خبر عاجل
السورية للتجارة توزع الغاز المنزلي…  مدير الفرع بدرعا لـ«غلوبال»: الكميات توزع حسب المتوافر دون أي تأخير متر الألمنيوم يلامس المليون ومئتي ألف… رئيس جمعية البلور والألمنيوم بحماة لـ«غلوبال»: قروض الطاقة وتمويل بناء المقاسم الصناعية أبرز مطالبنا أجواء خريفية معتدلة… الحالة الجوية المتوقعة هل يلمس المواطن تغيراً؟ انفراجات بأزمة النقل… عضو المكتب التنفيذي المختص بمحافظة ريف دمشق لـ«غلوبال»: تخصيص طلب تعبئة إضافي من المازوت يومياً شكاوى من تراكم القمامة في يلدا… رئيس البلدية لــ«غلوبال»: الترحيل يتم بشكل منتظم ومواعيد محددة وفرة الإنتاج تنعش سوق التمور بالبوكمال… مدير الإنتاج النباتي بزراعة دير الزور لـ«غلوبال»: المنطقة تشتهر بجودة الأصناف ردعٌ سرمدي… رغم الاستهتار والإجرام الفلاح يعاني تذبذب سعر الزيت غير المبرّر… عضو لجنة المعاصر لـ«غلوبال»: التسعيرة اعتُمدت بـ 575 ليرة في حمص ونطالب بمعايير لإنشاء وضبط المعاصر نجوم الفن في سورية يدعمون لبنان “برداً وسلاماً على لبنان”
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

حوادث اليوم، توقيف سارقين ومجرمين ومروجي مخدرات

🔷القبض على عصـ.ابة تسرق مواد بناء من منشأة حيوية في اللاذقية

بعد ورود معلومات إلى شرطة ناحية البهلولية في اللاذقية حول تعرض إحدى المنشآت التابعة للشركة العامة للبناء والتعمير في اللاذقية للسرقة من قبل أشخاص مجهولين.

ومن خلال التنسيق مع المسؤول الأمني بفرع الإنشاء السريع التابع للشركة تمكنت شرطة الناحية ومخفر البهلولية من إلقاء القبض على عصـ.ابة مؤلفة من ثلاثة أشخاص وهم يقومون بسرقة مواد بناء (حديد) عائدة لمنشأة حيوية على متن سيارة نوع سوزوكي، وهم المدعو (خالد. ب) والذي يوجد بحقه نشرة شرطية سجـ.ن ستة أشهر، والمدعو (مصطفى. ق) الذي يوجد بحقه ثلاث إذاعات بحث، والمدعو (جمال . ح)، وتم مصادرة كمية الحديد المسروق التي بلغ وزنها أكثر من /١٥٠٠/ كغ وقدرت قيمتها بحوالي سبعة ملايين ليرة سورية، وحجزت السيارة المذكورة.

وبالتحقيق معهم اعترفوا بإقدامهم على ارتكاب عدة سرقات منها سرقة مواد بناء (حديد) بريف ناحية البهلولية ونقل المسروقات بالسيارة المذكورة.

سيتم تسليم المسروقات للمنشأة أصولاً وتقديم المقبوض عليهم للقضاء المختص.

🔷القبض على أحد الأشخاص المطلوبين بثماني إذاعات بحث و ضبط بحوزته مواد مخدرة

نتيجة المتابعة والمراقبة للمطلوبين ومروجي ومتعاطي المواد المخدرة وبنصب الكمـ.ين اللازم بعد المراقبة من قبل مركز شرطة ناحية حرستا تم إلقاء القبض على المدعو (خليل -ح) حيث ضبط بحوزته 482 حبة كبتاغون و 620 غرام حشيش مخدر وسـ.ـلاح أبيض ( مـ.وس كباس ) ومبلغ مالي وقدره 374 ألف ل. س من تجارة المواد المخدرة ،تم إحضاره إلى مركز الناحية وبتدقيق بياناته تبين وجود ثماني إذاعات بحث بحقه سبعة منها ترويج وتجارة وتعاطي المواد المخدرة.

تم تنظيم الضبط اللازم بحقه وإحالته إلى القضاء المختص أصولاً.

🔷القبض على أربعة أحداث يقومون بسرقة الأكبال النحاسية

ادعى أحد المواطنين إلى قسم شرطة القدم في دمشق بإقدام مجهولين على خلع غطاء إحدى غرف التفتيش الأرضية وسرقة أكبال هواتف أرضية مغذية لعدة أحياء في منطقة القدم كانت ضمنها.

وبالبحث والتحري وجمع المعلومات ومراقبة أرباب السوابق تمكن قسم شرطة القدم من إلقاء القبض على أربعة أحداث وهم (عبد الله . س) و(عبد الله . ح) و(أسامة . ك) و(عمر . ك)، وبحوزتهم كمية من النحاس تزن حوالي ثلاثة كيلو غرامات وبعض الأسلاك النحاسية المستخرجة من أكبال الهواتف الأرضية.

و بالتحقيق مع المقبوض عليهم اعترفوا بإقدامهم على خلع غطاء غرف التفتيش الكائنة في محلة القدم والدخول إليها وقـ.طع سبعة أكبال هواتف أرضية ضوئية وحـ.رقها واستخراج مادة النحاس منها.

وبدلالتهم تم العثور في مكان الحـ.رق على الغلاف الخارجي للأكبال الهاتفية بعد استخراج مادة النحاس منه، وتبين بأن المقبوض عليهم من أرباب السوابق بسرقة الأكبال النحاسية ،كما اعترفوا بقيامهم بعدة سرقات بالاشتراك مع أشخاص آخرين كونهم يعملون بتجميع مادة الخردة.

نظم الضبط اللازم وتم تقديم المقبوض عليهم إلى القضاء المختص.

🔷توقيف أربعة أشخاص في حلب يقومون بسرقة أكبال نحاسية من مركز تحويل التيار الكهربائي

أثناء تجوال إحدى دوريات قسم شرطة العزيزية في حلب ليلاً تمكنت من إلقاء القبض على شخصين بالجـ.رم المشهود أثناء قيامهما بفك أكبال كهربائية من ضمن مركز تحويل التيار الكهربائي في حي الشيخ طه تبين أنهما يدعيان (محمد . خ) و(محمد صالح . ط)، ضبط بحوزتهما أدوات سرقة ومجموعة أكبال نحاسية قاما بسرقتها من المركز المذكور.

وبالتحقيق معهما اعترفا بإقدامهما على سرقة عدة مراكز لتحويل التيار الكهربائي ضمن أحياء مدينة حلب بالاشتراك مع أشخاص آخرين تم إلقاء القبض على اثنين منهم ومازال البحث جارياً عن الآخرين.

نظم الضبط اللازم بحق المقبوض عليهم وسيتم تقديمهم إلى القضاء المختص.

🔷فوج إطفاء اللاذقية: إصابتان جراء اندلاع حريق في محل لصيانة المكيفات بساحة أوغاريت.

🔷وفاة شخص وإصابة اثنين آخرين جراء حادث مروري على طريق عام حماة – مصياف.

🔷قائد فوج إطفاء دمشق العميد داؤد عميري: إصابة شخص جراء حريق نشب ضمن منزل (ط4) في كورنيش الميدان قرب جامع الحسن.

🔷فرع مكافحة المخدرات بحلب يضبط حوالي /43500/حبة كبتاغون مخدرة مخبأة بطريقة فنية داخل قطع سيارات ويلقي القبض على أربعة أشخاص من مروجيها، لمزيد من التفاصيل على الرابط التالي: https://fb.watch/dLekfkl2IC/.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *