خبر عاجل
الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً بعفو عام عن جرائم الفرار والجنح والمخالفات المرتكبة قبل تاريخ 22.9.2024 معدلات الانتحار أعلى بـ 8% عن العام الماضي… أخصائية نفسية لـ«غلوبال»: زيادة الحالات نتيجة لضغوط نفسية واجتماعية تحديث المخابز وجودة الرغيف عدسة غلوبال ترصد أحداث مباراة الاتحاد أهلي حلب والجيش انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة الذهب مستمر في تحطيم الأرقام القياسية محلياً… محلل مالي لـ«غلوبال»: بتنا أقرب إلى سعر 3 آلاف دولار للأونصة بعد تحديد موعد التسجيل… عضو المكتب التنفيذي المختص بريف دمشق لـ«غلوبال»: توزيع مازوت التدفئة اعتباراً من الشهر المقبل والأولوية للمناطق الباردة أرقام فلكية لأجور قطاف وتخزين التفاح… رئيس اتحاد فلاحي السويداء لـ«غلوبال»: تأخر صدور التسعيرة انعكس سلباً على واقع المحصول كندا حنا في عمل جديد بعنوان “عن الحُبّ والموت” من إخراج سيف الدين سبيعي تدهور سرفيس على طريق دير الزور الميادين… مدير مشفى الأسد لـ«غلوبال»: وفاة شخص وإصابة 9 آخرين بينهم أطفال ونساء
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

حوادث … اعتقال أشخاص بجريمة التعامل بغير الليرة السورية … وجريمة السرقة

🔹️فرع الأمن الجنائي في طرطوس يلقي القبض على سارق منازل ويسترد المسروقات
تمكنت دورية من فرع الأمن الجنائي في طرطوس من إلقاء القبض على سارق يدعى (محمد . ب)، وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على سرقة خمسة منازل في منطقة الشيخ سعد في طرطوس ، وسرقة عدد من الدراجات النـ.ارية غير النظامية من المدينة وريفها والسرقات هي (أسطوانات غاز منزلية ومولدة ومنشـ.ار وأدوات كهربائية) ، وبتحري منزله عثر على أربعة بنـ.ادق صيد مع مذخـ.رات وتمت مصادرتها.
تم استرداد جميع المسروقات وسلمت إلى أصحابها أصولاً ، وبتدقيق وضع المقبوض عليه عثر بحقه على ثلاث سوابق بجـ.رم سرقة ،وسيتم تقديمه إلى القضاء المختص.

🔹️القبض على شخصين في حلب يعملان بالحوالات المالية الغير مشروعة والتعامل بغير الليرة السورية
تمكن قسم شرطة الجميلية بحلب من إلقاء القبض على المدعو (محمد . ج) وبحوزته ( 5000 ) خمسة آلاف دولار أمريكي، وبالتحقيق معه اعترف بعمله في الحوالات المالية بطريقة غير مشروعة مع أشخاص مقيمين خارج القطر وأخذ مبالغ مالية بالعملة الأجنبية والسورية من شخص آخر في حي المنشية يدعى (محمود . ق) تم إلقاء القبض عليه أيضاً ومصادرة مبلغ مالي قدره ( 41.900.000 ) واحد وأربعون مليون وتسعمائة ألف ليرة سورية.
تم تنظيم الضبط اللازم وإحالة المقبوض عليهما إلى القضاء المختص.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *