خبر عاجل
إطلاق منصات… مصدر بمحافظة دمشق لـ«غلوبال»: جميع الخدمات المقدمة ستصبح إلكترونية قريباً الحالة الجوية خلال الأيام الثلاثة القادمة تواصل الاستجابة الصحية على معبر جديدة يابوس… مدير صحة ريف دمشق لـ«غلوبال»: استنفار جميع المراكز والتشبيك مع جميع جهات المحافظة الحكومة والباب المفتوح!  دخول نحو 5 آلاف وافد عبر معبر جديدة يابوس اليوم… نائب محافظ ريف دمشق لـ«غلوبال»: مستنفرون لتقديم كافة الاحتياجات درع الاتحاد.. ركلات الترجيح تبتسم لحطين والوحدة وجبلة يهزم الفتوة ضربة ثانية لمعبر مطربا الحدودي تخرجه عن الخدمة… مصدر بصحة حمص لـ«غلوبال»: الاعتداء أدى إلى إصابة 4 أشخاص اللاعب أوغناسيو إبراهام يعلن تمثيله لمنتخبنا الوطني الأول صلخد تفتقد لمصرف وصراف تجاري… رئيس مجلس المدينة لـ«غلوبال»: المكان متوافر وبحاجة لأعمال ترميم تصديرها يصطدم بمنافسة المنتج الصناعي الأجنبي… رئيس جمعية الوردة الشامية بحماة لـ«غلوبال»: إنتاجية دونم الوردة الشامية 7‐ 12 مليون ليرة وبتكاليف بسيطة
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

حوادث اليوم، القبض على مروجي عملات مزيفة و سارقين ومجرمين

إصـ.ابة ثلاثة مواطنين جراء انفجـ.ار قـ.نبلة بأحد محلات الألبسة في مصياف

وردت معلومات لمركز الأمن الجنائي في مصياف حول قيام شخص بتفجـ.ير قـ.نبلة في محل لبيع البسة في شارع الجيش الشعبي بالقرب من مشفى العناية.

على الفور توجهت الدوريات إلى الموقع المذكور وشوهد آثار تفجـ.ير قنـ.بلة في المحل وتعرض ثلاثة أشخاص للإصابة إمرأتين وشاب، حيث تم اسعاف المصابين إلى المشفى وبالتحقيق الأولي تبين وجود خلاف عائلي بين إحدى المصابات والمدعو (مهران . ح ) و الذي قام برمي القـ.نبلة ولاذ بعدها بالفرار .

التحقيقات والأبحاث جارية عن الفاعل حتى القاء القبض عليه وتقديمه الى القضاء أصولا.

حادث مروري على طريق حمص- طرطوس يؤدي لإصابة ثلاثة أشخاص

أعلم مركز شرطة ناحية تلكلخ من سائق سيارة عابرة عن وقوع حادث على طريق حمص طرطوس نزلة الهيثمية.

على الفور توجهت دورية للمكان وشوهد سيارة نوع سكودا أوكتافيا تعرضت لحادث اصطدام وبضمنها ثلاثة أشخاص مصابين، تم إسعافهم إلى مشفى الرازي لتلقي العلاج وتبين تعرضهم لإصابات طفيفة نتيجة الحادث.

من خلال المتابعة والتدقيق بالحادثة تبين أن سيارة نوع هونداي انتر بيضاء اللون قامت بصدم السيارة من الخلف أثناء عبورها الطريق بشكل مفاجئ بعد أن كانت متوقفة نتج عن ذلك خروجها عن الطريق وبعدها لاذ السائق بالفرار.

وبالبحث تم معرفة السيارة الصادمة وحجزها وإلقاء القبض على سائقها المدعو (مظلوم . و) كما تم توقيف سائق السيارة السكودا اوكتافيا المدعو (حذيفة . ع) لعدم حيازته شهادة سوق مركبة ، وسيتم تقديمهما إلى القضاء المختص.

تهيب إدارة المرور بالأخوة مالكي المركبات عدم تسليم مركباتهم لأي شخص غير حاصل على إجازة سوق، وهي مخالفة نص عليها قانون السير تستوجب التوقيف.

كما تهيب بالأخوة السائقين ضرورة الانتباه من مخاطر ومفاجآت الطريق حرصاً على سلامتهم وسلامة مستخدميه.

القبض على مروج عملة مزيفة ويصادر مبالغ مالية ودولارات  أمريكية مزيفة

وردت معلومات إلى مركز الأمن الجنائي في قطنا بريف دمشق حول وجود  شخص يقوم  بترويج عملة مزيفة بمحلة (رأس النبع ) في قطنا.

من خلال المتابعة تمكن مركز الأمن الجنائي من إلقاء القبض على المذكور بكمـ.ين محكم و تبين أنه يدعى (رضوان . ق)،  وعثر بحوزته على قطعة مزيفة من فئة الخمسة آلاف ليرة سورية و قطعة أخرى مزيفة من فئة الخمسين دولار أمريكي.

و بالتحقيق معه اعترف بوجود كمية من العملة المزيفة مخبأة في أحد المنازل حيث تم تحري المنزل وعثر فيه على مبلغ مالي من فئة الخمسة آلاف ليرة سورية والخمسين دولار أمريكي وتبين أن جميعها مزيفة.

بلغ مجموع المبالغ المزيفة المصادرة / 2.510.000 / ل. س مليونين وخمسمائة وعشرة آلاف، و/ 400 / أربعمائة دولار أمريكي، ومازالت التحقيقات مستمرة لكشف جميع المتورطين في القضية، وسيتم تقديمه إلى القضاء المختص.

توقيف عدد من الأشخاص بجـ.رم السرقة والتعاطي والاتجار بالحبوب بالمخدرة

وردت شكوى من أحد المواطنين لقسم شرطة الحميدية بحماة بقيام كل من المدعوين (مهدي . د) و(سليمان . د) بالدخول لمنزله وسرقته.

ومن خلال المتابعة تم إلقاء القبض على المذكورين وبالتحقيق معهما اعترفا بالدخول للغرفة ليلاً وسرقة محتوياتها، وبتفتيش المقبوض عليهما عثر بحوزة المقبوض عليه (سليمان . د) على مـ.وس كباس وحبتين مخدر نوع كبتاغون ومبلغ خمسة وسبعون ألف ليرة سورية، حيث اعترف بتعاطيه للحبوب المخدرة برفقة المدعو (أحمد . أ) بدون مقابل كونه صديقه.

وبالبحث تم إلقاء القبض على المذكور واعترف بشرائه للحبوب المخدرة من المقبوض عليه (عامر . م) والذي يحصل عليها عن طريق المدعو (علي . ح) وبعد تحري منزل كل من (عامر . م) و(علي . ح) تم مصادرة ( ١٢٣ ) مائة وثلاثة وعشرون حبة كبتاغون و١٤٠ غ مواد مخدرة ،و أثناء قيام عناصر القسم بتحري منزل المدعو (علي . ح) قامت زوجته برمي كيس من النافذة تبين بأنه يحوي ( ٣١٥ ) ثلاثمائة وخمسة عشر حبة كبتاغون وورقة مدون عليها بعض الأسماء وهم مشتري الحبوب المخدرة من زوجها.

نظم الضبط اللازم بحق المقبوض عليهم ومازال البحث جاري حتى إلقاء القبض على باقي المتورطين وتقديمهم للقضاء المختص أصولاً.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *