خبر عاجل
متر الألمنيوم يلامس المليون ومئتي ألف… رئيس جمعية البلور والألمنيوم بحماة لـ«غلوبال»: قروض الطاقة وتمويل بناء المقاسم الصناعية أبرز مطالبنا أجواء خريفية معتدلة… الحالة الجوية المتوقعة هل يلمس المواطن تغيراً؟ انفراجات بأزمة النقل… عضو المكتب التنفيذي المختص بمحافظة ريف دمشق لـ«غلوبال»: تخصيص طلب تعبئة إضافي من المازوت يومياً شكاوى من تراكم القمامة في يلدا… رئيس البلدية لــ«غلوبال»: الترحيل يتم بشكل منتظم ومواعيد محددة وفرة الإنتاج تنعش سوق التمور بالبوكمال… مدير الإنتاج النباتي بزراعة دير الزور لـ«غلوبال»: المنطقة تشتهر بجودة الأصناف ردعٌ سرمدي… رغم الاستهتار والإجرام الفلاح يعاني تذبذب سعر الزيت غير المبرّر… عضو لجنة المعاصر لـ«غلوبال»: التسعيرة اعتُمدت بـ 575 ليرة في حمص ونطالب بمعايير لإنشاء وضبط المعاصر نجوم الفن في سورية يدعمون لبنان “برداً وسلاماً على لبنان” درع الاتحاد.. الكرامة يحسم ديربي حمص لصالحه والوحدة يتغلّب على الشرطة
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

حوادث … اعتقال أشخاص بجريمة التعامل بغير الليرة السورية … وجريمة سرقة دراجات نارية وأجهزة خليوي

🔹️ توقيف شخصين في حلب لقيامهما بالتعامل بغير الليرة السورية وتحويل الأموال بطريقة غير قانونية

في إطار ملاحقة الأشخاص الذين يتعاملون بغير الليرة السورية ويمارسون مهنة تحويل الأموال بطريقة غير قانونية، ومن خلال المراقبة والمتابعة تمكن فرع الأمن الجنائي في حلب من إلقاء القبض على شخصين وهما يقومان بتصريف عملة أجنبية وتحويل أموال بطريقة غير قانونية و هما المدعوان (حسان . ح) و(أحمد . م)، وتم مصادرة مبالغ مالية وعملات أجنبية بحوزتهما وهي { / 24100 / أربعة وعشرين ألف ومائة دولار أمريكي / 3500 / ثلاثة آلاف وخمسمائة ريال سعودي / 9.400.000 / تسعة ملايين وأربعمائة ألف ليرة سورية }.

وبالتحقيق مع المقبوض عليه الأول اعترف بمزاولته مهنة تصريف العملة الأجنبية، واعترف الثاني بعمله في الحوالات المالية داخل وخارج القطر وتسليم مبالغ مالية بالعملة السورية والأجنبية بطريقة غير قانونية.

تم اتخاذ الإجراء اللازم بحقهما وسيتم تقديم المقبوض عليهما إلى القضاء المختص وإيداع المبالغ المصادرة لدى مصرف سورية المركزي أصولاً.

🔹️قسم شرطة العباسيين في دمشق يلقي القبض على شخصين امتهنا سرقة الدراجات النـ.ارية والأجهزة الخليوية

نتيجة المتابعة المستمرة للوحدات الشرطية لإلقاء القبض على المشبوهين وأرباب السوابق، تمكن قسم شرطة العباسيين في دمشق من إلقاء القبض على شخصين وهما يحاولان سرقة دراجتين نـ.اريتين في محلة العباسيين وشارع بغداد وتبين أنهما يدعيان (عدنان . ب) و(حاتم . ظ) وضبط بحوزة أحدهما أداة لفك الأقفال (مفك) والآخر جوال نوع ( هونر y9 ) تبين أنه مسروق، وبالتحقيق معهما اعترفا بقيامهما بسرقة أكثر من ( 10 ) دراجات نـ.ارية وإقدامهما على سـ.لب مبالغ مالية وأجهزة خليوية من المواطنين عن طريق المغافلة في أماكن متفرقة من دمشق.

وبتدقيق وضعهما تبين وجود إذاعات بحث بحق المدعو (عدنان) بجـ.رم السرقة والسـ.لب وإذاعة بحث بحق المدعو (حاتم) بجـ.رم الاشتباه في القـ.تل.

تم حجز الدراجتين النـ.اريتين وتنظيم الضبط اللازم بحق المقبوض عليهما وسيتم تقديمهما إلى القضاء المختص أصولاً.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *