خبر عاجل
ما دور هوكشتاين بتفجير أجهزة البيجر في لبنان؟ “العهد” يحاكي البيئة الشامية برؤية مختلفة يعرض في رمضان 2025 اللاعب إبراهيم هيسار ينضم لنادي زاخو العراقي هل أصبح المواطن مكسر عصا لحل أزمات النقل؟ 500 طن بطاطا ومئة طن بندورة تصل الهال يومياً… عضو لجنة مصدّري الخضر والفواكه لـ«غلوبال»: الأسواق تخضع للعرض والطلب وارتفاع المدخلات أجواء خريفية مع أمطار متفرقة… الحالة الجوية المتوقعة في الأيام المقبلة أهالي الكسوة يعانون شح المياه… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: ضخها لمرة واحدة بالأسبوع غير كاف ونأمل بزيادتها إنجاز أكثر من 111 ألف معاملة وإيرادات تتجاوز 8 مليارات… مدير نقل حماة لـ«غلوبال»: نسعى لإلغاء الورقيات نهائياً في معاملاتنا خدمات النظافة في البطيحة تتحسن… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: محافظة القنيطرة دعمتنا بصيانة الآليات بلنكن عائداً إلى المنطقة… اجترار للوعود والأوهام
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

حوادث .. اعتقال أشخاص بتهمة جريمة قتل وسرقة

كشفت شرطة ناحية ببيلا ومركز شرطة السيدة زينب عن ملابسات الجـ.ريمة التي حصلت في منطقة السيدة زينب بريف دمشق وتم إلقاء القبض على الفاعلين.

وفي التفاصيل، وقعت جـ.ريمة قـ.تل في منطقة السيدة زينب حيث دخل شخصين مجهولين لمنزل عائلة بقصد السرقة وقاما بطعـ.ن الأم وولديها عدة طعـ.نات حتى فارق أحدهما الحياة متأثراً بإصـ.اباته.

و قامت شرطة ناحية ببيلا ومركز شرطة السيدة زينب ومركز الأمن الجنائي في السيدة زينب بإرسال دورية إلى المنزل المذكور، وتم نشر الدوريات في المنطقة المجاورة للمنزل بحثاً عن القـ.اتل حيث تم العثور عليه مختبئاً داخل منزل مهجور وعليه آثار دمـ.اء وتبين أنه يدعى (حسين . ج) وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه بالاشتراك مع شخص يدعى (هادي . ش) على طعـ.ن المذكورين بعد دخولهما إلى المنزل بالاتفاق مع صديقته المدعوة (ريم . ب) ابنة المصـ.ابة.

حيث قامت بتسهيل دخولهما إلى المنزل من خلال ترك الباب مفتوح ووضع مادة منومة لوالدتها وشقيقيها في العصير، وذلك من أجل السرقة،حيث استيقظت الأم أثناء قيامهما بالسرقة وبدأت بالصراخ عليهما فأقدما على طعـ.نها عدة طعـ.نات وعندما استيقظ ابنها (وائل) على صوت الصراخ قاما بطعـ.نه عدة طعـ.نات أيضاً وتشـ.اجرا مع شقيقه (جود) وأقدما سويةً على طعـ.نه بأنحاء مختلفة من جسده عدة طعـ.نات ثم هربا بمساعدة المدعوة (ريم)، والتي أُلقي القبض عليها وعلى المدعو (هادي . ش)، وبالتحقيق معهما اعترفا بما ذكر.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *