خبر عاجل
انخفاض في أسعار الفروج واستقرار بأسعار اللحوم… مدير التجارة الداخلية بدير الزور لـ«غلوبال»: تخضع لمبدأ العرض والطلب رغم الردع… فضائيات تبثّ السمّ إجراءات خاصة لتسهيل معاملات المعاقين وتخصيص كوة لهم… مدير نقل حماة لـ«غلوبال»: مرسوم سيارات المعاقين سيطبق بعد صدور تعليماته التنفيذية فيلم “يومين” ل دريد لحام في افتتاح “مهرجان الاسكندرية السينمائي” استجابة سريعة ومنظمة للوافدين من لبنان… عضو المكتب التنفيذي المختص بطرطوس لـ«غلوبال»: أكثر من عشرة آلاف وافد داخل المحافظة العمل ثم العمل.. لا الخطب والكلام المعسول!  المحترف السوري مالك جنعير يظهر في دوري أبطال آسيا للنخبة نحو 124 ألف إجمالي الوافدين عبر معبر جديدة يابوس… عضو المكتب التنفيذي بريف دمشق لـ«غلوبال»: مستمرون بتأمين كافة متطلباتهم شكاوى من تجميع حاويات القمامة بين الأبنية السكنية… رئيس المجلس البلدي ببيلا لـ«غلوبال»: نختار الأماكن المناسبة لوضعها انخفاض ملموس على درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

حوادث اليوم، سرقات و جرائم مروعة والداخلية تكشف الفاعلين

جـ.ـريمة مروعة تهز محافظة درعا تودي بحياة طفلين وإصابة شقيقتهما

ذكرت وزارة الداخلية، أنه عند الساعة الواحدة من تاريخ 30/3/2022 اعلم مدير ناحية الحراك بأنه أسعف إلى مشفى ازرع الوطني كل من الأطفال:

أحمد قداح تولد 2021 مصابـ.ـا بجرح قاطع بالرأس ويوجد آثار عنـ.ـف على الوجه. وتم إسعافه إلى مشفى درعا الوطني حيث فارق الحياة.

منار قداح تولد 2006 مصابـ.ـة بجروح قاطعة بكافة أنحاء الجسم وآثار عنـ.ـف على الجسم والرأس.

عبد الرحمن قداح تولد 2018 مصاب بعدة جروح قاطعة في مختلف أنحاء الجسم حيث فارق الحياة بمشفى أزرع.

على الفور باشر فرع الأمن الجنائي بدرعا وشرطة منطقة ازرع التحقيق وتبين من خلال المعلومات الأولية دخول أشخاص مسلحـ.ـين إلى منزلهم في بلدة الحراك واستخدام سـ.ـاطور وسكـ.ـاكين بهدف القـ.ـتل وما زالت التحقيقات مستمرة لكشف ملابسات الجريمـ.ـة.

سرق منزل أقاربه في مشروع دمر مستغلاً غيابهم، وقسم الشرطة يلقي القبض عليه وعلى شركائه ويسترد المسروقات

ادعى أحد المواطنين إلى قسم شرطة دمر حوادث اليوم، سرقات ومخدرات ومجرمين بقبضة العدالةبتعرض منزله الكائن في مشروع دمر للسرقة أثناء غيابه مع زوجته بقصد زيارة عائلية، والمسروقات هي مصاغ ذهبي مؤلف من عدة قطع متنوعة يقدر وزنها بحوالي / ٤٥٠ / غرام، ومبلغ مالي بقيمة ستة ملايين ليرة سورية، ومبلغ ستة عشر ألف دولار أمريكي.

ومن خلال جمع الأدلة والمعلومات تم الاشتباه بابن شقيقه المدعو ( أ . ع)، وبعد البحث عنه تم إلقاء القبض عليه من قبل قسم الشرطة المذكور، وبالتحقيق معه اعترف بقيامه الدخول إلى منزل عمه عن طريق شرفة المنزل وسرقة المصاغ الذهبي والمبالغ المالية المذكورة برفقة صديقه المدعو(م . م)، وإخفاء المسروقات بالاشتراك مع كل من المدعوين (أ . ج) و(ب . ج) واللذان ألقي القبض عليهما واعترفا بما نسب إليهما.تم استرداد كامل المسروقات وسلمت إلى صاحبها أصولاً، وسيتم تقديم المقبوض عليهم إلى القضاء المختص.

توقيف سارق الشبكات الكهربائية والهاتفية في ريف محافظة اللاذقية

نتيجة المتابعة المستمرة والبحث عن مرتكبي جرائم التعدي على الشبكات الكهربائية والهاتفية تمكن مركز الأمن الجنائي في منطقة القرداحة من إلقاء القبض على السارق على متن سيارته الخاصة نوع (هوندا) وتبين أنه يدعى (مروان. ح)، ضبط بحوزته أجهزة خليوية مع مبلغ مائتي ألف ليرة سورية، وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على التعدي على الشبكات الكهربائية وسرقتها بالاشتراك مع أشخاص آخرين متوارين، وسرقة أمراس كهربائية من عدة مواقع في ريف منطقة القرداحة ليلاً ونقل المسروقات بسيارته المذكورة وبيعها لشخص متواري، وأن المبلغ المصادر هو ثمن مسروقات.
تم مصادرة كمية /61/ كغ من الأمراس الكهربائية بطول ٢٠٠ م، وسلمت لقسم كهرباء القرداحة أصولاً.

ومازالت التحقيقات والأبحاث مستمرة عن المتوارين، وسيتم تقديمه للقضاء المختص.

فرع الأمن الجنائي في طرطوس يلقي القبض على شخص يمتهن السرقة

تمكن فرع الأمن الجنائي في طرطوس من إلقاء القبض على شخص يمتهن جرائم السرقة وهو المدعو ( ل . أ) تولد ١٩٧٥ ، وبالتحقيق معه اعترف بقيامه بارتكاب أكثر من عشرين حادثة سرقة لمنازل ومحال تجارية في طرطوس، وبتدقيق سجلاته عثر بحقه على نشرتين شرطيتين بجرم السرقة.

تم اتخاذ الإجراء اللازم بحقه واسترداد جزء من المسروقات وسلمت إلى أصحابها أصولاً، وسيتم تقديمه إلى القضاء المختص.

ضبط كميات كبيرة من المخدرات

ضبط فرع مكافحة المخدرات في ريف دمشق خمسة كيلو غرام من مادة الهيروئين وستة كيلو غرام من مادة الكريستال المخدرتين في يبرود وألقى القبض على مروجيهما.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *