خبر عاجل
أجواء معتدلة نهاراً وباردة ليلاً… الحالة الجوية المتوقعة دفعة جديدة من بوابات الإنترنت… مصدر في السورية للاتصالات لـ«غلوبال»: 125 ألف بوابة قيد التجهيز والتوزيع انفراجات في أزمة النقل بعد أسبوع قاسٍ من المعاناة… عضو مكتب تنفيذي بمحافظة اللاذقية لـ«غلوبال»: المخصصات من المازوت تزداد تباعاً جهود متواصلة للتوعية ومنع الملوثات… مديرة الصحة المدرسية لـ«غلوبال»: الحرص على تعقيم الخزانات وضبط المقاصف المدرسية تردي جودة ونقص في وزن الربطات… عضو المكتب التنفيذي المختص بدرعا لـ«غلوبال»: أي سوء صناعة للخبز فهو حتماً ليس بالمخابز العامة سيارات “اللفة” تنتشر في السويداء… مدير النقل لـ«غلوبال»: لاتوجد إحصائية دقيقة بأعدادها لكنها تتجاوز العشرة آلاف سيارة أمطار غزيرة شهدتها طرطوس أعلاها في بانياس 108 مم… مدير مكتب الحمضيات لـ«غلوبال»: جيدة لجميع المحاصيل “ريد كاربت” يعيد الكاتب مازن طه إلى الكوميديا درع الاتحاد.. حطين يفوز على الجيش والشعلة يتفوق على الطليعة انفراج في أزمة المحروقات… عضو المكتب التنفيذي لقطاع المحروقات بدمشق لـ«غلوبال»:أزمة الموصلات في طريقها للحل
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

حوادث اليوم، امرأة تقوم بتعذيب ابن زوجها “5سنوات”حرقا، و توقيف سارقين ومروجي مخدرات

🔷أقدمت على تعذيب ابن زوجها حرقاً وشرطة ناحية ببيلا تلقي القبض عليها

وردت شكوى إلى شرطة ناحية ببيلا في ريف دمشق من مواطنة تدعي فيها بتعرض طفلها الذي يبلغ من العمر خمس سنوات للتعـ.ذيب بالحـ.رق من قبل ضرتها.

توجهت دورية إلى المنزل وشوهد الطفل المذكور وبالكشف عليه تبين وجود آثار تعـ.ذيب على جسده بطريقة الحـ.رق، تم توقيف المدعوة (غدير . ح) والتي تكون زوجة الأب الثانية، وبالتحقيق معها اعترفت بإقدامها على تعـ.ذيب الطفل بأماكن حساسة، بحيث تقوم المقبوض عليها أثناء طبخها الطعام بوضع الملعقة التي تحرك بها وهي ساخنة على جسد الطفل ما أدى لإصـ.ابته بحـ.روق في جسده، وذلك بحجة تبوله على نفسه وكلامه البذيء مع شقيقه.

تم عرض الضبط على القضاء وأمر بإحالة المقبوض عليها إلى القضاء المختص أصولاً.

🔷إصابة شخص جراء مشاجرة في محلة المزة بدمشق، والأبحاث مستمرة عن الفاعلين

عند الساعة العشرين من تاريخ 30 / 6 / 2022 أعلم قسم شرطة المزة الغربي هاتفياً من أصحاب المطاعم في شارع المدارس بإقدام عدة أشخاص على إطلاق عيارات نارية بالهواء وتخريب عدد من المحلات والسيارات العائدة لأصحاب المطاعم حيث نتج عن هذه الاعتداءات إصابة أحد عمال المطاعم بطعنة سكين تم نقله على أثرها إلى مشفى الرازي بدمشق، وذلك بسبب خلافات شخصية تطورت إلى مشاجرة.

حضرت إلى المكان دوريات قسم شرطة المزة الغربي و الجهات المختصة والشرطة العسكرية والابحاث مستمرة عن الفاعلين.

🔷مواطن يتعرض للسرقة مرتين بنفس الطريقة وقسم شرطة التضامن في دمشق يكشف السارق

ادعى أحد المواطنين إلى قسم شرطة التضامن في دمشق بدخول شخص مجهول إلى منزله بمفتاح مطابق وسرقة حقيقة (سمسونايت) بضمنها اثنتا عشرة ليرة ذهبية مع الفواتير الخاصة بها وأوراق رسمية، كما أنه سبق وأن تعرّض قبلها بأسبوعين لسرقة مبلغ مالي وقدره مليون ليرة سورية من نفس الحقيبة من قبل شخص مجهول ولم يتقدم بشكوى حينها.

ومن خلال التحري وجمع المعلومات تمكن قسم الشرطة من معرفة المشتبه به بالسرقة وهو المدعو (خليل . ع) وتم إلقاء القبض عليه وإحضاره إلى القسم، وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على سرقة الليرات الذهبية من الحقيبة والأوراق التي ضمنها وسرقة مبلغ المليون ليرة سورية أيضاً منذ حوالي أسبوعين وصرفه على حاجاته الشخصية، حيث دخل المنزل بمفتاح مطابق قام بسرقته أثناء تردده لمكان عمل الشاكي وبعد السرقة قام برمي الحقيبة والأوراق الرسمية ضمن بناء مهجور في محلة التضامن، وبدلالته تم استرداد الليرات الذهبية مع الفواتير والحقيبة.

تم اتخاذ الإجراء اللازم بحقه، وسيتم تقديمه إلى القضاء المختص.

🔷توقيف أفراد شبكة يقومون بالنصـ.ب والاحتـ.يال على المواطنين عبر الإنترنت

بعد ورود معلومات إلى فرع الأمن الجنائي في اللاذقية حول تعرض أصحاب حسابات على شبكة الانترنت لعمليات نصـ.ب واحتـ.يال من قبل أشخاص مجهولين.

ونتيجة المتابعة والبحث عن المشتبه بهم تمكن فرع الأمن الجنائي في اللاذقية من توقيف أفراد شبكة مؤلفة من ثلاثة أشخاص في محلة الزراعة باللاذقية وهم المدعوين (حسن. ش)،و(يقين. ن)،و(علي . ع).

وبالتحقيق معهم اعترفوا بقيامهم بالنصـ.ب والاحتـ.يال على المواطنين عبر شبكة الإنترنت وأخذ مبالغ مالية منهم عن طريق الحوالات المالية وتحويل رصيد (جوال)، وذلك بعد استدراجهم من قبل عدة فتيات كما اعترف المقبوض عليه (يقين) بتعاطيه المواد المخدرة بالاشتراك مع شخص آخر متواري.

مازالت الأبحاث مستمرة عن المتوارين وسيتم تقديم المقبوض عليهم إلى القضاء المختص.

🔷توقيف عصابة سرقة في حمص وضبط مستودعين يحتويان على العديد من المسروقات

تمكن قسم شرطة باب السباع من توقيف عصابة مؤلفة من ( 6 ) أشخاص وهم يقومون بسرقة أمراس كهربائية نحاسية من الشبكة العامة، وهم المدعوين ( علاء. م ) و( هادي. د) و(محمود. هـ) و( مهند. م ) و( جعفر. ع) و( حيدر. ش)،وعثر بحوزتهم على ثلاث أمراس كهربائية.

وبالتحقيق معهم اعترفوا بسرقة الأكبال المصادرة منهم من حي المهاجرين بالاشتراك مع أشخاص متوارين أُلقي القبض على ثلاثة منهم وهم المدعوين (حسن. ع) و(محمد. ر) و( لؤي . ع ).

وبالتحقيق معهم اعترف الأول بوجود مسروقات في منزله، وأن لديه مستودعين يحتويان على الكثير من المسروقات، وبتحري منزله عثر فيه على ( دراجة نـ.ارية، ولابتوب، وبطاريتي سيارة).

وبتحري المستودعين عثر فيهما على عدة مسروقات وهي ( مولدة كهربائية عدد2ــ باب خشبي عدد 14ــ أبواب ونوافذ ألمنيوم ــ غسالة عدد 2ــ أبواب حديديةــ خزن خشبيةــ مراوح سقفيةــ محركات كهربائيةــ مضخات مياهــ أجهزة ميكرويف عدد 3ــ كراسي وفرشات وشاشات تلفازــ خزان حديدــ منظم كهربائيــ منشـ.ار بنزينــ ضواغط هواءــ دواليب سيارةــ عدد صناعيةــ آلات تصوير متعددة).

تم جرد محتويات المستودعين بشكل دقيق لإدراجها بالضبوط المنظمة بحق المقبوض عليهم ومازالت التحقيقات مستمرة معهم، وسيتم تقديمهم إلى القضاء المختص.

🔷وفاة شاب يبلغ من العمر 20 عاماً إثر صدمه من قبل حافلة نقل ركاب عند جسر أرزونا على اوتستراد حمص- طرطوس.

🔷وفاة طفل يبلغ من العمر 6 سنوات إثر غرقه في ساقية الري بمنطقة تلبيسة في ريف حمص الشمالي.

🔷حمص: إصابة شاب يبلغ من العمر 17 عاماً بطعنات سكين في الكتف والرأس خلال مشاجرة حصلت في حي باب السباع.

🔷أخمد عناصر فوج إطفاء دمشق اليوم حريقاً نشب ضمن أعشاب ومخلفات قمامة في منطقة المعارض القديمة قرب جسر الرئيس بدمشق، و الأضرار اقتصرت على الماديات.

🔷الجهات المختصة في ريف دمشق، تضبط مئة وثلاثة كيلو غرام من حبوب الكبتاغون المخدر ( حوالي ستمائة وثمانية عشر الف حبة ) ضمن قطع حجرية معدة للتصدير خارج القطر ، في إحدى منشآت الحجر بناحية معربا بريف دمشق، التحقيقات مازالت مستمرة لكشف كافة المتورطين واتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم، التفاصيل على الرابط التالي: https://fb.watch/dZBE1cJIqY/.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *