خبر عاجل
محمود المواس عن مواجهة الهلال السعودي: “سنقدم كل ما نملك أمام فريق عالمي مدجج بالنجوم” استشهاد سماحة السيد.. بين الصمت والتشرذم بلدتا غدير البستان والقصيبة تستقبلان  الوافدين من لبنان… مديرة الشؤون الإجتماعية بالقنيطرة لـ«غلوبال»: أكثر من 140 عائلة وافدة تم تقديم الخدمات اللازمة لهم تقاضي أجور المعالجة الطبية في الهيئة العامة لمشفى صلخد يثير قلق المرضى… مدير المشفى لـ«غلوبال»: سنتريث بتطبيق قرار “الصحة” ردود أفعال نجوم الفن في سورية عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن نعى ح..ز..ب الله أمينه العام السّيد حسن مع تواصل دخول الوافدين من لبنان تزايد في الاهتمام والخدمات… مسؤولون رسميون وغير حكوميين لـ«غلوبال»: خدمات طبية وسلال غذائية وتسويات قانونية إجراءات جديدة تضمن سرية بطاقات صرافات التجاري… مدير الدفع الإلكتروني بالمصرف لـ«غلوبال»: إرسال الأرقام السرية برسائل وإمكانية تغييرها من العميل عطل يشلّ وسائل مواصلات حلب… عضو المكتب التنفيذي المختص لـ«غلوبال»: منح قطاع النقل الداخلي والاستثمار 50 % والخارجي 85 % من مخصصات الوقود اليومية انخفاض ملموس بدرجات الحرارة… الحالة الجوية خلال الأيام الثلاثة القادمة استمرار منح التسهيلات والمساعدات للأشقاء الوافدين عبر معابر حمص… وزير الإدارة المحلية لـ«غلوبال»: التنسيق مع الحكومة لحل عقبات دخولهم وأمتعتهم وسياراتهم
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

حوادث اليوم، القبض على سارقين ومروّجي مخدرات ومجرمين

استدرجوا طبيب إلى منطقة مهجورة وسلبوه سيارته ومبلغ مالي وأجهزة خليوية

ادعى أحد المواطنين إلى قسم شرطة الميدان في حلب بتعرضه لعملية سلب مبلغ مالي وسيارته من قبل شخصين مجهولين بعد أن تم استدراجه إلى محلة بستان الباشا من قبل امرأة كونه يعمل طبيب وعند وصوله كان برفقتها شخصين يحملان مـ.سدس حـ.ربي وسكـ.ين قاما باقتياده إلى منطقة مهجورة وسلبه مبلغ مالي وأجهزة خليوية والسيارة ولاذوا بالفرار.

ومن خلال جمع المعلومات من قبل القسم المذكور تم تحديد هوية المرأة المذكورة وتدعى ( راما . م ) وألقي القبض عليها وبدلالتها تم إلقاء القبض على الشخصين وهما المدعوان (يمان . ب) و(محمد . أ)، وبالتحقيق معهم اعترفوا بإقدامهم على استدراج الطبيب وسلبه مبلغ مالي وأجهزة خليوية وسيارته تحت تهديد الـ.سلاح.

تم مصادرة السكـ.ين واسترداد السيارة مع الأجهزة الخليوية، وسيتم تقديم المقبوض عليهم إلى القضاء المختص أصولاً.

القبض على مروج مخدرات و مصادرة 7 كغ من مادة الحشيش المخدر

 بناءً على المعلومات الواردة إلى فرع مكافحة المخدرات في دمشق عن وجود شخص يقوم بترويج المواد المخدرة في مدينة دمشق.

ومن خلال المتابعة والمراقبة تمكن فرع مكافحة المخدرات في دمشق من إلقاء القبض على المذكور أثناء حيازته وترويجه المواد المخدرة ، وصودر منه كمية / 7 /  سبعة كيلوغرام من مادة الحشيش المخدر وكمية /3000/ ثلاثة آلاف حبة كبتاغون مخدرة، و/ 18 / ثمانية عشر غراماً من مادة الكريستال المخدرة وميزان الكتروني، وبالتحقيق معه اعترف بحيازته المواد المخدرة وتعاطيها وترويجها، وبتدقيق وضعه تبين أنه يوجد بحقه عدة طلبات بجرائم منها ( تشكيل عـ.صابة ــ سرقة ــ تهجم ــ استخدام جوال مسروق ).

تم اتخاذ الإجراء اللازم بحقه ومصادرة المواد المخدرة، ومازالت التحقيقات مستمرة مع المقبوض عليه لكشف جميع المتورطين في القضية لاتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهم.

مركز شرطة جبلة الخارجي باللاذقية يوقف مطلوب بحقه أحكام سجن ١٥ عام

ألقى مركز شرطة جبلة الخارجي التابع لمديرية منطقة جبلة بكمين محكم القبض على مطلوب يدعى (غيث – ح ) مواليد ١٩٨٨، وذلك بقرية سيانو بريف جبلة، بحقه عدة طلبات ونشرات شرطية منها السجن /15/ سنة بجرم السلب بالعنف ونشرة شرطية للنيابة العامة بجبلة حبس ستة أشهر جرم إساءة أمانة ،وسيتم تقديمه إلى القضاء المختص أصولاً.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *