خبر عاجل
ردعٌ سرمدي… رغم الاستهتار والإجرام الفلاح يعاني تذبذب سعر الزيت غير المبرّر… عضو لجنة المعاصر لـ«غلوبال»: التسعيرة اعتُمدت بـ 575 ليرة في حمص ونطالب بمعايير لإنشاء وضبط المعاصر نجوم الفن في سورية يدعمون لبنان “برداً وسلاماً على لبنان” درع الاتحاد.. الكرامة يحسم ديربي حمص لصالحه والوحدة يتغلّب على الشرطة رفع للجاهزية الطبية على معابر القصير مع لبنان… رئيس دائرة الجاهزية بصحة حمص لـ«غلوبال»: استنفار للكوادر والمشافي حريق في جامعة تشرين…قائد فوج الإطفاء لـ«غلوبال»: التدخل السريع حال دون توسع الحريق بعد أدائها اليمين الدستورية أمامه.. الرئيس الأسد يرأس اجتماعاً توجيهياً للوزارة الجديدة أجواء معتدلة نهاراً وباردة ليلاً… الحالة الجوية المتوقعة دفعة جديدة من بوابات الإنترنت… مصدر في السورية للاتصالات لـ«غلوبال»: 125 ألف بوابة قيد التجهيز والتوزيع انفراجات في أزمة النقل بعد أسبوع قاسٍ من المعاناة… عضو مكتب تنفيذي بمحافظة اللاذقية لـ«غلوبال»: المخصصات من المازوت تزداد تباعاً
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

حوادث … اعتقال أشخاص بجريمة السرقة وتعاطي المخدرات

🔹️مركز الأمن الجنائي في التل يلقي القبض على ثلاث عصـ.ابات تمتهن السرقة من المنازل والمدارس ومعظم أفرادها يتعاطون المخدرات ومطلوبين بعدة إذاعات بحث

نتيجة المتابعة والمراقبة وتسيير الدوريات بشكل مستمر تمكن مركز الأمن الجنائي التابع لمنطقة التل في ريف دمشق من إلقاء القبض على ثلاثة عصـ.ابات:

• الأولى مؤلفة من سبعة أشخاص يمتهنون سرقة المدارس الحكومية والمنازل والدراجات النـ.ارية وبطاريات السيارات والمولدات الكهربائية في منطقة التل، وهم المدعو (معروف . ح) المطلوب بموجب ستة إذاعات بحث بجـ.رم سرقة ومخدرات والمدعو (محمد . م) المطلوب بموجب سبعة إذاعات بحث بجـ.رم سرقة والمدعوين (أمين . ز) و(زين العابدين . خ) و(طلال . ا) و(محمد . ج) وبالتحقيق معهم اعترفوا بما نسب إليهم وقيامهم ببيع المسروقات عن طريق المدعو (عماد. ز) والذي تم إلقاء القبض عليه وبالتحقيق معه اعترف بذلك، وبدلالتهم تم استرداد جزء كبير من المسروقات منها (شاشات وأجهزة إسقاط وأسطوانات غاز) كما ضبط بحوزة المقبوض عليه (أمين . ز) عملات مزورة.

• العصـ.ابة الثانية مؤلفة من أربعة أشخاص يمتهنون السرقة وتجارة وتعاطي وترويج المواد المخدرة وهم المدعو (غيث . م) المطلوب بموجب أربعة إذاعات بحث بجـ.رم سرقة،والمدعو (محمد . ر) المطلوب بموجب ثلاثة عشر إذاعة بحث بجـ.رم ترويج وتعاطي المواد المخدرة،والمدعوين (عبد الرحمن . ا) و(محمود . م) المطلوبين بموجب ثلاث إذاعات بحث، وتم مصادرة حوالي مائة وخمسون حبة كبتاغون مخدرة وميزان الكتروني وبالتحقيق معهم اعترفوا بإقدامهم على ارتكاب عدة سرقات في منطقة التل وترويج وتعاطي المواد المخدرة.

• العصـ.ابة الثالثة مؤلفة من أربعة أشخاص وهم المدعوين (يامن . ق) و(فرج . م) و(خالد . ع) و(أيمن . ح)،وبالتحقيق معهم اعترفوا بإقدامهم على ارتكاب عشرات السرقات ضمن محافظة ريف دمشق، وتم استرداد جزء من المسروقات.

مازالت التحقيقات مستمرة مع المقبوض عليهم وسيتم تقديمهم إلى القضاء المختص.

🔹️فرع الأمن الجنائي في إدلب يكشف تفاصيل جـ.ريمة قـ.تل مواطن سوري خارج القطر ويلقي القبض على أحد الفاعلين

من خلال البحث والمتابعة المستمرة عن المطلوبين بالجـ.رائم الخطـ.يرة تمكنت إحدى دوريات فرع الأمن الجنائي في إدلب من إلقاء القبض على شخص مطلوب وهو المدعو (رضوان . م) وبتدقيق وضعه تبين وجود إذاعة بحث بحقه بجـ.رم قـ.تل أحد المواطنين السوريين خارج القطر، وبالتحقيق معه اعترف بما نُسب إليه وبإقدامه بالاشتراك مع خمسة أشخاص آخرين أحدهم من جنسية بلد مجاور على قـ.تل مواطن سوري مقيم خارج القطر يدعى (علي . ج) وذلك بتاريخ 13 / 2 / 2022 أثناء محاولتهم سرقة منزله، كما اعترف بارتكابه عدة حـ.وادث سـ.لب وسرقة.

تم اتخاذ الإجراء اللازم بحقه وسيتم تقديمه إلى القضاء لينال جزاءه العادل.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *