خبر عاجل
استمرار لخطوات التمصرف والتحول الإلكتروني… مدير الدفع الإلكتروني في التجاري السوري لـ«غلوبال»: إضافة 21 كازية جديدة إلى منظومة الدفع الإلكتروني غلاء مستلزمات الإنتاج يرفع أسعار العسل… مدير زراعة السويداء لـ«غلوبال»: الإنتاج المتوقع أقل من السنوات الماضية إجراءات لتأمين عودة الأهالي وترميم الأسواق التراثية… مدير كهرباء حمص لـ«غلوبال»: توزيع المحولات الواردة فوراً وتركيب 2‐3 منها أسبوعياً الانتخابات ستكون إلكترونية… عضو غرفة تجارة دمشق لـ«غلوبال»: الأولوية تشكيل الأعضاء المناسبين وتجاوز الأخطاء السابقة حسام جنيد يعلّق على خبر حصوله على هدية من “رجل أعمال” عمل كوميدي يجمع سامية الجزائري ونور علي وأيمن عبد السلام في رمضان 2025 ما التصنيف الجديد لمنتخبنا الوطني الأول؟ ما دور هوكشتاين بتفجير أجهزة البيجر في لبنان؟ “العهد” يحاكي البيئة الشامية برؤية مختلفة يعرض في رمضان 2025 اللاعب إبراهيم هيسار ينضم لنادي زاخو العراقي
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

حوادث .. إعتقال أشخاص بجريمة السرقة .. وجريمة المتاجرة بالدقيق التمويني

🔹️ القبض على شخصين امتهنا سرقة الفالات الزراعية في حماة

تمكن عناصر شرطة ناحية الربيعة في حماة من إلقاء القبض على شخصين امتهنا سرقة الفالات الزراعية من قرى محافظة حماة وهما (جمال . ص) و(علي . ح) وضبط بحوزتهما ثلاثة وعشرون فالة زراعية مسروقة ومصادرة قنـ.بلتين يدويتين ودراجة نـ.ارية مهربة، وبالتحقيق معهما اعترفا بعدة سرقات للفالات الزراعية (مرشات) من القرى والأراضي الزراعية المجاورة لناحية الربيعة وقرى مدينة حماة.

تم تسليم الفالات المستردة لصاحبها، واتخاذ الإجراءات اللازمة بحق المقبوض عليهما وسيتم تقديمهما للقضاء المختص أصولاً.

🔹️ فرع الأمن الجنائي في ريف دمشق يضبط كميات كبيرة من مادة الدقيق التمويني والإغاثي مخبأة في مخزن سري بأحد الأفران في بلدة بيت سحم

تمكن فرع الأمن الجنائي في ريف دمشق من ضبط فرن مخصص لإنتاج الخبز السياحي في بلدة بيت سحم في الغوطة الشرقية،يوجد فيه مخبئ سري فيه كمية ثلاثة أطنان من مادة الدقيق التمويني والدقيق الإغاثي { / 400 / كيلو غرام دقيق قمح إغاثي وطن دقيق قمح تمويني، وطن ونصف نخالة ناتجة عن نخل الدقيق التمويني } وضبط منخل كهربائي باستطاعة كبيرة لنخل الدقيق التمويني وأربعة مناخل يدوية وآلة لدرز الأكياس وعدة كراتين بضمنها خميرة منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك البشري، كما ضبط آلة للعجن موجود بضمنها خبز يابس منقوع بماء ومعد لوضعه ضمن العجين المستخدم بصناعة الخبز، تم توقيف مستثمر الفرن والمدير المدعوين (م. ف) و( أ . ق).

تم استدعاء دورية من مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك بريف دمشق لتنظيم ضبط تمويني من قبلهم وسلمت الكميات المضبوطة والمصادرات إليهم بشكل أصولي.

مازالت التحقيقات مستمرة مع المقبوض عليهما وسيتم تقديمهما إلى القضاء المختص.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *