خبر عاجل
انخفاض في أسعار الفروج واستقرار بأسعار اللحوم… مدير التجارة الداخلية بدير الزور لـ«غلوبال»: تخضع لمبدأ العرض والطلب رغم الردع… فضائيات تبثّ السمّ إجراءات خاصة لتسهيل معاملات المعاقين وتخصيص كوة لهم… مدير نقل حماة لـ«غلوبال»: مرسوم سيارات المعاقين سيطبق بعد صدور تعليماته التنفيذية فيلم “يومين” ل دريد لحام في افتتاح “مهرجان الاسكندرية السينمائي” استجابة سريعة ومنظمة للوافدين من لبنان… عضو المكتب التنفيذي المختص بطرطوس لـ«غلوبال»: أكثر من عشرة آلاف وافد داخل المحافظة العمل ثم العمل.. لا الخطب والكلام المعسول!  المحترف السوري مالك جنعير يظهر في دوري أبطال آسيا للنخبة نحو 124 ألف إجمالي الوافدين عبر معبر جديدة يابوس… عضو المكتب التنفيذي بريف دمشق لـ«غلوبال»: مستمرون بتأمين كافة متطلباتهم شكاوى من تجميع حاويات القمامة بين الأبنية السكنية… رئيس المجلس البلدي ببيلا لـ«غلوبال»: نختار الأماكن المناسبة لوضعها انخفاض ملموس على درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

حوادث اليوم، توقيف سارقين يقومون بنشل الحقائب النسائية

توقيف شخصين في حلب يقومان بنشل الحقائب النسائية

قامت دورية من قسم شرطة الكلاسة في حلب، بإلقاء القبض على شخصين على متن دراجتين ناريتين كانا يقومان بنشل الحقائب النسائية من النساء في الشارع العام.

تم حجز الدراجتين وبالتحقيق معهما في مركز القسم اعترفا بإقدامهما على نشل الحقائب من النساء عن طريق المغافلة بعد مراقبتهن.

وفي سياق آخر تمكن قسم شرطة الكلاسة من حجز ثلاث دراجات نارية أُخرى غير نظامية ووضعها بكراج الحجز أصولاً.

تم اتخاذ الإجراء اللازم وسيتم تقديم المقبوض عليهما إلى القضاء المختص.

فرع الأمن الجنائي في اللاذقية يلقي القبض على سارق سيارة ويستردها

نتيجة المتابعة المستمرة والبحث عن السيارات المسروقة والمزورة والمذاع البحث عنها، وبناءً على شكوى حول سرقة سيارة من حي الزراعة في اللاذقية من قبل شخص مجهول.

ومن خلال المتابعة وجمع المعلومات، تمكن فرع الأمن الجنائي في اللاذقية من إلقاء القبض على السارق ضمن إحدى الأراضي الزراعية بقرى القرداحة وتبين أنه يدعى (همام. ا) ومطلوب بجرم سرقة، وبتحري حقيبته عثر فيها على ظروف دوائية مخدرة وعثر في جيبه على مفتاح سيارة، وبالتحقيق معه اعترف أن المفتاح المذكور عائد لسيارة قام بسرقتها من حي الزراعة وإخفائها ضمن إحدى الأراضي الزراعية في قرية عين العروس، وبدلالته تم استرداد السيارة وهي نوع (كيا ريو ) لون أسود منزوعة اللوحات وبتحري السيارة عثر على لوحاتها ورخصة سيرها وبطاقة تكامل وبطاقة عضوية صادرة عن غرفة تجارة وصناعة اللاذقية.

تم تسليم السيارة لمالكها أصولاً،مازالت التحقيقات مستمرة معه وسيتم تقديمه الى القضاء المختص.

فرع الأمن الجنائي في السويداء يوقف شخص يمتهن السرقة وتشكيل عـ.صابة مسلحة لسلب السيارات وتعاطي المواد المخدرة

نتيجة الجهود التي تبذلها وحدات الشرطة في محافظة السويداء بمكافحة جرائم السرقة وإلقاء القبض على مرتكبيها والمذاع البحث عنهم، تم إلقاء القبض على المدعو ( أ . ك ) تولد 1998، وعثر بحوزته على قـ.نبلة يدوية وقطعة من مادة الحشيش المخدر، حيث تبين أنه من أرباب السوابق، وبالتوسع بالتحقيق معه اعترف بتشكيل عـ.صابة مسلحة مؤلفة من عدة أشخاص متوارين تمتهن استدراج أشخاص من محافظة دمشق إلى السويداء وسلبهم سياراتهم بقوة السلاح، وبيعها عن طريق شخص متواري، كما اعترف المقبوض عليه بتعاطيه مادة الحشيش والحبوب المخدرة.

لا زالت الأبحاث مستمرة لإلقاء القبض على المتوارين.

نظم الضبط اللازم وسيتم تقديم المقبوض عليه مع المصادرات إلى القضاء المختص أصولاً.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *