خبر عاجل
نادي الاتحاد أهلي حلب ينسحب من كأس السوبر لكرة السلة.. ويوضّح السبب تكثيف المنتجات التأمينية وتبسيط الإجراءات… مصدر في هيئة الإشراف على التأمين لـ«غلوبال»: تأمين أجهزة البصمة للأطباء المتعاقدين معنا بوتيرة متسارعة إنجاز أتمتة الإجراءات ضمن المرسوم 66… مصدر بمحافظة دمشق لـ«غلوبال»: نعمل على إطلاق الدفع الإلكتروني لجميع الرسوم ضمن معاملاته أزمة مواصلات خانقة… مصدر بمحافظة القنيطرة لـ«غلوبال»: مشكلة فنية بجهاز التتبع وتمت مراسلة وزارة النقل لمعالجة الخلل طوابير من عشاق الوسوف بانتظار هذه اللحظة.. المايسترو ايلي العليا يبرر تصرف سلطان الطرب جورج وسوف أردوغان… عودة للغزل والأفعال غائبة سيناريو تسعير العنب يتكرر بلا حلول… فلاحو حمص لـ«غلوبال»: التأخر في التسعيرة وعدم إنصافها سينهي زراعة الكرمة انطلاق تصوير مسلسل “حبق” في مدينة الياسمين سوزان نجم الدين في رسالة دعم إلى لبنان: “نحنا معكن وقلبنا معكن”
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

حوادث … اعتقال أشخاص بجريمة السرقة … وجريمة النصب والاحتيال

🔹️قام بالتخطيط بالاشتراك مع فتاتين لسرقة السيدة التي يعمل سائق لديها و قسم شرطة الصالحية في دمشق يكشف ملابسات الحـ.ادثة ويلقي القبض عليه

ادعت إحدى السيدات إلى قسم شرطة الصالحية في دمشق بإقدام فتاتين مجهولتين الهوية بالدخول إلى منزلها وسرقة مصاغ ذهبي ومبلغ مالي، ومن خلال تقصي المعلومات تبين أن سائقها الخاص المدعو (راني . د) وأثناء قدومه إلى منزلها لإصلاح السيارة قام بمغافلتها وإدخال الفتاتين المذكورتين إلى المنزل دون معرفتها بعد الاتفاق المسبق معهما ثم قاموا بتقييد صاحبة المنزل وتهـ.ديدها بالسـ.ـلاح الأبيض وسرقة المصاغ الذهبي والمبالغ المالية وأوراق رسمية ومستندات تمليك ، ثم تقاسموا المسروقات فيما بينهم ولاذوا بالفرار.

ومن خلال البحث تمكن القسم المذكور من إلقاء القبض على المدعو (راني)، وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على التخطيط المسبق مع الفتاتين لسرقة المدعية بتحريض من أحد أقربائها.

تم استرداد جزء من المصاغ الذهبي ومبلغ ستمائة ألف ليرة سورية وبعض الأوراق وسندات التمليك وسلمت إلى صاحبته أصولاً، ومازال البحث مستمراً عن الفتاتين المتواريتين وسيتم تقديم المقبوض عليه إلى القضاء المختص.

🔹️العثور على جـ.ثة شاب في أحد الأراضي الزراعية في مدينة سلمية بريف حماة

ورد إخبار إلى مركز الأمن الجنائي في منطقة سلمية حول العثور على جـ.ثة لشاب مجهول الهوية في إحدى الأراضي الزراعية الملاصقة للحي الشمالي بمدينة سلمية.

على الفور توجهت دورية من المركز المذكور إلى المكان حيث شوهد جـ.ثة شاب مجهول الهوية بالعقد الثالث من العمر متـ.وفياً وآثار لإصـ.ابته بعدة شظـ.ايا بالرأس نتيجة انفـ.جار قنـ.بلة يدوية ، تم نقل الجـ.ثة إلى المشفى الوطني بسلمية وإعلام هيئة الكشف الطبي والقضائي حيث تبين من خلال الكشف أن سبب الوفـ.اة الأذية الدماغية بالرأس نتيجة قرب وقوة انفـ.جار القنـ.بلة.

ومن خلال التحري وجمع المعلومات تم التوصل لهوية المتـ.وفي وتبين أنه يدعى (سامر . ن) تولد 1998.

تم تسليم الجـ.ثة لذويها أصولاً ومازالت التحقيقات مستمرة لكشف ملابسات الحـ.ادثة.

🔹️توقيف شخص في ريف دمشق يقوم بالنصـ.ب والاحتـ.يال على مواطنين بمبالغ مالية

ادعى عدد من المواطنين إلى فرع الأمن الجنائي بريف دمشق بإقدام شخص يدعى (محمد . ف) بالنصـ.ب والاحتـ.يال عليهم بمبالغ مالية كبيرة بعد إيهامهم بأنه على معرفة بشخصيات هامة وقادر على إخراج مواقيف من السجون وشراء سيارات من المزادات بأسعار جيدة.

ومن خلال المراقبة تم إلقاء القبض على المذكور، وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه بالنصـ.ب والاحتـ.يال على عدد من المواطنين بمبالغ مالية بعشرات الملايين بحجة أنه قادر على تأمين سيارات بالمزاد العلني وإخراج مواقيف من السجون بعد إيهام الضحايا بمعرفته بشخصيات هامة ومسؤولين، حيث تبين أن غايته جمع المبالغ المالية من المواطنين دون معرفته بأحد وهروبه إلى أماكن مجهولة، وتغيير رقم هاتفه بعد كل عملية نصـ.ب واحتـ.يال.

تم اتخاذ الإجراء اللازم بحقه وسيتم تقديمه إلى القضاء المختص أصولاً.

🔹️ انهيار منزل عربي في منطقة شيخ محي الدين في ركن الدين بدمشق

انهار منزل عربي قديم مهجور في منطقة شيخ محي الدين بجانب مدرسة الشهيد بسام بربور زقاق العقبة من دون وقوع أضرار بشرية، وفي الحال سارعت الجهات المختصة بإشراف عضو مجلس محافظة دمشق وبلدية ركن الدين لإزالة الخطر عن الأهالي.
ونوه بعض أهالي المنطقة من تخوفهم من احتمال انهيار الطرف الآخر للبناء، راجين من الجهات المختصة إيجاد حل نهائي لهذه المخاطر رغم الإنذارات التي وجهت من البلدية لمالكي البناء.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *