خبر عاجل
نادي الاتحاد أهلي حلب ينسحب من كأس السوبر لكرة السلة.. ويوضّح السبب تكثيف المنتجات التأمينية وتبسيط الإجراءات… مصدر في هيئة الإشراف على التأمين لـ«غلوبال»: تأمين أجهزة البصمة للأطباء المتعاقدين معنا بوتيرة متسارعة إنجاز أتمتة الإجراءات ضمن المرسوم 66… مصدر بمحافظة دمشق لـ«غلوبال»: نعمل على إطلاق الدفع الإلكتروني لجميع الرسوم ضمن معاملاته أزمة مواصلات خانقة… مصدر بمحافظة القنيطرة لـ«غلوبال»: مشكلة فنية بجهاز التتبع وتمت مراسلة وزارة النقل لمعالجة الخلل طوابير من عشاق الوسوف بانتظار هذه اللحظة.. المايسترو ايلي العليا يبرر تصرف سلطان الطرب جورج وسوف أردوغان… عودة للغزل والأفعال غائبة سيناريو تسعير العنب يتكرر بلا حلول… فلاحو حمص لـ«غلوبال»: التأخر في التسعيرة وعدم إنصافها سينهي زراعة الكرمة انطلاق تصوير مسلسل “حبق” في مدينة الياسمين سوزان نجم الدين في رسالة دعم إلى لبنان: “نحنا معكن وقلبنا معكن”
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

وفيّات بحوادث مختلفة و توقيف سارقين ومجرمين

🔷وفاة شخص وإصابة آخر إثر حادث تصادم سيارة ودراجة نارية كانا يستقلانها في قرية الربوة بريف حمص الغربي.

🔷القبض على سبعة أشخاص مطلوبين بجـ.رائم سرقة وسـ.لب وتعاطي مخدرات

تمكن قسم دمر في دمشق من توقيف عدة أشخاص مطلوبين بجـ.رائم سرقة وخـ.طف وتعاطي مواد مخدرة وذلك على النحو التالي:

المدعو (محمد . ر) مطلوب بخمس إذاعات بحث بجـ.رم سرقة وتعاطي المخدرات والهـيروئين وحيازة بنـ.دقية صيد بدون ترخيص.

المدعو (محمد . م) يوجد بحقه ثلاث إذاعات بحث بجـ.رم سرقة وتعاطي، كما اعترف بإقدامه على سرقة مبلغ مليون ليرة سورية ومبلغ / 330 / دولار أمريكي من منزل جارته بالاشتراك مع شخصين متواريين وتقاسم المبلغ بينهم،وسرقة مبلغ خمسمائة ألف ليرة سورية من منزل آخر، وعدة أدوات كهربائية.

المدعوين (محمد . ع) و(محمد . ح) مطلوبين بموجب إذاعة بحث بجـ.رم سرقة.

المدعو (علي . م) صودر منه دراجة نـ.ارية مسروقة، وعثر بحقه على إذاعتي بحث بجـ.رم خـ.طف وسـ.لب وادعاء من قبل شخص بتشكيل عصـ.ابة أشـ.رار وسـ.لب مبلغ ثمانية آلاف دولار أمريكي وجهاز جوال.

المدعو (ماهر . ح) يوجد بحقه ثلاث إذاعات بحث بجـ.رم الاحتـ.يال والخـ.طف والسـ.لب.

المدعو (حسين . ق) يوجد بحقه نشرة شرطية بالحبس ثلاث أشهر بجـ.رم السرقة بالكسر والخلع.

تم تنظيم الضبوط اللازمة بحق المقبوض عليهم جميعاً، وسيتم تقديمهم إلى القضاء المختص.

🔷توقيف ثلاثة أشخاص امتهنوا جرائم السرقة

تمكن قسم شرطة الحميدية في حماة من إلقاء القبض على شخصين أثناء محاولتهما سرقة أحد المنازل وتبين أنهما يدعيان (يحيى . س) و(عبدالله . س) وضبط بحوزة الأول سكـ.ين وبتدقيق وضعهما تبين وجود إذاعتي بحث بحق المقبوض عليه الثاني بجـ.رائم تعاطي وترويج مادة الهيروئين المخدرة، وبالتحقيق معهما اعترفا بدخولهما المنزل بعد مراقبتهما المسبقة له وتأكدهما من مغادرة أصحابه ومحاولتهما سرقة بعض الأثاث والأدوات الكهربائية وعند افتضاح أمرهما من قبل سكان الحي حاولا الهرب إلا أن الأهالي قاموا باحتجازهما ضمن المنزل لحين حضور الدورية من القسم وإلقاء القبض عليهما.

ومن خلال المراقبة والبحث المستمر عن المطلوبين بجـ.رائم السرقة تمكن قسم شرطة الحميدية من إلقاء القبض على أحد المطلوبين بجـ.رائم السرقة وبحقه مذكرة توقيف بجـ.رم السرقة الموصوفة ويدعى (رضوان . أ) وبالتحقيق معه اعترف أنه المقصود بالجـ.رم المذكور.

تم اتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهم وسيتم تقديمهم إلى القضاء المختص أصولاً.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *