خبر عاجل
17692 وافداً عبر معبر جديدة يابوس… عضو مكتب تنفيذي بمحافظة ريف دمشق لـ«غلوبال»: استنفار على مدار الساعة لتأمين جميع احتياجات الوافدين من لبنان لاعبون سوريون يتضامنون مع الشعب اللبناني بعد العدوان الإسرائيلي مراكز الإقامة جاهزة… مصدر بمحافظة دمشق لـ«غلوبال»: رفع حالة الجاهزية لاستقبال الوافدين من لبنان وتقديم الخدمات اللازمة لهم سرقة أغطية “الريكارات” تؤرق مجلس مدينة دير الزور… رئيس مجلس المدينة لـ«غلوبال»: صب مجبول إسمنتي فوقها للحد من الاعتداءات تساقط ثمار الزيتون يثير قلق المزارعين… مدير زراعة السويداء لـ«غلوبال»: إنتاج المحافظة من الزيتون يقدر بتسعة آلاف طن نشر لمنظومات الإسعاف على المعابر الحدودية الأربعة… مدير صحة حمص لـ«غلوبال»: مشافينا وطواقمنا وفرق وعيادات جوالة على أهبة الاستعداد حادث سير بالحسكة… مصادر طبية لـ«غلوبال»: وفاة شاب وتسجيل عدد من الإصابات غرفة عمليات مشتركة لاستقبال أهالينا الوافدين من لبنان… نائب محافظ ريف دمشق لـ«غلوبال»: تجهيز 3 مراكز ايواء رئيسية وتأمين كافة المستلزمات اللوجستية التصفيات الآسيوية.. منتخبنا الوطني يهزم بوتان سعي لتسليم الوثائق في المنازل… مدير فرع بريد حماة لـ«غلوبال»: قريباً وضع 3 مكاتب جديدة بالخدمة وخطط لتصديق أوراق وزارة التربية
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

حوادث اليوم، مسلحون يقتلون صائغا ويسرقون 2 كيلو ذهب وتوقيف سارقين و مروجي المخدرات

جـ.ريمة قتل وسلب صائغ  في مدينة الرستن بريف حمص

ذكرت وزارة الداخلية، أنه عند بالساعة العاشرة ليلاً من تاريخ  2022/6/12 أُعلم قسم شرطة الشريعة بحماة بدخول مشفى حماة الوطني أربعة أشخاص رجل وامرأتين وطفل متأثرين بإصـ.ابات بفعل طلـ.قات نـ.ارية.

وقالت الوزارة: على الفور توجهت الدوريات من القسم المذكور إلى المشفى وتبين أن أحد المصـ.ابين قد فارق الحياة ويدعى (معتز . ت) يعمل صائغ ولديه محل مجوهرات بمدينة الرستن في ريف حمص والمصـ.ابين هم والدة المغدور المدعوة (مريم . خ) وشقيقته المدعوة (رامية . ت) وابن شقيقته الطفل (محمد . ا) عمره عشر سنوات.

وأضافت: بالتحقيق المبدئي أفادت شقيقة المغدور أنه أثناء وجودها مع شقيقها وابنها ووالدتها ضمن سيارة شقيقها المغدور تعرضوا لكـ.مين على أطراف مدينة الرستن بحي السبعات من قبل بعض الأشخاص على متن دراجات نـ.ارية يرتدون أقنعة ولباس أسود مسلـ.حين ببنـ.ادق ومسـ.دسات حـ.ربية وقاموا بفتح النـ.ار على السيارة ما أدى لإصـ.ابة المذكورين وقاموا بسـ.لبهم كمية اثنين كيلوغرام ونصف من الذهب كانت بحوزتهم.

وختمت بالقول أن التحقيقات مازالت مستمرة والأبحاث جارية لإلقاء القبض على المجـ.رمين.

توقيف عصـ.ابة تمتهن سرقة السيارات والمنازل في محافظة ريف دمشق

وردت معلومات إلى قسم الأمن الجنائي في السيدة زينب بريف دمشق بوجود أشخاص يقومون بسرقة سيارات في منطقة ريف دمشق عن طريق السـ.لب وترويع المواطنين ليلاً.

ومن خلال البحث والتحري تمكن القسم المذكور من إلقاء القبض على أحد أفراد العصـ.ابة في محلة حجيرة وهو المدعو (عزالدين . ح)، وبالتحقيق معه اعترف بسرقة عدة سيارات ومنازل من مناطق ريف دمشق وجرمانا وببيلا، كما اعترف بقيامه بتشكيل عصـ.ابة سرقة وسـ.لب برفقة عدة أشخاص متوارين.

ومن خلال المتابعة تمكن قسم الأمن الجنائي من إلقاء القبض على جميع أفراد العصـ.ابة وهم المدعوين (بلال . ح) و(عبدالله . ال) و(علي . ال) و(عمر . ال) و(محمد . د) و(عبد الرحمن . ح . م) و(باسل .ع) وبالتحقيق معهم اعترفوا بقيامهم بسرقة عدة سيارات ومنازل في ريف دمشق.

تم اتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهم، وسيتم تقديمهم إلى القضاء المختص.

أفراد عصـ.ابة أشـ.رار ومطلوبين بجـ.رائم خطـ.يرة في قبضة فرع الأمن الجنائي في حلب

بالتنسيق بين فرع الأمن الجنائي في حلب وقسم شرطة السكري تم إلقاء القبض على ثلاثة أشخاص من أخطـ.ر المطلوبين في مدينة حلب وهم المدعوين (محمد . ح) و(أحمد . ح) و(رضوان . م)، حيث أقدم اثنان منهما على رمي قنـ.بلتـ.ين حـ.ربيتـ.ين على دوريات شرطية بعد نزع مسـ.مار الأمان منها في محاولة منهم لمنع الدوريات من إلقاء القبض عليهم كونهم مطلوبين بجـ.رائم خطـ.يرة وبحقهم عدة إذاعات بحث بجـ.رم تشكيل عصـ.ابة أشـ.رار وسـ.لب واغتـ.صاب ومذكرة حكم بالحبس لمدة سبع سنوات ونصف بجـ.رائم السرقة، وبالتحقيق مع المقبوض عليهم اعترفوا أنهم المقصودين بإذاعات البحث المذكورة كما اعترفوا بارتكاب عدّة جـ.رائم منها:

🔷 نشل وسـ.لب أجهزة خليوية ومبالغ مالية من المواطنين بالشارع العام.

🔷 سرقة عدّة منازل ضمن أحياء مدينة حلب.

🔷 استدراج فتيات قاصـ.رات من الحدائق وابتزازهن بعد احتجازهن.

🔷تعاطي الحشيش والمواد المخدرة.

تم اتخاذ الإجراء اللازم بحقهم ومازالت التحقيقات مستمرة معهم لكشف جميع جـ.رائمهم وتقديمهم إلى القضاء لينالوا جزاءهم العادل.

القبض على مروج مخدرات ومصادرة ( 8000 ) حبة مخدرة وأكثر من ( 13 ) كغ من مادة الحشيش

من خلال المراقبة المستمرة وبعد ورود معلومات إلى فرع مكافحة المخدرات في دمشق عن قيام أحد الأشخاص بترويج المواد المخدرة في مدينة دمشق، تمكن الفرع المذكور من إلقاء القبض عليه في محلة ( اوتستراد المزة ) ومصادرة / 8000 / ثمانية آلاف حبة نوع كبتاغون مخدر، وكمية / 13.500 / ثلاثة عشر كيلو وخمسمائة غرام من مادة الحشيش المخدر ، وبالتحقيق معه اعترف بتعاطيه وترويجه وحيازته للمواد المخدرة.

تم مصادرة المواد المخدرة، ومازالت التحقيقات مستمرة مع المقبوض عليه لكشف جميع المتورطين في القضية لاتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهم.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *