خبر عاجل
نادي الاتحاد أهلي حلب ينسحب من كأس السوبر لكرة السلة.. ويوضّح السبب تكثيف المنتجات التأمينية وتبسيط الإجراءات… مصدر في هيئة الإشراف على التأمين لـ«غلوبال»: تأمين أجهزة البصمة للأطباء المتعاقدين معنا بوتيرة متسارعة إنجاز أتمتة الإجراءات ضمن المرسوم 66… مصدر بمحافظة دمشق لـ«غلوبال»: نعمل على إطلاق الدفع الإلكتروني لجميع الرسوم ضمن معاملاته أزمة مواصلات خانقة… مصدر بمحافظة القنيطرة لـ«غلوبال»: مشكلة فنية بجهاز التتبع وتمت مراسلة وزارة النقل لمعالجة الخلل طوابير من عشاق الوسوف بانتظار هذه اللحظة.. المايسترو ايلي العليا يبرر تصرف سلطان الطرب جورج وسوف أردوغان… عودة للغزل والأفعال غائبة سيناريو تسعير العنب يتكرر بلا حلول… فلاحو حمص لـ«غلوبال»: التأخر في التسعيرة وعدم إنصافها سينهي زراعة الكرمة انطلاق تصوير مسلسل “حبق” في مدينة الياسمين سوزان نجم الدين في رسالة دعم إلى لبنان: “نحنا معكن وقلبنا معكن”
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

حوادث … إعتقال أشخاص بجريمة السلب والسرقة… وجريمة قتل

🔹️قسم شرطة دمر في دمشق يلقي القبض على عدة سارقين ومطلوبين بجـ.رائم مختلفة

نتيجة الجهود والمراقبة المستمرة من قبل دوريات قسم شرطة دمر في دمشق تمكن القسم المذكور من إلقاء القبض على ( 15 ) شخص مطلوب لقيامهم بارتكاب جـ.رائم مختلفة وفق الآتي:

• توقيف أربعة أشخاص من مروجي المخدرات وضبط كمية من مادة الحشيش المخدر بحوزتهم ومصادرة دراجة نـ.ارية غير نظامية منهم.

• توقيف شخص وبتدقيق وضعه تبين أنه مطلوب ويوجد بحقه ثلاث إذاعات بحث وهو من أرباب السوابق بالسرقة.

• إلقاء القبض على شخص قام بنشل جوال من أحد المواطنين واسترداد الجوال وإعادته إلى صاحبه أصولاً.

• القبض على شخص قام بسرقة دراجة نـ.ارية، وبالتحقيق معه اعترف بدخول منزل وسرقة مبلغ مالي وجهاز جوال، كما اعترف بسرقة كشك، وسرقة بطارية 100 أمبير، وكسر زجاج سيارة وسرقة مواد غذائية وبدلالته تم استرداد بعض المسروقات.

• توقيف شخص قام بسرقة / 14 / بكرة أسلاك كهربائية من مستودع بناء واسترداد واحدة منها.

• توقيف عدد من الأحداث لقيامهم بقيادة دراجات نـ.ارية مهـ.ربة برعونة وتهور وإصدار إزعاجات للسكان بأوقات متأخرة من الليل ومصادرة هذه الدراجات.

تم اتخاذ الإجراء اللازم بحق المقبوض عليهم وسيتم تقديمهم إلى القضاء المختص.

🔹️قـ.تلت زوجها بالاشتراك مع صديقها ومركز شرطة معضمية الشام في ريف دمشق يلقي القبض عليها

اُخبر مركز شرطة معضمية الشام في ريف دمشق بدخول شاب في العقد الرابع من العمر إلى مشفى المواساة مفارقاً الحياة وهو من سكان بلدة المعضمية في ريف دمشق.

توجهت دورية من المركز المذكور إلى المشفى وتبين أن الشاب قد تعرض للخـ.نق والطعـ.ن بسكـ.ين وتم إسعافه من قبل أشقائه الذين وجدوه ملقى بجانب منزله ضمن أرض زراعية، وبالكشف على مكان وجود الجـ.ثة لم يعثر هناك على أية آثار جـ.رمية، وبتحري منزل المغدور شوهدت بقعة دمـ.اء صغيرة على إحدى الجدران ودارت الشبهات حول زوجته المدعوة (راما . ع) وبالتحقيق معها حاولت الإنكار في البداية وادعت أن الجـ.رم حصل أثناء نومها واستيقظت على صراخ أشقاء زوجها الذين عثروا على جـ.ثته في الأرض الزراعية، وبعد مواجهتها بالأدلة وأقوالها المتناقضة اعترفت بإقدامها على قـ.تل زوجها بالاشتراك مع صديقها المدعو (ع . ح) وذلك بسبب خلافات شخصية فيما بينهما، حيث تم نقل جـ.ثته من المنزل ورميها ضمن الأرض الزراعية بعد خنـ.قه وضـ.ربه بسكـ.ين،وبعدها لاذ شريكها بالجـ.ريمة وهرب إلى جهة مجهولة.

مازالت الأبحاث مستمرة عن شريكها المتواري وسيتم تقديمها إلى القضاء المختص لتنال جزاءها العادل.

🔹️مقـ.تل شاب بطلق ناري من قبل مجهولين في مدينة حماة والابحاث مستمرة عن الجناة

أخبر قسم شرطة الشريعة في حماة بتعرض شاب يدعى (انس.د) لإطلاق نار من بندقية حربية من قبل ثلاثة أشخاص على متن دراجة نارية أدت لمقتله على باب محله بالقرب من دوار الإسكان.

على الفور توجهت دوريات من القسم المذكور والأدلة الجنائية إلى المكان وتم نقل جـ.ثة المغدور الى المشفى الوطني وبإجراء الكشف اللازم على الجثة من قبل الطبيب الشرعي تبين أن سبب الوفاة هو الطلق الناري بالرأس.

ومن خلال التحري وجمع المعلومات وسؤال الشهود تم معرفة هوية أحد مطلقي النار .

نظم الضبط اللازم بالحادثة ومازالت الأبحاث والتحقيقات مستمرة لكشف تفاصيل الحادثة والقاء القبض على الجناة وتقديمهم الى القضاء لينالوا جزائهم العادل.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *