خبر عاجل
استمرار لخطوات التمصرف والتحول الإلكتروني… مدير الدفع الإلكتروني في التجاري السوري لـ«غلوبال»: إضافة 21 كازية جديدة إلى منظومة الدفع الإلكتروني غلاء مستلزمات الإنتاج يرفع أسعار العسل… مدير زراعة السويداء لـ«غلوبال»: الإنتاج المتوقع أقل من السنوات الماضية إجراءات لتأمين عودة الأهالي وترميم الأسواق التراثية… مدير كهرباء حمص لـ«غلوبال»: توزيع المحولات الواردة فوراً وتركيب 2‐3 منها أسبوعياً الانتخابات ستكون إلكترونية… عضو غرفة تجارة دمشق لـ«غلوبال»: الأولوية تشكيل الأعضاء المناسبين وتجاوز الأخطاء السابقة حسام جنيد يعلّق على خبر حصوله على هدية من “رجل أعمال” عمل كوميدي يجمع سامية الجزائري ونور علي وأيمن عبد السلام في رمضان 2025 ما التصنيف الجديد لمنتخبنا الوطني الأول؟ ما دور هوكشتاين بتفجير أجهزة البيجر في لبنان؟ “العهد” يحاكي البيئة الشامية برؤية مختلفة يعرض في رمضان 2025 اللاعب إبراهيم هيسار ينضم لنادي زاخو العراقي
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

حوادث .. إعتقال أشخاص بجريمة القتل والسرقة .. وجريمة المراهنات

🔹️ إلقاء القبض على شخصين أحدهما ارتكب جـ.ريمة قـ.تل بقصد السرقة في حمص

عثر على جـ.ثة مواطنة مقـ.تولة خنـ.قاً ضمن منزلها في حي باب هود بحمص، وتبين أن القـ.اتل سرق مبالغ مالية وقطع ذهبية من منزلها.

وتم حصر الشبهة بالمدعو (م . ح) وتم إلقاء القبض عليه من قبل فرع الأمن الجنائي في حمص ،وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه بالاشتراك مع شخص متواري ، وبدلالة الحدث المدعو (إ . ح) بالدخول إلى منزل المغدورة وسرقة مبالغ مالية وقطع ذهبية ، وأثناء دخولهما للمنزل تفاجأ السارقان بوجود صاحبة المنزل فيه فأقدما على الفور على ضـ.ربها على رأسها وخنـ.قها حتى فارقت الحياة. تم توقيف الحدث (إ . ح) واعترف بما نسب إليه، وسيتم تقديم المقبوض عليهما إلى القضاء لينالا جزاءهما العادل.

🔹️القبض على أحد أخطـ.ر المطلوبين في حلب يرتدي حـ.زام نـ.اسف ويقوم بسـ.لب المواطنين وإر.هـ.ابهم وبحقه ثلاث عشرة إذاعة بحث بجـ.رائم مختلفة

تمكنت الدوريات المشتركة من قيادة شرطة محافظة حلب وفرع الأمن السياسي من إلقاء القبض على أحد أخطـ.ر المطلوبين في مدينة حلب وهو يرتدي حـ.زام نـ.اسف وبحوزته بارو.دة حـ.ربية ومسـ.دس حـ.ربي ويُدعى (باسل . ح) الملقب (فداء) لإقدامه على إثارة الفوضى والبلبلة والتعـ.دي على المواطنين وسـ.لبهم وإر.هـ.ابهم ، ووجود ثلاث عشرة إذاعة بحث بحقه بجـ.رائم مختلفة منها :

  • خـ.طف وطلب فدية مالية.
  • الاتجار بالحبوب المخدرة.
  • تعاطي ومصدر للحبوب المخدرة.
  • تهـ.جم ومشـ.اجرة أدت لمقـ.تل شخص.
  • مصدر قنـ.بلة حـ.ربية.
  • سرقة.

ووجود ثلاث خلاصات أحكام بحقه تتضمن السجن ( 20 ) عام بجـ.رم السرقة وإشادة طابق مخالف.

بالتحقيق معه اعترف أنه المقصود بالطلبات وإذاعات البحث وخلاصات الأحكام المذكورة.

تم مصادرة الحـ.زام النـ.اسف والبارو.دة والمسـ.دس الحـ.ربيين ، ونُظِّم الضبط اللازم وسيتم تقديم المقبوض عليه إلى القضاء المختص أصولاً.

🔹️ فرع الأمن الجنائي باللاذقية يلقي القبض على شخصين يمتهنان العمل بالمراهنات ويصادر مبالغ مالية منهما

تمكن فرع الأمن الجنائي باللاذقية من إلقاء القبض على كل من (حسن – ر) مواليد ١٩٩٤،وشريكه (فارس – م) مواليد ١٩٩٤، وذلك بمحلة حي الزراعة لإقدامهما على العمل في المراهنات على متن سيارة تستخدم لهذا العمل تم حجزها ومصادرة أجهزتهما الخليوية وبتحريهما عثر مع المقبوض عليه الأول على مبلغ مالي وقدره عشرة ملايين وثلاثمائة ألف ل. س ومائة وخمسون دولار أمريكي وعثر مع المقبوض عليه الثاني على مبلغ تسعمائة وخمسون ألف ل. س وبالتحقيق معهما اعترفا بما نسب إليهما.

تم إيداع المبالغ المالية لدى البنك المركزي في اللاذقية وسيتم تقديمهما للقضاء أصولا.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *