خبر عاجل
هل تم حلّ الخلاف بين رشا شربتجي وعبد المنعم عمايري؟ إيقاف النشاط الرياضي في سورية إلى أجل غير مسمى في دمشق.. الزمالك المصري يفوز بكأس السوبر لكرة السلة إطلاق منصات… مصدر بمحافظة دمشق لـ«غلوبال»: جميع الخدمات المقدمة ستصبح إلكترونية قريباً الحالة الجوية خلال الأيام الثلاثة القادمة تواصل الاستجابة الصحية على معبر جديدة يابوس… مدير صحة ريف دمشق لـ«غلوبال»: استنفار جميع المراكز والتشبيك مع جميع جهات المحافظة الحكومة والباب المفتوح!  دخول نحو 5 آلاف وافد عبر معبر جديدة يابوس اليوم… نائب محافظ ريف دمشق لـ«غلوبال»: مستنفرون لتقديم كافة الاحتياجات درع الاتحاد.. ركلات الترجيح تبتسم لحطين والوحدة وجبلة يهزم الفتوة ضربة ثانية لمعبر مطربا الحدودي تخرجه عن الخدمة… مصدر بصحة حمص لـ«غلوبال»: الاعتداء أدى إلى إصابة 4 أشخاص
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

حوادث اليوم، مزحة تتحول لمحاولة قتل في المدينة الجامعية بحمص

“مزحة” بين طالبات السكن الجامعي تتحول إلى أنباء عن محاولة قتل

تناولت بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي خبراً حول العثور فتاة مغمى عليها في السكن الجامعي بحمص ومحاولة قــ.تلها خنـ.قاً بواسطة ( سماعات أذن ).

وذكرت وزارة الداخلية، أنه و بالتدقيق في الموضوع تبين أنه تم إعلام قسم شرطة الشماس في حمص من قبل طالبات بالسكن الجامعي الوحدة (  12 ) بوجود طالبة تدعى ( ريتا . ج ) تولد 2003 من طلاب السنة الأولى فيزياء ملقاة على درج المبنى ضمن السكن الجامعي مكبلة اليدين بشريط سماعة جوال وبحالة إغـ.ماء وقد تم إسعافها من قبل زميلاتها إلى مشفى الجامعة.

ومن خلال التحقيق وجمع المعلومات من قبل شرطة قسم الشماس تبين أن الفتاة المذكورة كانت تقوم مع زميلاتها بالمزاح وتم بربط يديها بشريط سماعة جوال وتعثرت على درج الوحدة ما أدى إلى سقوطها وإصـ.ابتها بحالة إغـ.ماء  ثم قاموا بإسعافها إلى المشفى ووضعها الصحي جيد حالياً.

تهيب وزارة الداخلية بصفحات مواقع التواصل الاجتماعي توخي الدقة والحذر وعدم نشر أخبار من شأنها التأثير على أمن المواطنين واستقرارهم والإساءة إليهم.

القبض على مروجي مادة الحشيش و الحبوب المخدرة

تمكن فرع مكافحة المخدرات في دمشق وخلال الفترة مابين 2022/4/26 ولغاية 2022/5/8م من توقيف ( 9 ) أشخاص من تجار ومروجي المواد المخدرة في عدة مناطق متفرقة من محافظتي دمشق وريفها،وبالتحقيق معهم اعترفوا بحيازتهم المواد المخدرة وتعاطيها وترويجها،وفق الآتي:

🔷توقيف شخص في منطقة التل ومصادرة كمية / 10 / عشرة كيلوغرامات من مادة الحشيش المخدر وميزان الكتروني.

🔷توقيف شخص في محلة دمر أثناء حيازته وترويجه كمية / 6 / كغ ستة كيلوغرام من مادة الحشيش المخدر، و/ 1 / واحد غرام من مادة الهيروئين المخدر.

🔷توقيف شخص في محلة القابون، والعثور بحوزته على كمية / 1 / كغ واحد كيلو غرام من مادة الحشيش المخدر، و/ 100 / حبة كبتاغون مخدرة.

🔷توقيف شخصين الأول في محلة كفرسوسة وهو يروج الحبوب المخدرة ومصادرة / 800 / ثمانمائة حبة مخدرة نوع ترامادول عيار ( 225 )، و/ 600 / ستمائة حبة مخدرة نوع بالاريكا وأدوية مهربة، والثاني في محلة جرمانا والعثور في منزله على كمية / 2130 / ألفان ومائة وثلاثون حبة مخدرة نوع بالاريكا،و/ 2730 / ألفان وسبعمائة وثلاثون حبة نوع لاريكا مخدر، و/ 800 / ثمانمائة حبة مخدرة نوع ترامادول، وكميات من الأدوية المهربة.

🔷توقيف شخص في محلة المزة أثناء قيامه بنقل كمية / 4 / كغ أربعة كيلو غرام من مادة الحشيش المخدر من بلدة مضايا إلى مدينة دمشق.

🔷توقيف شخصين في محلة ركن الدين ومصادرة كمية / 2.506 / اثنان كيلو وخمسمائة وست غرامات من مادة الحشيش المخدر، و/ 100 / حبة كبتاغون مخدرة.

🔷توقيف شخص في محلة جرمانا وضبط / 90 / تسعون أمبولة كيتامين مخدر بحوزته، والعثور على كمية / 90 / تسعون أمبولة مورفين مخدر في منزله.

بلغت كمية مادة الحشيش المخدر المصادرة ( 23.506 ) كغ ثلاثة وعشرون كيلو وخمسمائة وست غرامات ومازالت الجهود مستمرة حتى إلقاء القبض على جميع المتورطين في ترويج المواد المخدرة.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *