خبر عاجل
ردعٌ سرمدي… رغم الاستهتار والإجرام الفلاح يعاني تذبذب سعر الزيت غير المبرّر… عضو لجنة المعاصر لـ«غلوبال»: التسعيرة اعتُمدت بـ 575 ليرة في حمص ونطالب بمعايير لإنشاء وضبط المعاصر نجوم الفن في سورية يدعمون لبنان “برداً وسلاماً على لبنان” درع الاتحاد.. الكرامة يحسم ديربي حمص لصالحه والوحدة يتغلّب على الشرطة رفع للجاهزية الطبية على معابر القصير مع لبنان… رئيس دائرة الجاهزية بصحة حمص لـ«غلوبال»: استنفار للكوادر والمشافي حريق في جامعة تشرين…قائد فوج الإطفاء لـ«غلوبال»: التدخل السريع حال دون توسع الحريق بعد أدائها اليمين الدستورية أمامه.. الرئيس الأسد يرأس اجتماعاً توجيهياً للوزارة الجديدة أجواء معتدلة نهاراً وباردة ليلاً… الحالة الجوية المتوقعة دفعة جديدة من بوابات الإنترنت… مصدر في السورية للاتصالات لـ«غلوبال»: 125 ألف بوابة قيد التجهيز والتوزيع انفراجات في أزمة النقل بعد أسبوع قاسٍ من المعاناة… عضو مكتب تنفيذي بمحافظة اللاذقية لـ«غلوبال»: المخصصات من المازوت تزداد تباعاً
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

حوادث … اعتقال أشخاص بجريمة السلب والسرقة

🔹️قسم شرطة الأشرفية في حلب يلقي القبض على شخصين من أرباب السوابق ارتكبا عدة سرقات في مدينة حلب

نتيجة الجهود والمتابعة المستمرة التي تبذلها الوحدات الشرطية في محافظة حلب لإلقاء القبض على مرتكبي الجـ.رائم تمكن قسم شرطة الأشرفية في حلب من إلقاء القبض على شخصين أقدما على ارتكاب عدة سرقات لمنازل في محلة الأشرفية بحلب، وبالتحقيق معهما اعترفا بما نسب إليهما وبتدقيق وضعهما تبين أنهما من أرباب السوابق بجـ.رائم مختلفة وتم مصادرة بنـ.دقية حـ.ربية وسكـ.اكـ.ين.

تم اتخاذ الإجراء اللازم بحقهما وسيتم تقديمهما مع المصادرات إلى القضاء المختص.

🔹️قسم شرطة التضامن في دمشق يلقي القبض على شخصين يمتهنان سرقة الأجهزة الخليوية

أثناء قيام إحدى دوريات قسم شرطة التضامن في دمشق بمهامها اشتبهت بشخصين وقامت بتوقيفهما وتبين أنهما يدعيان (محمد. ر) و(محمد. أ) وضبط بحوزتهما جوالين مسروقين الأول نوع (آيفون 13 برو ماكس) والثاني نوع (J7 )، وبالتحقيق معهما اعترفا بامتهانهما سرقة الأجهزة الخليوية عن طريق المغافلة في وسائل النقل العامة مستغلين فترة الازدحام.

تم التعرف على صاحبي الجوالين المسروقين وتم تسليمهما إليهما أصولاً، وسيتم تقديم المقبوض عليهما إلى القضاء المختص.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *