خبر عاجل
هل باتت الحلاقة من الكماليات ودخلت في بازار “الفشخرة”… رئيس جمعية المزينين بدمشق لـ«غلوبال»: التسعيرة الجديدة عادلة تركة ثقيلة وحياة المواطن على المحك! الركود يهزم الأسواق وانخفاض في كميات الإنتاج… الجمعية الحرفية لصناعة الألبان والأجبان لـ«غلوبال»: العزوف عن الشراء ساهم في ثبات الأسعار محمد خير الجراح: “الأعمال التركية المُعرّبة حلوة بس مافيها روح” ماس كهربائي يودي بحياة أم وابنتها بقرية كفرفو بطرطوس… رئيس بلدية الصفصافة لـ«غلوبال»: حين وصول الإطفائية كانتا في حالة اختناق إرهابٌ سيبراني متصاعد لإبادة المدنيين مناقشةتحضيرات الموسم الجديد… رئيس دائرة التخطيط بزراعة الحسكة لـ«غلوبال»: الموافقة على عدد من المقترحات للتسهيل على الفلاح وزارة الخارجية والمغتربين تدين الاعتداء الصهيوني على الضاحية الجنوبية في لبنان جهود لحفظ الملكيات وتسهيل الرجوع إليها… مدير المصالح العقارية بحماة لـ«غلوبال»: بعد إنجاز أتمتة سجلات المدينة البدء بأتمتة المناطق عبر شبكة “pdn” تعديل شروط تركيب منظومات الطاقة الشمسية في دمشق… خبير لـ«غلوبال»: على البلديات تنظيم الشروط والمخططات ووضع معايير بيئية وجمالية
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

حوادث .. إعتقال أشخاص بجريمة المتاجرة بأدوية مهربة .. وجريمة ترويج المواد المخدرة

🔹️إلقاء القبض على شاب وفتاة يروجان سلاسل ذهبية مزيفة في محلة كفرسوسة

تمكن قسم شرطة كفر سوسة في دمشق من إلقاء القبض على شاب وفتاة يدعيان (صفاء. ا) و(نور الدين. م)،وذلك في محلة كفر سوسة حيث كانا يقومان بترويج وبيع سلاسل ذهبية مزيفة بطريقة احترافية وبموجب فواتير مزورة.

تم إحضارهما إلى مركز القسم وبالتحقيق معهما اعترفا ببيعهما عدة سلاسل ذهبية في مناطق مختلفة من مدينة دمشق وريفها،تم بدلالتهما استعادة ستة سلاسل ذهبية من مناطق ( السيدة زينب ــ قدسيا ــ التضامن) ومصادرة مبالغ مالية كانت بحوزتهما من ثمن السلاسل التي تم بيعها.

مازالت التحقيقات مستمرة لإلقاء القبض على كافة المتورطين في القضية وسيتم تقديمهما إلى القضاء المختص.

🔹️فرع الأمن الجنائي في ريف دمشق يضبط كمية كبيرة من الأدوية الأجنبية المهربة ويلقي القبض على المهربين

بعد ورود معلومات إلى فرع الأمن الجنائي في ريف دمشق حول قيام .

تمكن فرع الأمن الجنائي في ريف دمشق من إلقاء القبض على شخص يدعى (أحمد. ز) يقوم بتهريب كميات كبيرة من الأدوية وترويجها في مدينة دمشق، حيث تم ضبط كمية ثلاثة آلاف وثمانمائة أنبولة ( إبرة ) مصدرها بلد أجنبي، وتم إحضاره مع الكمية المضبوطة إلى مركز الفرع ،وبالتحقيق معه اعترف بأنه يقوم بتهريب الأدوية الأجنبية، وترويجها ضمن مدينة دمشق عن طريق شخصين يدعيان (اياس. م) و(وسيم . ب) ،واللذان أُلقي القبض عليهما في محلتي باب مصلى والمزة.

مازالت التحقيقات مستمرة معهم وسيتم تقديمهم إلى القضاء المختص.

🔹️توقيف ( 7 ) أشخاص من مروجي المواد المخدرة في حلب ومصادرة كميات كبيرة من الحبوب المخدرة و( 3 ) كغ من مادة الحشيش المخدر

تمكن فرع مكافحة المخدرات في حلب من إلقاء القبض على سبعة أشخاص من مروجي المواد والحبوب المخدرة ضمن أحياء مدينة حلب.

حيث تم مصادرة كميات كبيرة من الحبوب والمواد المخدرة وهي ( سبعة عشر ألف وثلاثمائة وعشرين حبة مخدرة نفسية، وسبعمائة وخمس وعشرين حبة كبتاغون مخدرة، ثلاثة كيلوغرامات من مادة الحشيش المخدر، وغرام واحد من مادة الآتش بوز ) وضبط بحوزتهم مسـ.دس حـ.ربي وست قنـ.ابل، وبتدقيق أوضاعهم تبين أنهم من أرباب السوابق وبحق أحدهم ( 52 ) إذاعة بحث بجـ.رائم مختلفة ومذكرات أحكام بالسجن مدة ( 20 ) سنة بجـ.رم السرقة،وبالتحقيق مع المقبوض عليهم اعترفوا بإقدامهم على تعاطي وترويج الحبوب المخدرة، كما اعترفوا بسرقة عدة سيارات ومنازل ضمن أحياء مدينة حلب.

تم اتخاذ الإجراء اللازم بحقهم، ومازالت التحقيقات مستمرة معهم وسيتم تقديمهم إلى القضاء المختص.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *