خبر عاجل
انخفاض ملموس على درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة عدوان إسرائيلي على دمشق ودفاعاتنا الجوية تتصدى محمود المواس عن مواجهة الهلال السعودي: “سنقدم كل ما نملك أمام فريق عالمي مدجج بالنجوم” استشهاد سماحة السيد.. بين الصمت والتشرذم بلدتا غدير البستان والقصيبة تستقبلان  الوافدين من لبنان… مديرة الشؤون الإجتماعية بالقنيطرة لـ«غلوبال»: أكثر من 140 عائلة وافدة تم تقديم الخدمات اللازمة لهم تقاضي أجور المعالجة الطبية في الهيئة العامة لمشفى صلخد يثير قلق المرضى… مدير المشفى لـ«غلوبال»: سنتريث بتطبيق قرار “الصحة” ردود أفعال نجوم الفن في سورية عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن نعى ح..ز..ب الله أمينه العام السّيد حسن مع تواصل دخول الوافدين من لبنان تزايد في الاهتمام والخدمات… مسؤولون رسميون وغير حكوميين لـ«غلوبال»: خدمات طبية وسلال غذائية وتسويات قانونية إجراءات جديدة تضمن سرية بطاقات صرافات التجاري… مدير الدفع الإلكتروني بالمصرف لـ«غلوبال»: إرسال الأرقام السرية برسائل وإمكانية تغييرها من العميل عطل يشلّ وسائل مواصلات حلب… عضو المكتب التنفيذي المختص لـ«غلوبال»: منح قطاع النقل الداخلي والاستثمار 50 % والخارجي 85 % من مخصصات الوقود اليومية
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

حوادث اليوم، القبض على مطلوبين بجرائم سرقة وسلب وتزوير

مباحث مرور دمشق تلقي القبض على شخص مطلوب بجرائم سرقة وسلب وتزوير

أثناء قيام دورية من قسم مباحث مرور دمشق بأداء مهامها في البحث عن السيارات المسروقة تمكنت من توقيف شخص يدعى (محمود. س) على متن سيارة نوع ( هونداي ) وبتدقيق وضعه تبين أنه يوجد بحقه إذاعة بحث بجرم كسر زجاج وسرقة مبلغ ثمانية ملايين ليرة سورية ، كما عثر بحقه على أربعة إذاعات بحث بجرم تشكيل عصابة أشرار تمتهن السلب والسرقة، وعدة أسبقيات بجرائم السرقة وانتحال صفة وكسر زجاج سيارة وسرقة مبالغ مالية منها والتزوير واستعمال المزور.

تم اتخاذ الإجراء اللازم وسيتم تقديمه إلى القضاء المختص.

توقيف عشرة أشخاص امتهنوا سرقة الدراجات النارية في منطقة سلمية بريف حماة

تمكن عناصر مركز الأمن الجنائي بالسلمية من إلقاء القبض على عشرة أشخاص امتهنوا سرقة الدراجات النارية في المنطقة وهم ( محمد . م) و(بدر . ع) و(إياد . ح) و(ابراهيم . ع) و(فادي . ش) و(محمد . ل) و(محمد . ك) و(محمد . ع) و(علي . ع) و(عبدالجواد . غ) وصودر من المقبوض عليه (محمد . م) مسدس خلبي وثمانية قنـ.ابل يدوية إحداها معدة للانفـ.جار وتم تفـ.جيرها بمكان غير مأهول بالسكان،وتبين أنه مطلوب وبحقه مذكرة حكم قضائي بالسجن مدة/١٥/ سنة بجرم السرقة الموصوفة.

وبالتحقيق معهم اعترفوا بسرقة عدد كبير من الدراجات النارية من داخل المنازل وأحياء المدينة بواسطة الكسر والخلع وبمفاتيح مطابقة وتغيير مواصفاتها وبيعها بأماكن مختلفة ولأشخاص متوارين، كما اعترف المقبوض عليه (اياد . ح) بالافتراء والادعاء بأنه مخـ.طوف خوفاً من اعتراف رفاقه عليه بالسرقة، حيث قام بإرسال رسالة نصية لذويه يطلب منهم فدية مبلغ /٥٠/خمسين مليون ليرة سورية لقاء تركه.

تم اتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهم وسيتم تقديمهم مع المصادرات إلى القضاء المختص أصولاً.

مطلوب خطير بجرائم سرقة سيارات في قبضة فرع الأمن الجنائي في حلب

نتيجة البحث عن مرتكبي الجرائم والمطلوبين تمكن فرع الأمن الجنائي في حلب من توقيف مطلوب خطير يدعى (جابر. م ) ومصادرة قنـ.بلة كانت بحوزته، وتبين أنه يوجد بحقه عدة إذاعات بحث بجرائم ( سرقة ــ سرقة سيارات ــ استخدام جوال مسروق ــ مخدرات)، وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على سرقة عدة سيارات بالاشتراك مع شخص متواري ورمي قنـ.بلة على دورية من قسم شرطة الحمدانية، وإخفاء جـ.ثة المغدور ( باسل . ع ) شريكه بسرقة السيارات والذي كان يحمل معه دائماً عدة قـ.نابل لرميها على أي دورية تحاول إلقاء القبض عليه حيث كان المقبوض عليه برفقته قبل وفاته مباشرة وبحث عنه ووجده مصاباً نتيجة انفـ.جار قنـ.بلة فقام بسحب جـ.ثته وإخفائها ضمن بناء مهدم، والسرقات التي قاما بها هي:

🔷سرقة مبلغ أربعة ملايين ليرة سورية من سيارة بيك آب نوع (تويوتا) بعد كسر الباب الخلفي لها أثناء ركنها بمحلة الحمدانية، وسرقة سيارة أخرى من نفس المحلة نوع (تويوتا ) وبيعها لشخص متواري.

🔷سرقة أسطوانة غاز وجهاز خليوي نوع شاومي وغاز سفري من غرفة بمدرسة في محلة العامرية.

🔷سرقة شاشة من ضمن ( بولمان ) كان مركوناً على اتوتستراد الراموسة.

🔷سرقة سيارة نوع فان من محلة المشهد وعندما لم يجد شاري لها قام بسرقة مكبرات الصوت منها ورمي السيارة في مكان آخر من محلة المشهد.

🔷سرقة ثماني بطاريات لسيارات كانت مركونة في محلتي صلاح الدين والميسر، وسرقة سيارة سوزوكي من محلة صلاح الدين وبيعها.

🔷سرقة سيارة سوزوكي من محلة صلاح الدين وتبديلها بدراجة نارية وإعطاء الدراجة لشخص تسديداً لدين بينهما.

🔷سرقة مبلغ ستمائة ألف ليرة سورية من غرفة حارس بمدرسة في محلة صلاح الدين.

كما اعترف بقيامه ببيع كميات من مادة الحشيش المخدر لشخص متواري.

تم اتخاذ الإجراء اللازم بحقه، ومازالت الأبحاث مستمرة لإلقاء القبض على المتوارين، وسيتم تقديمه مع المصادرات إلى القضاء المختص.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *