خبر عاجل
انخفاض في أسعار الفروج واستقرار بأسعار اللحوم… مدير التجارة الداخلية بدير الزور لـ«غلوبال»: تخضع لمبدأ العرض والطلب رغم الردع… فضائيات تبثّ السمّ إجراءات خاصة لتسهيل معاملات المعاقين وتخصيص كوة لهم… مدير نقل حماة لـ«غلوبال»: مرسوم سيارات المعاقين سيطبق بعد صدور تعليماته التنفيذية فيلم “يومين” ل دريد لحام في افتتاح “مهرجان الاسكندرية السينمائي” استجابة سريعة ومنظمة للوافدين من لبنان… عضو المكتب التنفيذي المختص بطرطوس لـ«غلوبال»: أكثر من عشرة آلاف وافد داخل المحافظة العمل ثم العمل.. لا الخطب والكلام المعسول!  المحترف السوري مالك جنعير يظهر في دوري أبطال آسيا للنخبة نحو 124 ألف إجمالي الوافدين عبر معبر جديدة يابوس… عضو المكتب التنفيذي بريف دمشق لـ«غلوبال»: مستمرون بتأمين كافة متطلباتهم شكاوى من تجميع حاويات القمامة بين الأبنية السكنية… رئيس المجلس البلدي ببيلا لـ«غلوبال»: نختار الأماكن المناسبة لوضعها انخفاض ملموس على درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

حوادث اليوم، سرقات ومخدرات وجرائم قتل والشرطة تقبض على الفاعلين

شرطة الحرمون تكشف جـريمة قتل اقترفها زوج وزوجته وتلقي القبض عليهما

ادعى أحد سكان قرية (دربل) التابعة لناحية الحرمون بريف دمشق بتغيب شقيقه (يحيى. س) عن منزله وعدم العثور عليه رغم البحث عنه.

ومن خلال البحث والتحري من قبل شرطة ناحية الحرمون تم الاشتباه بعلاقة المدعوة (منتهى . ف) بحادثة اختفاء المذكور، وألقي القبض عليها وبالتحقيق معها ومواجهتها بالأدلة اعترفت بإقدامها على قـ.تل المغدور بالاشتراك مع زوجها المدعو (محمد. ق) عن طريق استدراجه إلى المنزل ونصب كمين له حوالي الساعة الثانية عشرة ليلاً وبعد دخوله إلى منزل القـ.ـاتل قام بضـ.ربه بمطرقة حديدية (شاكوش) على رأسه أكثر من مرة حتى فارق الحياة على إثرها وبعد حوالي ساعة قام بوضعه بكيس ولفه ببطانية وحمله بواسطة دراجة نارية ورميه في وادي القماق الذي يبعد حوالي /١/ كم عن القرية.

تم إلقاء القبض على زوجها المذكور وبمواجهته بالأدلة والحقائق اعترف بقيامه بالتخطيط لقـ.تل المغدور بالاشتراك مع زوجته، وبدلالته تم العثور على جـ.ثة المغدور بأسفل الوادي بمجرى الماء وبين الصخور وتم انتشالها ونقلها إلى المشفى وسلمت إلى ذويها ليتم دفنها أصولاً.

تم مصادرة أداة الجـ.ريمة وحجز الدراجة المذكورة ، وسيتم تقديم الفاعلين إلى القضاء لينالا جزاءهما العادل.

توقيف خمسة أشخاص في حلب يقومون بتعاطي وترويج المواد المخدرة

تمكن قسم شرطة الكلاسة في حلب، من إلقاء القبض على خمسة أشخاص يقومون بتعاطي وترويج المواد المخدرة وضبط بحوزتهم كمية (363 ) ثلاثمائة وثلاثة وستين غراماً من مادة الحشيش المخدر ، وعدّة سكـ.ـاكين متنوعة، وقنـ.بلتين، وطلقات تم مصادرتها جميعاً، وبالتحقيق معهم اعترفوا بتعاطيهم وترويجهم مادة الحشيش والمواد المخدرة ضمن أحياء مدينة حلب.

تم اتخاذ الإجراء اللازم، وسيتم تقديمهم مع المصادرات إلى القضاء المختص.

قسم شرطة العباسيين في دمشق يلقي القبض على عدة أشخاص يمتهنون سرقة الدراجات النارية

أثناء قيام دوريات قسم شرطة العباسيين في دمشق بأداء مهامها ألقت القبض على شخص بالجرم المشهود وهو يحاول سرقة دراجة نارية، وبالتحقيق معه اعترف باشتراكه مع أربعة أشخاص آخرين بتشكيل عصابة سرقة وسلب بالعنف للدراجات النارية في دمشق وريفها، وقيامهم بتغيير مواصفات الدراجات المسروقة بالكامل مع مسح أرقامها، وتم إلقاء القبض على شركائه وعثر بحوزتهم على كمية من مادة الحشيش المخدر حوالي /100 / غرام ، وعثر بحقهم على عدة إذاعات بحث بجرم السرقة وتجارة وتعاطي المخدرات، وبدلالتهم تم استرداد تسع دراجات بعضها تم فكها وتغيير مواصفاتها كما تم استرداد عدة قطع دراجات.

في نفس السياق ومن خلال المراقبة تمكن القسم المذكور من إلقاء القبض على ستة أشخاص يقومون بسرقة الدراجات النارية في مدينة دمشق بعد ركنها أمام الدوائر الحكومية لمراجعة أعمالهم الشخصية وبالتحقيق معهم اعترفوا بمراقبتهم المراجعين واستغلال دخولهم المباني أثناء ذروة الازدحام، وسرقة الدراجات وبيعها بعد تغيير مواصفاتها.

تم استرداد ثلاث دراجات مسروقة، ومازال البحث مستمراً لإلقاء القبض على جميع المتورطين.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *