خبر عاجل
محمد خير الجراح: “الأعمال التركية المُعرّبة حلوة بس مافيها روح” ماس كهربائي يودي بحياة أم وابنتها بقرية كفرفو بطرطوس… رئيس بلدية الصفصافة لـ«غلوبال»: حين وصول الإطفائية كانتا في حالة اختناق إرهابٌ سيبراني متصاعد لإبادة المدنيين مناقشةتحضيرات الموسم الجديد… رئيس دائرة التخطيط بزراعة الحسكة لـ«غلوبال»: الموافقة على عدد من المقترحات للتسهيل على الفلاح وزارة الخارجية والمغتربين تدين الاعتداء الصهيوني على الضاحية الجنوبية في لبنان جهود لحفظ الملكيات وتسهيل الرجوع إليها… مدير المصالح العقارية بحماة لـ«غلوبال»: بعد إنجاز أتمتة سجلات المدينة البدء بأتمتة المناطق عبر شبكة “pdn” تعديل شروط تركيب منظومات الطاقة الشمسية في دمشق… خبير لـ«غلوبال»: على البلديات تنظيم الشروط والمخططات ووضع معايير بيئية وجمالية محمد عقيل في مؤتمر صحفي: “غايتنا إسعاد الجماهير السورية” نادي الرفاع البحريني يتعاقد مع السوري محمد الحلاق معتصم النهار يوثق رحلته إلى إيطاليا
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

حوادث .. إعتقال أشخاص بجريمة المتاجرة بالمواد الإغاثية .. حوادث مرورية

🔹️ ضبط مستودعين في مدينة دوما بداخلهما ( مواد إغاثية ) وإلقاء القبض على خمسة أشخاص


تمكن فرع الأمن الجنائي في ريف دمشق من ضبط مستودعين في مدينة دوما يحتويان على كميات كبيرة من المواد الغذائية ومواد إغاثية مدون عليها شعار الأمم المتحدة والهلال الأحمر وهي ( أرز – طحين – حمص – بطانيات – إسفنجات وشوادر ) ، كما عثر فيهما على عدد كبير من أسطوانات الغاز المعدة للمتاجرة بها في السوق السوداء ، وضبط كمية / 400 / أربعمائة كيس طحين فارغين تابعين للمؤسسة العامة للمطاحن.

وقام الفرع بإلقاء القبض على خمسة أشخاص بما فيهم أصحاب المستودعين وأشخاص يقومون بالمتاجرة بالمواد المذكورة ، وبتدقيق أوضاعهم تبين أنهم من أصحاب السوابق بتجارة المواد الإغاثية، والمتاجرين بالدقيق التمويني.
تم اتخاذ الإجراء اللازم بحق المقبوض عليهم بالتنسيق مع مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك في ريف دمشق، مازالت التحقيقات مستمرة معهم لكشف جميع المتورطين في القضية وسيتم تقديمهم إلى القضاء المختص.

🔹️ إصـ.ابة سبعة أشخاص جراء حـ.وادث مرورية في مدينة حلب بسبب السرعة الزائدة


وقعت سبعة حـ.وادث مرورية ضمن مدينة حلب نتج عنها سبع إصـ.ابات جسدية من ضمنها إصـ.ابة خطـ.يرة وذلك نتيجة السرعة الزائدة وعدم الانتباه.
حيث حضرت الدوريات من قسم التحقيق بفرع مرور حلب وقامت بتنظيم الضبوط اللازمة وحجز المركبات وتوقيف السائقين ليتم إحالتهم إلى القضاء أصولاً.
وأهابت إدارة المرور بالإخوة السائقين بضرورة الانتباه وأخذ الحيطة والحذر أثناء قيادة المركبة والالتزام بقواعد السير والتقيّد بالسرعة المحددة.

🔹️ إصابة عاملين اثنين جراء انهيار كتلة من التربة وانسلاخها بفعل الامطار

اوضح مدير الشؤون الفنية في مجلس مدينة اللاذقية المهندس منذر ديوب انه اثناء صب جدران استنادية بشكل شرائح لبناء مرخص، حصل هبوط جزئي من التربة على عدد من العمال في الموقع ، ناجم عن الامطار.

و تم انقاذ عاملين علقا تحت الانقاض من قبل فوج الاطفاء والدفاع المدني ومنظومة الاسعاف والهلال الاحمر العربي السوري وتم نقلهما الى المشفى، ووضعهما الصحي مستقر.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *