خبر عاجل
انخفاض ملموس بدرجات الحرارة… الحالة الجوية خلال الأيام الثلاثة القادمة استمرار منح التسهيلات والمساعدات للأشقاء الوافدين عبر معابر حمص… وزير الإدارة المحلية لـ«غلوبال»: التنسيق مع الحكومة لحل عقبات دخولهم وأمتعتهم وسياراتهم سائقو سرافيس يرفعون تعرفة الركوب بذريعة عدم حصولهم على المازوت… عضو المكتب التنفيذي بريف دمشق لـ«غلوبال»: جاهزون لمتابعة أي شكوى زيادة عدد منافذ البيع مرهون بتوفر أجهزة قارئ البطاقة الإلكترونية… مدير المخابز باللاذقية لـ«غلوبال»: تأهيل وتحديث عدد من خطوط الانتاج استنفار وجهوزية… عضو المكتب التنفيذي بدمشق لـ«غلوبال»: مراكز الإقامة جاهزة لاستقبال الوافدين من لبنان 564 عائلة سورية وصلت من لبنان إلى الرقة… مدير الشؤون الاجتماعية لـ«غلوبال»: تقديم مساعدات غذائية وعينية للوافدين 106 آلاف إجمالي الوافدين عبر معبر جديدة يابوس… نائب محافظ ريف دمشق لـ«غلوبال»: استنفار على مدار الساعة لتأمين جميع احتياجاتهم إعفاء المواطنين السوريين العائدين من لبنان من تصريف 100 دولار على الحدود رسمياً: منتخبنا الوطني يبلغ نهائيات كأس آسيا للشباب حرب وجودية بين محورين!؟
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

حوادث اليوم، القبض على شخص قام بطـعن شقيقتي والده وسلب مصاغهما الذهبي

أُخبرت إحدى دوريات قسم شرطة هنانو المتمركزة في حي الصاخور بحلب بإقدام شخص على طـ.عن امرأتين ضمن أحد المنازل في حي الصاخور.

على الفور توجهت الدورية إلى المكان المذكور وبمساعدة الأهالي تم إلقاء القبض على الفاعل وتبين أنه يدعى (نورالدين. خ) وهو ابن شقيق الامرأتين، وتم إسعاف الامرأتين إلى المشفى لإصـ.ابتهما بعدة طعـ.نات بالرقبة والصدر وهما الآن قيد العلاج، وبالتحقيق مع المقبوض عليه تبين وجود خلاف مادي بينهم وقيام المقبوض عليه بسلب المصاغ الذهبي من شقيقتي والده.

تم مصادرة أداة الجـ.ريمة والتحرز على المصاغ الذهبي ولا تزال التحقيقات مستمرة مع المقبوض عليه وسيتم تقديمه إلى القضاء المختص.

بقصد سرقة دراجته النارية قاما بطعنه حتى فارق الحياة

وردت معلومات إلى شرطة منطقة التل بريف دمشق حول وجود جـ.ثة لشاب في العقد الرابع من العمر في منزله الكائن في منطقة التل (وادي حنونة)، توجهت دورية من مركز الأمن الجنائي في التل إلى المنزل وشوهد الشاب المذكور مفارق الحياة اثر طـ.عنه بسكـ.ين من جهة القلب.

ومن خلال التحقيق وجمع المعلومات وبفترة وجيزة تم التعرّف على الفاعلين وإلقاء القبض عليهما وهما المدعوان (عامر.ق) و(محمد. ا)، وبالتحقيق معهما اعترفا بإقدامهما على طـ.عن المغدور بقصد سرقة دراجته النارية حيث كانا يراقبانه منذ عدة أيام كونه يملك دراجة نارية وخططا لسرقتها ليلاً، وحوالي الساعة الثالثة بعد منتصف الليل قاما بالدخول إلى منزله عن طريق محاولتهما فتح باب المنزل وعندما اكتشف المغدور أمرهما وحاول منعهما من الدخول أقدم المدعو (عامر. ق) على طـ.عنه بسكـ.ين كانت بحوزته بصدره من جهة القلب ولاذا بالفرار.

تم مصادرة أداة الجـ.ريمة، وبتدقيق وضعهما تبين أنهما من أرباب السوابق بالسرقة، وسيتم تقديمهما إلى القضاء لينالا جزاءهما العادل.

توقيف مطلوب خطـ.ير في حماة بجـ.رم الشروع التام بالقـ.تل بقصد السلب

نتيجة متابعة البحث عن المطلوبين بالجـ.رائم الخطـ.يرة في محافظة حماة تمكن فرع الأمن الجنائي في حماة من إلقاء القبض على مطلوب خطـ.ير يوجد بحقه عدة طلبات بجـ.رم قـ.تل وشروع تام بالقـ.تل وإطـ.ـلاق النـ.ار بقصد سلب مبلغ مالي، وهو المدعو (نديم . خ)، حيث تم إلقاء القبض عليه بعد مراقبته لعدة أيام في بلدة (الربيعة) وبتدقيق وضعه وجد بحقه طلب بجـ.رم إطـ.ـلاق النـ.ار من بنـ.دقية حـ.ربية على مواطن وإصـ.ابته بساقيه، ونشرة شرطية بسجنه لمدة عشرين سنة بجـ.رم الشروع التام بالقـ.تل ، ونشرة شرطية بسجنه لمدة عشرين سنة بجـ.رم القـ.تل قصداً،وبالتحقيق معه اعترف أنه المقصود بالطلبات المذكورة، وأنه في عام 2018م كان متوجهاً إلى منزله في بلدة الربيعة وبحوزته بنـ.دقية حـ.ربية وطلب من سائق سيارة خاصة نوع (هونداي اكسنت) إيصاله بطريقه وأثناء صعوده معه شاهد ضمن تابلو السيارة مبلغ مالي فقرر سلبه وطلب منه الدخول في مفرق قرية كفر عميم إلا أن المذكور رفض ذلك عندها طلب منه التوقف ونزل من السيارة وقام بإطـ.ـلاق النـ.ار عليه وإصـ.ابته بساقيه ولاذ بالفرار بين الأراضي الزراعية.

تم اتخاذ الإجراء اللازم بحقه، وسيتم تقديمه إلى القضاء المختص.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *