خبر عاجل
أجواء خريفية معتدلة… الحالة الجوية المتوقعة انخفاض في أسعار الفروج واستقرار بأسعار اللحوم… مدير التجارة الداخلية بدير الزور لـ«غلوبال»: تخضع لمبدأ العرض والطلب رغم الردع… فضائيات تبثّ السمّ إجراءات خاصة لتسهيل معاملات المعاقين وتخصيص كوة لهم… مدير نقل حماة لـ«غلوبال»: مرسوم سيارات المعاقين سيطبق بعد صدور تعليماته التنفيذية فيلم “يومين” ل دريد لحام في افتتاح “مهرجان الاسكندرية السينمائي” استجابة سريعة ومنظمة للوافدين من لبنان… عضو المكتب التنفيذي المختص بطرطوس لـ«غلوبال»: أكثر من عشرة آلاف وافد داخل المحافظة العمل ثم العمل.. لا الخطب والكلام المعسول!  المحترف السوري مالك جنعير يظهر في دوري أبطال آسيا للنخبة نحو 124 ألف إجمالي الوافدين عبر معبر جديدة يابوس… عضو المكتب التنفيذي بريف دمشق لـ«غلوبال»: مستمرون بتأمين كافة متطلباتهم شكاوى من تجميع حاويات القمامة بين الأبنية السكنية… رئيس المجلس البلدي ببيلا لـ«غلوبال»: نختار الأماكن المناسبة لوضعها
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

حوادث اليوم، سرقات ومخدرات ومجرمين بقبضة العدالة

تمكن فرع الأمن الجنائي في السويداء من إلقاء القبض على المطلوب والمذاع البحث عنه بجرائم السرقة وتعاطي وترويج مواد مخدرة وهو (ع . س) تولد 1995 ، وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على سرقة منزل المدعو (ن . ه) الكائن بقرية المجدل بريف السويداء بعد الدخول لمنزله ليلاً عن طريق خلع وكسر باب منزله وسرقة منه (جهاز DVR وجهاز CD) ومواد كهربائية وزجاجات عطر وعدد من القطع النحاسية بالاشتراك مع أشخاص آخرين وقيامهم بتصريف المسروقات وبيعها وتقاسم المبالغ المالية فيما بينهم وصرفها على حاجاتهم الشخصية، واعترف بتعاطيه المواد المخدرة وامتهانه ترويج المخدرات وبيعها لعدة أشخاص في مدينة السويداء.

لازالت الأبحاث مستمرة لإلقاء القبض على المتوارين.

تم تنظيم الضبط اللازم بحق المقبوض عليه وتقديمه للقضاء المختص أصولاً.

جمارك مطار دمشق الدولي: ضبط 21 كيلوغراماً من المواد المخدرة حبوب الكبتاغون

أعلنت مديرية جمارك مطار دمشق الدولي عن ضبط 21 كيلوغراماً من المواد المخدرة حبوب الكبتاغون كانت مخبأة ضمن طرود ألبسة.

وكشفت المديرية، أنه تم ضبط 131 ألفاً و430 حبة كبتاغون كانت مخبأة ضمن أزرار قماشية مركبة على فساتين وألبسة متنوعة حيث تبين بالتفتيش الدقيق لـ 108 طرود ألبسة وجود المواد المخدرة ضمن 17 طرداً منها.

وأشارت المديرية إلى أن غرامات قضية المخدرات المذكورة بلغت نحو المليار ونصف المليار ليرة سورية.

فرع مكافحة المخدرات في دمشق يلقي القبض على ( 8 ) أشخاص من متعاطي ومروجي المواد المخدرة

تمكن فرع مكافحة المخدرات في دمشق من إلقاء القبض على ستة أشخاص في محلة ( نهر عيشة) ومصادرة كمية / 1.650/ كيلو وستمائة وخمسون غرام من مادة الحشيش المخدر و/70 /حبة مخدرة نوع كبتاغون، و/70 / ظرف حبوب مخدرة نوع بلاريكا.

وفي نفس السياق قام فرع مكافحة المخدرات في دمشق بتوقيف شخصين في محلة (الميدان) وضبط بحوزتهم / 1400 / ألف وأربعمائة حبة مخدرة نوع كبتاغون، و/30 / غرام من مادة الكريستال المخدرة.

تم مصادرة المواد المخدرة، ومازالت التحقيقات مستمرة مع المقبوض عليهم لكشف جميع المتورطين في القضية لاتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهم.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *