خبر عاجل
سائقو سرافيس يرفعون تعرفة الركوب بذريعة عدم حصولهم على المازوت… عضو المكتب التنفيذي بريف دمشق لـ«غلوبال»: جاهزون لمتابعة أي شكوى زيادة عدد منافذ البيع مرهون بتوفر أجهزة قارئ البطاقة الإلكترونية… مدير المخابز باللاذقية لـ«غلوبال»: تأهيل وتحديث عدد من خطوط الانتاج استنفار وجهوزية… عضو المكتب التنفيذي بدمشق لـ«غلوبال»: مراكز الإقامة جاهزة لاستقبال الوافدين من لبنان 564 عائلة سورية وصلت من لبنان إلى الرقة… مدير الشؤون الاجتماعية لـ«غلوبال»: تقديم مساعدات غذائية وعينية للوافدين 106 آلاف إجمالي الوافدين عبر معبر جديدة يابوس… نائب محافظ ريف دمشق لـ«غلوبال»: استنفار على مدار الساعة لتأمين جميع احتياجاتهم إعفاء المواطنين السوريين العائدين من لبنان من تصريف 100 دولار على الحدود رسمياً: منتخبنا الوطني يبلغ نهائيات كأس آسيا للشباب حرب وجودية بين محورين!؟ الرئيس الأسد يوجه رسالة للمقاومة الوطنية اللبنانية عقيدةٌ وجهاد… استشهاده نور ونار
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

حوادث اليوم، رجل ستيني يشـنق نفسه و وفاة فتاة سقطت من شرفة منزلها

أعلنت وزارة الداخلية، أنه في حوالي الساعة 6:45 صباح اليوم أعلم قسم شرطة الحميدية من أحد المواطنين عن قيام والده بشـ.ـنق نفسه بحبل غسيل في حي جب الجندلي بحمص.

توجهت دورية من القسم للمكان وشوهد الرجل ممدداً على الأرض بعد قطع الحبل الذي كان معلقاً فيه بغرفته تم استدعاء هيئة الكشف الطبي والقضائي وتبين أن سبب الوفـ.ـاة انقطاع التنفس عن الدماغ يتماشى مع تعليق ذاته وبالتحقيق مع ذويه أكدوا بأن المشـ.ـنوق كان يمر بحالة نفسية واجتماعية صعبة وإصابة أحد أولاده بمرض السـرطان.

وفاة فتاة جراء سقوطها من شرفة منزل ذويها بناحية جرمانا

بالساعة الخامسة فجراً من تاريخ 30/4/2022 أدخلت إلى مشفى المواساة مفارقة الحياة المدعوة (حلا . ع) تولد 2002 .

تم عرضها على هيئة الكشف الطبي والقضائي وتبين أن سبب الوفاة الأذية الرضية والحشوية والرؤية نتيجة سقوط من شاهق .

وبالتحقيق مع والدها أفاد أنه أثناء تواجده بالمنزل مع العائلة في حي كرم صمادي بمنطقة جرمانا سقطت ابنته من شرفة منزله بعد أن كانت تتحدث مع شقيقها المتواجد على الطريق بأسفل المنزل بعد اختلال توازنها كونها تعاني من مرض ( دوار دهليزي ) .

وما زالت التحقيقات مستمرة.

القبض على شخصين امتهنا سرقة المنازل وتصريف المسروقات

نتيجة متابعة الوحدات الشرطية لجـ.رائم السرقة وإلقاء القبض على مرتكبي الجـ.رائم، ومن خلال البحث والتحري المستمر تمكن عناصر شرطة قسم المحطة بحماة من إلقاء القبض على شخص امتهن سرقة المنازل والمزارع ضمن مدينة حماة ويدعى (ث . ت) وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على سرقة عدد من المنازل والمزارع بالاشتراك مع أشخاص متوارين وبيع المسروقات لشخص يدعى (م . خ) ومن خلال البحث تم إلقاء القبض عليه وبالتحقيق معه اعترف بشراء المسروقات وتصريفها.

مازال البحث مستمراً عن المشتركين بالسرقة وسيتم تقديمهما إلى القضاء المختص أصولاً.

في السياق، ألقى فرع مكافحة المخدرات في حلب القبض على أحد مروجي المخدرات وضبط ستة وأربعون كيلو غرام من مادة الحشيش المخدر، التفاصيل على الرابط التالي: https://fb.watch/cJk8ZxItBM/.

العثور على طفلة حديثة الولادة مرمية بين الأعشاب في ريف محافظة حماه

بالساعة السابعة مساء” من يوم الجمعة اعلم مخفر شرطة كرناز بوجود طفلة حديثة الولادة مرمية بين الأعشاب في إحدى اراضي القمح الواقعة شرق بلدة كرناز بريف حماة ،وعلى الفور توجهت دورية من الناحية الى الموقع وشوهدت طفلة حديثة الولادة مرمية بين الأعشاب وتم عرض الطفلة على الطبيب الشرعي وطبيب أطفال مختص و تسليمها الى مجمع الأسد الطبي لبيان وضعها الصحي، حيث تبين أن عمرها يقدر بأربعة أيام وهي بحالة صحية جيدة .

التحقيقات جارية لمعرفة ملابسات الحادثة وذوي الطفلة.

في سياق متصل، تم العثور على طفل حديث الولادة يقدر عمره بيوم واحد في منطقة تيرمعلة بريف حمص الشمالي.

القبض على شخص مطلوب بجـ.رائم تعاطي وترويج مواد مخدرة

نتيجة الجهود التي تبذلها الوحدات الشرطية في ملاحقة المطلوبين والمذاع البحث عنهم بإلقاء القبض عليهم تمكن فرع مكافحة المخدرات في السويداء وبالتعاون مع أهالي مدينة السويداء من إلقاء القبض على المدعو ( م . ر ) تولد 1964 تبين أنه من أرباب السوابق ومذاع البحث عنه بجـ.رم تعاطي وترويج مواد مخدرة وبالتحقيق معه اعترف بأنه المقصود بإذاعة البحث المذكورة وإقدامه على تعاطي وترويج الحشيش المخدر والكريستال ( الشبوة ) المخدرة في مدينة السويداء وبيعها لأشخاص متوارين ، وبتدقيق القيود عثر بحق المقبوض عليه على ( 17 ) إذاعة بحث بجـ.رائم مختلفة منها ( تعاطي وترويج مواد مخدرة _ جـ.رم شراء وتصريف جوالات مسروقة _ جـ.رم النشل … ).

هههه

لا زالت التحقيقات والأبحاث مستمرة لإلقاء القبض على المتوارين.

تم اتخاذ الإجراء اللازم وسيتم تقديم المقبوض عليه إلى القضاء المختص والجهات الطالبة أصولاً.

كشف ملابسات جـ.ريمة قـ.تل فتاة بمنطقة سلمية وإلقاء القبض على القـ.اتل

وردت معلومات إلى مركز الأمن الجنائي في سلمية بدخول فتاة تدعى (زينب . ك) إلى المشفى اثر إصـ.ابتها بطلق نـ.اري طائش بالصدر أثناء وجودها بقريتها وذلك حسب إفادة ذويها، ولدى الكشف واستخراج المقـ.ذوف النـ.اري تم الاشتباه بوجود جـ.رم قـ.تل وبالتوسع بالتحقيقات من قبل مديرية منطقة سلمية وقسم الأمن الجنائي وضباط وعناصر المنطقة تم الاشتباه بعلاقة شقيقها المدعو (حسن . ك ) بالحادثة وبإلقاء القبض عليه ومواجهته بالأدلة والمعلومات حول حيازته وحمله مسـ.دس حـ.ربي اعترف بإقدامه على إطلاق النـ.ار على شقيقته من مسـ.دس حـ.ربي عائد لوالده نتيجة خلاف شخصي بينهما ضمن منزلهم بقرية طراد.

تم مصادرة المسـ.دس الذي تبين بأنه غير مرخص وظرف فارغ مع/٤/ طلـ.قات حية وبإجراء الخبرة الفنية عليه تبين أن المقـ.ذوف المستخرج من جـ.ثة المغدورة مطلق من نفس المسـ.دس ، تم اتخاذ الإجراءات اللازمة وتقديم القـ.اتل مع أداة الجـ.ريمة إلى القضاء أصولاً.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *