خبر عاجل
الدكتور فيصل المقداد نائباً لرئيس الجمهورية المكتب التنفيذي برئاسة فراس معلا يتخذ هذه القرارات بعد أحداث الشغب في كأس السوبر لكرة السلة الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتشكيل الوزارة الجديدة برئاسة الدكتور محمد غازي الجلالي الحالة الجوية المتوقعة في الأيام المقبلة نادي الاتحاد أهلي حلب ينسحب من كأس السوبر لكرة السلة.. ويوضّح السبب تكثيف المنتجات التأمينية وتبسيط الإجراءات… مصدر في هيئة الإشراف على التأمين لـ«غلوبال»: تأمين أجهزة البصمة للأطباء المتعاقدين معنا بوتيرة متسارعة إنجاز أتمتة الإجراءات ضمن المرسوم 66… مصدر بمحافظة دمشق لـ«غلوبال»: نعمل على إطلاق الدفع الإلكتروني لجميع الرسوم ضمن معاملاته أزمة مواصلات خانقة… مصدر بمحافظة القنيطرة لـ«غلوبال»: مشكلة فنية بجهاز التتبع وتمت مراسلة وزارة النقل لمعالجة الخلل طوابير من عشاق الوسوف بانتظار هذه اللحظة.. المايسترو ايلي العليا يبرر تصرف سلطان الطرب جورج وسوف
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

وفاة 3 أشخاص في حادث سير مروّع و توقيف سارقين ومجرمين ومروجي مخدرات

🔷وفاة ثلاثة أشخاص و إصابة شخصين نتيجة حادث سير بمنطقة صافيتا

وردت معلومات إلى ناحية السيسنية بمنطقة صافيتا بحصول حادث سير بين سيارتين الأولى نوع( كيا ريو) والثانية (هيونداي افانتي) على مفرق قرية أم حوش.

تم التوجه إلى المكان حيث تبين وفاة ثلاثة أشخاص تم نقلهم إلى مشفى صافيتا الوطني واسعاف شخصين مصابين إلى مشفى الباسل بطرطوس.

يعود سبب الحادث إلى السرعة الزائدة وعدم الانتباه من قبل السائقين.

🔷قاتلو الشاب اسامة مدخنة بقبضة العدالة

أخبرت شرطة منطقة يبرود أمس أول أيام عيد الاضحى بحصول مشاجرة جماعية جانب إحدى ساحات الألعاب بمدينة يبرود قـ.ـتل على أثرها الشاب اسامة مدخنة يبلغ من العمر تسعة عشر عاماً إثر طعنه بسكين، وذلك بسبب ملاسنة كلامية، ولاذ الفاعلون بالفرار بعد ارتكابهم الجـ.ريمة.

على الفور توجهت دوريات من شرطة منطقة يبرود وفرع الأمن الجنائي بريف دمشق إلى المكان وبالبحث والتحري تم القاء القبض على الفاعلين وهما ” المدعو (خير الله م) و(محمد ح )وتم احضارهما الى فرع الامن الجنائي بريف دمشق.

كما القت شرطة منطقة يبرود على خمسة أشخاص آخرين مشاركين في المشاجرة وهم “موسى م- محمد ط- عمر ر- ايهم ح- محمد ر “.

التحقيقات مازالت مستمرة معهم وسيتم تقديمهم الى القضاء المختص اصولا.

تؤكد وزارة الداخلية أن وحداتها الشرطية على أهبة الاستعداد لتلقي شكاوي المواطنين ومعالجتها واتخاذ الاجراءات القانونية بحق كل من تسول له نفسه المساس بأمن المواطنين وطمأنينيتهم.

🔷قسم شرطة التضامن في دمشق يكشف شبكة دعـ.ارة تستدرج القاصـ.رات المتغيبات

ادعت جدة إلى قسم شرطة التضامن في دمشق بتغيب حفيدتها القـ.اصر ( ميار) من المنزل بعد سرقة مصاغ ذهبي تقدر قيمته بمائة مليون ليرة سورية، ومن خلال البحث والتحري عن المذكورة من قبل قسم الشرطة تمكن القسم المذكور من كشف شبكة دعـ.ارة تستدرج الفتيات القاصـ.رات المتغيبات،حيث دلت التحقيقات أن الفتاة المذكورة (ميار) لجأت إلى شخص يدعى ( كانيوار ) والذي قام بإيوائها في منزله بمحلة مساكن برزة وقفل الباب عليها بحجة عدم خروجها لمدة أسبوع ثم قام بنقلها لمنزل صديق له يدعى (هوزان)، والأخير يقطن مع زوجته في محلة دمر واستغل غياب زوجته عندما ذهبت لبيع قطعتين من الذهب وقام بالاعتـ.داء على الفتاة.

وبالتحقيق مع الفتاة اعترفت بإقدامها على سرقة المصاغ ولجوئها إلى المدعو (كانيوار) وبالتحري عن المذكور تبين أنه يقوم بممارسة الدعـ.ارة وتسهيلها بالاشتراك مع امرأة تدعى (تبارك) من سكان برزة.

تم إلقاء القبض على جميع المذكورين واسترداد المصاغ الذهبي وتسليمه للجدة أصولاً، وتم تقديمهم إلى القضاء المختص.

🔷إصابة خمسة مواطنين إصابات طفيفة نتيجة تدهور مركبة وسقوطها في مجرى نهر بردى

تدهورت مركبة مغلقة نوع “شانغ هي” على طريق(دمر- قدسيا) ما أدى إلى سقوطها في مجرى نهر بردى.

حضرت على الفور دوريات من قسم تحقيق فرع مرور دمشق وتم اسعاف خمسة مواطنين إلى مشفى المواساة بدمشق وتبين أن إصابتهم طفيفة.

كما تم سحب السيارة من مجرى النهر وتنظيم الضبط اللازم أصولا.

🔷سارقي السيارات بمدينة السويداء وريفها في قبضة الأمن الجنائي

قام فرع الأمن الجنائي في السويداء وبالتعاون مع أهالي بلدة المزرعة بإلقاء القبض على شخصين مطلوبين بجـ.رم سرقة سيارات وهما المدعوان (ب . ر) و(ب . ا)، عثر بحوزتهما على مواد مخدرة وأدوات السرقة وأدوات تستخدم بتعاطي المواد المخدرة تمت مصادرتها، تبين أن الأول يوجد بحقه أربعة إذاعات بحث بجـ.رائم منها (سرقة سيارات وتصريفهاــ مصدر سيارة مسروقة ــ تعاطي مخدرات)، والثاني يوجد بحقه خمسة إذاعات بحث بجـ.رائم منها (سرقة السيارات وتصريفهاــ تعاطي وترويج والاتجار بالمواد المخدرة).

وبالتحقيق معهما اعترفا بالاتفاق فيما بينهما على سرقة السيارات غير النظامية، وقيامهما بأكثر من سبعة سرقات ليلاً من عدة أحياء في مدينة السويداء وريفها، وبيع السيارات المسروقة لأشخاص متوارين وصرف ثمنها على حاجاتهما الشخصية، كما اعترفا بتعاطي وترويج المواد المخدرة.

مازالت الأبحاث مستمرة لإلقاء القبض على المتوارين، وسيتم تقديم المقبوض عليهما مع المصادرات إلى القضاء المختص أصولاً.

🔷شرطي وابنته ينجحان في الثانوية العامة

تقدم الشرطي علي عبد الدايم الخطيب من مرتب قوات حفظ الأمن والنظام في حرستا والذي أمضى في الخدمة خمسة وعشرين عاماً إلى أمتحان الثانوية العامة بفرعها (الادبي) وقد نجح فيها، وكذلك نجحت ابنته نور الهدى علي الخطيب في الثانوية الثانوية العامة بفرعها (العلمي).

مبروك للشرطي علي وابنته نور النجاح ونتمنى لهما دوام التوفيق والتقدم.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *