصفصافة لـ«غلوبال»: حين وصول الإطفائية كانتا في حالة اختناق إرهابٌ سيبراني متصاعد لإبادة المدنيين
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

حوادث … إعتقال أشخاص بجريمة الابتزاز بالقوة … وجريمة السرقة

🔹️يعترضان السيارات المارة بقصد ابتزاز مالكيها بالقوة وقسم شرطة الشاطئ في اللاذقية يلقي القبض عليهما

تم رصد المشتبه بهما أثناء قيامهما باعتراض إحدى السيارات خلف المدينة الرياضية بواسطة دراجتهما بقصد سـ.لبها فتم على الفور إلقاء القبض عليهما وتبين أن الأول يدعى (غازي . ب) وعثر بحوزته على مـ.وس كباس ومبلغ مالي وقدره مائة وثمانون ألف ليرة سورية وتم حجز الدراجة المهربة العائدة له ، والثاني يدعى (مضر . خ) وبالتحقيق معهما اعترفا بارتكابهما سبعة حـ.وادث سـ.لب خلال شهر بعد التخطيط المسبق فيما بينهما بقصد سـ.لب المارة أثناء سيرهم بسياراتهم منتحلين صفة أمنية حيث يقومان باعتراض السيارات بواسطة الدراجة المصادرة بحجة التفتيش ثم يقومان بابتزاز هم وسـ.لبهم ويختارون أماكن السير المظلمة وقليلة الحركة لارتكاب عمليات السـ.لب.

تم اتخاذ الإجراء اللازم بحق المقبوض عليهما، وسيتم تقديمهما مع المصادرات إلى القضاء المختص.

🔹️القبض على ثلاثة أشخاص يقومون بالسرقة من المعامل والمنازل غير المأهولة بالسكان في قرية كفر حمرة بريف حلب

تمكنت دوريات شرطة ناحية حريتان من إلقاء القبض على شخصين في بلدة كفر حمرة بالجـ.رم المشهود وهما يقومان بفك الآلات الصناعية من أحد المعامل وهما المدعوان (محمود . م) و(محمد . د) ،وبالتحقيق معهما اعترفا بسرقة الآلات الصناعية من أحد المعامل والحديد من المنازل غير المأهولة بالسكان بدلالة شخص آخر يكون حارس أحد المعامل الذي أُلقي القبض عليه لاحقاً ويدعى (وليد . أ) وبالتحقيق معه اعترف بما نسب إليه.

تم مصادرة الأدوات التي كانوا يستخدمونها بعمليات السرقة ، ونظم الضبط اللازم وسيتم تقديم المقبوض عليهم إلى القضاء المختص.

🔹️ توقيف سارقي الأدوات المستخدمة بري الأراضي الزراعية في ريف حماة

أثناء قيام دورية ليلية من شرطة ناحية صوران بريف حماة بالمهام الموكلة لها اشتبهت الدورية بثلاثة أشخاص يستقلون دراجتين نـ.اريتين في مدينة طيبة الإمام، وتبين أنهم لا يحملون ما يثبت شخصيتهم ويدعون (عبد الستار . ع) و(اسماعيل . ر) و(بهاء . ط)، وبالتحقيق معهم اعترفوا بأن سبب تواجدهم ليلاً في تلك المدينة بقصد سرقة أدوات تستخدم لري الأراضي الزراعية (الفالات) وأنهما قاما بارتكاب أكثر من عشرين عملية سرقة من هذه الأدوات الزراعية من عدة قرى في ريف حماة بالاشتراك مع أشخاص متوارين، وبيع قسم منها للمقبوض عليه الثالث (بهاء . ط) ولعدة أشخاص يجهلون هوياتهم ، حيث يقومون بتقاسم ثمن المسروقات فيما بينهم.

ومن خلال المتابعة تم إلقاء القبض على أحد شركائهم المتوارين ويدعى (باسل . ج) وبالتحقيق معه اعترف باشتراكه بحـ.وادث السرقة المذكورة، وبتفتيش منزل أحدهم عثر فيه على أربعين (فالة زراعية) تم مصادرتها ومصادرة الدراجات النـ.ارية التي كانت تستخدم بالسرقات، ومازال البحث مستمر عن المتوارين وسيتم تقديمهم إلى القضاء المختص.

🔹️فرع الامن الجنائي بدمشق يتوصل لهوية صاحب الجـ.ثة مشوهة المعالم والتي عثر عليها في محلة التضامن

في إطار البحث والمتابعة تمكن فرع الأمن الجنائي بدمشق من إلقاء القبض على مرتكبي الجريمة بصاحب الجثة المشوهة المعالم في محلة التضامن – حي الزهور بدمشق، والتي تربطهما صلة قرابة بالمغدور.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *