خبر عاجل
أجواء خريفية معتدلة… الحالة الجوية المتوقعة انخفاض في أسعار الفروج واستقرار بأسعار اللحوم… مدير التجارة الداخلية بدير الزور لـ«غلوبال»: تخضع لمبدأ العرض والطلب رغم الردع… فضائيات تبثّ السمّ إجراءات خاصة لتسهيل معاملات المعاقين وتخصيص كوة لهم… مدير نقل حماة لـ«غلوبال»: مرسوم سيارات المعاقين سيطبق بعد صدور تعليماته التنفيذية فيلم “يومين” ل دريد لحام في افتتاح “مهرجان الاسكندرية السينمائي” استجابة سريعة ومنظمة للوافدين من لبنان… عضو المكتب التنفيذي المختص بطرطوس لـ«غلوبال»: أكثر من عشرة آلاف وافد داخل المحافظة العمل ثم العمل.. لا الخطب والكلام المعسول!  المحترف السوري مالك جنعير يظهر في دوري أبطال آسيا للنخبة نحو 124 ألف إجمالي الوافدين عبر معبر جديدة يابوس… عضو المكتب التنفيذي بريف دمشق لـ«غلوبال»: مستمرون بتأمين كافة متطلباتهم شكاوى من تجميع حاويات القمامة بين الأبنية السكنية… رئيس المجلس البلدي ببيلا لـ«غلوبال»: نختار الأماكن المناسبة لوضعها
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

حوادث اليوم، سرقات لمراكز التحويل و تعاطي مخدرات وجرائم

🔷تمكن قسم شرطة الرمل الجنوبي في اللاذقية من تحديد هوية الفاعلين وتوقيف عـ.صابة تمتهن سرقة محتويات مراكز التحويل الكهربائي الأرضية ( الخزانات) والأمراس الكهربائية ليلاً وهم المدعو (حيدر. ع) وشقيقه (محمد. ع) والمدعوين ( محمد. م)،و(مناف. س) حيث حاول أحدهم ممانعة الدورية والهرب فتم توقيفه وبتدقيق أوضاعهم تبين وجود عدة نشرات شرطية وإذاعات بحث بحقهم بجرائم سرقة ومخدرات وحكم بالسجن لمدة/ ١٦ / عام أشغال شاقة، وحكم لمدة /١٥ / عام بجرم سرقة موصوفة.

تم مصادرة دراجتين ناريتين قاموا بشرائهما من ثمن المسروقات، وبتحري منازلهم عثر فيها على أدوات السرقة وهي ( مقص حديدي كبير ومنشار ومفكات براغي وعربة حديدية بثلاث عجلات تستخدم لنقل المسروقات وكيس كبير يحوي عوازل أكبال ارتباط كهربائي)، وبالتحقيق معهم اعترفوا بإقدامهم على التعدي على مراكز التحويل الكهربائي وسرقة محتوياتها وارتكاب أكثر من أربعين حادثة في أحياء متعددة من مدينة اللاذقية، منها سرقة أمراس كهربائية في مدينة اللاذقية ليلاً بالاشتراك مع أشخاص آخرين متوارين وبيع المسروقات وتقاسم ثمنها فيما بينهم.

مازالت التحقيقات والأبحاث مستمرة لكشف باقي أفراد العـ.صابة، وسيتم تقديم المقبوض عليهم مع المصادرات إلى القضاء المختص.

🔷اعترافات مرتكب الجريمة النكراء في ناحية الحراك بمحافظة درعا والتي أدت الى مقـ.ـتل طفلين وإصابة شقيقتهما.

التفاصيل على الرابط التالي: https://fb.watch/c6TyV8TGpF/.

🔷تمكن فرع مكافحة المخدرات في دمشق من توقيف ثلاثة أشخاص ومصادرة أكثر من ( 23 ) كيلوغرام من مادة الحشيش المخدر، وأكثر من / 6000 /حبة مخدرة نوع كبتاغون، وذلك وفق الآتي:

_توقيف شخص في محلة ( الزاهرة ) ومصادرة كمية / 10 / عشرة كيلوغرام من مادة الحشيش المخدر و/3000 / حبة كبتاغون مخدرة.

_توقيف شخص في محلة ( زملكا) ومصادرة كمية / 7 / سبعة كيلوغرام من مادة الحشيش المخدر و/3000 / حبة كبتاغون مخدرة، و / 18 / غرام من مادة الكريستال المخدرة، وميزان الكتروني ومسدس حربي غير صالح للاستعمال.

_توقيف شخص في محلة ( طريق المطار) ومصادرة كمية / 6 / ستة كيلوغرام من مادة الحشيش المخدر و/ 29 / حبة كبتاغون مخدرة.

وبالتحقيق مع المقبوض عليهم اعترفوا بتعاطيهم وترويجهم المواد والحبوب المخدرة ، وتم مصادرة هذه المواد ومازالت التحقيقات مستمرة لكشف جميع المتورطين بذلك.

🔷أثناء قيام إحدى دوريات قسم شرطة باب الفرج في حلب بأداء المهام الموكلة إليها اشتبهت بشخص في حي (باب جنين) وقامت بإلقاء القبض عليه وهو يقوم بقص الأكبال الكهربائية وسرقتها.

تم إحضاره إلى القسم وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على قص الأكبال الكهربائية من الأبنية السكنية والمحلات التجارية وسرقتها لحـ.ـرقها واستخراج مادة النحاس منها ، كما اعترف بسرقة أكبال كهربائية من المصرف التجاري في حلب ومن الأعمدة الكهربائية العائدة للشركة العامة للكهرباء، وإخفاء الأكبال بمساعدة شقيقه، والذي ألقي القبض عليه أيضاً واعترف بما نسب إليه.

تم استرداد كافة الأكبال النحاسية المسروقة ومصادرتها، وسيتم تقديم المقبوض عليهما إلى القضاء المختص.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *