خبر عاجل
هل تم حلّ الخلاف بين رشا شربتجي وعبد المنعم عمايري؟ إيقاف النشاط الرياضي في سورية إلى أجل غير مسمى في دمشق.. الزمالك المصري يفوز بكأس السوبر لكرة السلة إطلاق منصات… مصدر بمحافظة دمشق لـ«غلوبال»: جميع الخدمات المقدمة ستصبح إلكترونية قريباً الحالة الجوية خلال الأيام الثلاثة القادمة تواصل الاستجابة الصحية على معبر جديدة يابوس… مدير صحة ريف دمشق لـ«غلوبال»: استنفار جميع المراكز والتشبيك مع جميع جهات المحافظة الحكومة والباب المفتوح!  دخول نحو 5 آلاف وافد عبر معبر جديدة يابوس اليوم… نائب محافظ ريف دمشق لـ«غلوبال»: مستنفرون لتقديم كافة الاحتياجات درع الاتحاد.. ركلات الترجيح تبتسم لحطين والوحدة وجبلة يهزم الفتوة ضربة ثانية لمعبر مطربا الحدودي تخرجه عن الخدمة… مصدر بصحة حمص لـ«غلوبال»: الاعتداء أدى إلى إصابة 4 أشخاص
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

حوادث اليوم، توقيف أشخاص بجرائم السرقة والنشل وتعاطي الحبوب المخدرة

أقدم على سرقة والده بتحـ.ريض من ابنة خالته وشرطة ناحية الضمير تلقي القبض عليهما

أُخبرت شرطة ناحية الضمير من قبل أحد المواطنين بإقدام مجهولين على الدخول إلى منزله وسرقة مبلغ مالي ومصاغ ذهبي بحوالي 32 مليون ل. س.

بالبحث والتحري وجمع المعلومات تم الاشتباه بابن صاحب المنزل المدعو (عمر – غ) حيث تم إحضاره إلى مركز الناحية، وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على سرقة منزل والده وذلك بتحـ.ريض من ابنة خالته المدعوة (فرح – غ) بحجة أنها تريد السفر وستقوم بتسفيره معها وأن ليس لديها ما يكفيها من المال وشجعته على سرقة والده وتمكنت من إقناعه كونه حدث ووعدته بإعادة المبلغ عندما يتوفر معها، وبعد سرقة والده أعطاها المبلغ المسروق مع المصاغ الذهبي وقامت بشراء هاتف محمول له ولاب توب،تم إلقاء القبض على ابنة خالته المدعوة (فرح) وبالتحقيق معها اعترفت بتحـ.ريضها لابن خالتها المدعو (عمر) على سرقة والده.

تم استرداد المبلغ والمصاغ الذهبي والهاتف واللاب توب وتسليم المسروقات لصاحبها، وتنظيم الضبط اللازم وإحالة المقبوض عليهما إلى القضاء المختص أصولاً.

🔷توقيف شبكة تمتهن جرائم السرقة والنشل وتعاطي الحبوب المخدرة

تمكن قسم شرطة الحميدية من إلقاء القبض على عدة أشخاص امتهنوا جـ.رائم السرقة والنشل وتعاطي المخدرات، وهم على الشكل التالي:

🔷توقيف شخص يدعى (احمد . ز) لإقدامه على قص وسرقة الأكبال الكهربائية وبطاريات السيارات وأسطوانات غاز منزلي.

🔷توقيف ثلاثة أشخاص الأول يدعى (أيمن . ن) لإقدامه على نشل المحفظات والحقائب النسائية في الأماكن المزدحمة ومواقف النقل الداخلي في المحافظة ، والثاني والثالث هما (وليد . س) و(محمد . و) لقيامهما بنشل الجوالات من أيدي المواطنين على متن دراجة نـ.ارية.

🔷توقيف شخصين يدعيان (احمد . ا) و(سليمان . د) لإقدامهما على حيازة وتعاطي الحبوب المخدرة.

وبالتحقيق معهم اعترفوا بما نسب إليهم من الجـ.رائم.

تم اتخاذ الإجراءات اللازمة بحق المقبوض عليهم وسيتم تقديمهم إلى القضاء المختص أصولاً.

🔷القبض على مروجي مواد مخدرة

قام فرع مكافحة المخدرات في حمص بإلقاء القبض على مروج مواد مخدرة وهو المدعو ( خ . ش) وضبط بحوزته حبوب مخدرة نوع كبتاغون، وبالتحقيق معه اعترف بحيازته المواد المخدرة وأن مصدرها شخص يدعى ( ق . ع )، والذي أُلقي القبض عليه أيضاً من قبل فرع مكافحة المخدرات على متن دراجة نـ.ارية بدون لوحات نوع (بارت) وذلك عند دوار الثامن من آذار بمدخل مدينة حمص الجنوبي حيث ضبط بحوزته كمية / 38000 / ثمانية وثلاثون ألف حبة كبتاغون مخدرة.

تمت مصادرة الحبوب المخدرة والدراجة النـ.ارية، ومازالت التحقيقات مستمرة معهما لكشف باقي المتورطين في القضية لاتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهم.

🔷مرور الحسكة يعثر على سيارة مسروقة

تمكن فرع شرطة مرور الحسكة من العثور على السيارة السياحية الخاصة ذات اللون الأبيض نوع “هونداي النترا” بدون لوحات، والتي كان المذاع البحث عنها مع السيارات المطلوبة في محافظة الحسكة.

ونتيجة للتدقيق في رقم المحرك والهيكل لها، تبيّن أنها عائدة لمركبة خاصة مذاع البحث عنها لصالح قيادة شرطة محافظة دمشق بجرم السرقة، وتم تنظيم الضبط اللازم وحجز السيارة المسروقة المذكورة أصولاً.

🔷فرع مكافحة المخدرات بحلب يلقي القبض على شخصين يقومان بترويج المواد المخدرة ويصادر أكثر من (10) كيلوغرام حشيش و( 270) حبة كبتاغون و(4)غرام من مادة الكريستال و(5560) علبة دخان مهربة، مزيد من التفاصيل على الرابط التالي:https://fb.watch/d13RiKFxoX/.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *