خبر عاجل
هل باتت الحلاقة من الكماليات ودخلت في بازار “الفشخرة”… رئيس جمعية المزينين بدمشق لـ«غلوبال»: التسعيرة الجديدة عادلة تركة ثقيلة وحياة المواطن على المحك! الركود يهزم الأسواق وانخفاض في كميات الإنتاج… الجمعية الحرفية لصناعة الألبان والأجبان لـ«غلوبال»: العزوف عن الشراء ساهم في ثبات الأسعار محمد خير الجراح: “الأعمال التركية المُعرّبة حلوة بس مافيها روح” ماس كهربائي يودي بحياة أم وابنتها بقرية كفرفو بطرطوس… رئيس بلدية الصفصافة لـ«غلوبال»: حين وصول الإطفائية كانتا في حالة اختناق إرهابٌ سيبراني متصاعد لإبادة المدنيين مناقشةتحضيرات الموسم الجديد… رئيس دائرة التخطيط بزراعة الحسكة لـ«غلوبال»: الموافقة على عدد من المقترحات للتسهيل على الفلاح وزارة الخارجية والمغتربين تدين الاعتداء الصهيوني على الضاحية الجنوبية في لبنان جهود لحفظ الملكيات وتسهيل الرجوع إليها… مدير المصالح العقارية بحماة لـ«غلوبال»: بعد إنجاز أتمتة سجلات المدينة البدء بأتمتة المناطق عبر شبكة “pdn” تعديل شروط تركيب منظومات الطاقة الشمسية في دمشق… خبير لـ«غلوبال»: على البلديات تنظيم الشروط والمخططات ووضع معايير بيئية وجمالية
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

حوادث .. إعتقال أشخاص بجريمة السلب والسرقة ..ووفاة شاب نتيجة سقوطه من أعلى سطح البناء في اللاذقية

🔹️ إلقاء القبض على سارقي المنازل والمزارع في منطقة النبك

وردت معلومات إلى شرطة ناحية دير عطية بوجود عصـ.ابة تقوم بسرقة بعض المنازل منتحلين صفة ” أمن جنائي”، وبالتنسيق بين مركز شرطة ناحية دير عطية ومركز شرطة النبك تم إلقاء القبض على شخصين وهما المدعوان (مضر. ب) و(بهاء. ج) وتم إحضارهما إلى مركز شرطة النبك وحجز سيارة نوع (سوناتا) كانا يستخدمانها في عمليات السـ.لب والسرقة، وبالتحقيق معهما اعترفا بإقدامهما على انتحال صفة ” أمن جنائي ” وسرقة عدد من المنازل والمزارع في منطقتي النبك ودير عطية والنصب على المواطنين بحجة إخراج أشخاص مسجونين من ذويهم، كما ضبط بحوزة أحدهما على كمية من المواد المخدرة، واعترفا أيضاً بأنهما يقومان بالسرقة بالاشتراك مع أشخاص متوارين، وبتدقيق قيودهما تبين وجود عدة إذاعات بحث بحقهما وأحكام قضائية وصلت للمؤبد والسجن لمدة خمسة عشر عاماً.

مازالت التحقيقات مستمرة معهما وسيتم تقديمهما إلى القضاء المختص والبحث جارٍ عن المتوارين.

🔹️وفاة شاب بحي مشروع الصليبة في اللاذقية جراء سقوطه من أعلى سطح البناء الذي يقطن فيه من الطابق الثامن.

وردت معلومات لقسم شرطة الصليبة في اللاذقية حول سقوط شاب يدعى ( يزن – ج) مواليد ٢٠٠٤ من سطح البناء الذي يقطن فيه من الطابق الثامن بحي مشروع الصليبة.

على الفور توجهت دورية من القسم إلى المكان وتم اسعافه إلى المشفى الوطني باللاذقية ليفارق الحياة هناك متأثراً بإصابته البليغة.

تم إعلام هيئة الكشف الطبي والقضائي وأفاد ذويه بأنه يعاني من مرض نفسي.

التحقيقات مستمرة لكشف ملابسات الحادثة.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *