خبر عاجل
انخفاض في أسعار الفروج واستقرار بأسعار اللحوم… مدير التجارة الداخلية بدير الزور لـ«غلوبال»: تخضع لمبدأ العرض والطلب رغم الردع… فضائيات تبثّ السمّ إجراءات خاصة لتسهيل معاملات المعاقين وتخصيص كوة لهم… مدير نقل حماة لـ«غلوبال»: مرسوم سيارات المعاقين سيطبق بعد صدور تعليماته التنفيذية فيلم “يومين” ل دريد لحام في افتتاح “مهرجان الاسكندرية السينمائي” استجابة سريعة ومنظمة للوافدين من لبنان… عضو المكتب التنفيذي المختص بطرطوس لـ«غلوبال»: أكثر من عشرة آلاف وافد داخل المحافظة العمل ثم العمل.. لا الخطب والكلام المعسول!  المحترف السوري مالك جنعير يظهر في دوري أبطال آسيا للنخبة نحو 124 ألف إجمالي الوافدين عبر معبر جديدة يابوس… عضو المكتب التنفيذي بريف دمشق لـ«غلوبال»: مستمرون بتأمين كافة متطلباتهم شكاوى من تجميع حاويات القمامة بين الأبنية السكنية… رئيس المجلس البلدي ببيلا لـ«غلوبال»: نختار الأماكن المناسبة لوضعها انخفاض ملموس على درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

حوادث اليوم، جرائم مروعة وسرقات وحرق منازل

🔷أقدم على الاعـ.ـتداء على طفلة وقـ.ـتلها ورميها بين الأشجار ليلاً وشرطة ناحية سعسع تلقي القبض عليه

ورد اتصال هاتفي إلى شرطة ناحية سعسع من قبل أحد المواطنين يبلغهم بأنه تم العثور على جـ.ـثة طفلة مرمية بين شجر الزيتون في بلدة كناكر.

عليه توجهت دوريات من الناحية إلى المكان حيث شوهد طفلة تبلغ من العمر سبعة سنوات مفارقة الحياة وتبين أن اسمها (رغد . خ) ،تم إخبار الطبابة الشرعية في قطنا وحضور هيئة الكشف القضائي ومن خلال الكشف تبين أن الطفلة قد تعرضت (للاعـ.ـتداء والخـ.نق).

من خلال التحقيق أفادت والدة الطفلة أن الطفلة قد غادرت المنزل من أجل شراء البسكوت والشيبس من أحد بقاليات البلدة.

ومن خلال البحث والتحري وجمع المعلومات تم الاشتباه بالمدعو (شادي . ز) تولد 2005 والذي يعمل في إحدى بقاليات بلدة كناكر ، عليه تم إحضاره إلى مركز الناحية ،وبالتحقيق معه اعترف بأن الفتاة دخلت إلى البقالية من أجل شراء البسكوت والشيبس ، حيث راودته نفسه عليها فقام بإغلاق المحل وعندما حاولت الطفلة الصراخ قام بوضع يده على فمها ما أدى إلى غيابها عن الوعي ومن ثم قام بالاعـ.ـتداء عليها وبعدها قام بخـ.نقها ووضعها بكيس ” خيش ” وتخبئتها في منزله وعند انقطاع التيار الكهربائي ليلاً قام بأخذها ورميها بين أشجار الزيتون في المنطقة.

التحقيقات مازالت مستمرة معه وسيتم تقديمه إلى القضاء المختص أصولاً.

🔷السويداء: نتيجة المتابعة والبحث والتحري عن الأشخاص الذين يقومون بالتعدي على الممتلكات العامة والخاصة وسرقتها.

ومن خلال البحث والتحري تمكن فرع الأمن الجنائي في السويداء ومخفر شرطة الصورة من إلقاء القبض على المشتبه به بجرائم السرقة وهو المدعو (ر . ش)، وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه بالاشتراك مع كل من المدعوين (ح . هـ) و(ر . هـ) بعد التخطيط والاتفاق فيما بينهم لسرقة منزل المواطن (ر . ح) بعد تأكدهم من خلو المنزل من قاطنيه، حيث دخلوا إليه عن طريق خلع وكسر باب المنزل ، وسرقوا منه بعض الأجهزة الكهربائية، ومضخة مياه ، ثم قاموا بحـ.ـرق المنزل بقصد إخفاء معالم الجريمة وتقاسموا المسروقات وصرفوا المبالغ على حاجاتهم الشخصية، كما اعترف المقبوض عليه بتعاطيه مادة الحشيش المخدر.

مازالت الأبحاث مستمرة لإلقاء القبض على المتوارين، وسيتم تقديم المقبوض عليه إلى القضاء المختص.

🔷نتيجة المتابعة الحثيثة لحوادث السرقة من قبل الوحدات الشرطية بمدينة حمص وريفها والمحافظة على الممتلكات العامة والخاصة وبالأخص الشبكة الكهربائية العامة والأكبال الهاتفية النحاسية وبعد ورود معلومات لشرطة ناحية القبو بوجود أكبال نحاسية عائدة للشركة السورية للاتصالات بغرفة مهجورة بإحدى القرى التابعة للناحية تم التوجه للمكان المذكور ومصادرة كمية من الأكبال بطول ٢٥ متر وبالمتابعة وجمع المعلومات عن السارق تمكن عناصر ناحية القبو من إلقاء القبض على المدعو (ورد . ط) وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على سرقة الأكبال المذكورة من على جانب الطريق الواصل بين قريتي ضهر القصير ورباح التابعتين لناحية القبو بريف حمص الغربي.

نظم الضبط اللازم بحقه وسيتم تقديمه للقضاء المختص مع المسروقات لينال جزاءه العادل.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *