خبر عاجل
دخول نحو 5 آلاف وافد عبر معبر جديدة يابوس اليوم… نائب محافظ ريف دمشق لـ«غلوبال»: مستنفرون لتقديم كافة الاحتياجات درع الاتحاد.. ركلات الترجيح تبتسم لحطين والوحدة وجبلة يهزم الفتوة ضربة ثانية لمعبر مطربا الحدودي تخرجه عن الخدمة… مصدر بصحة حمص لـ«غلوبال»: الاعتداء أدى إلى إصابة 4 أشخاص اللاعب أوغناسيو إبراهام يعلن تمثيله لمنتخبنا الوطني الأول صلخد تفتقد لمصرف وصراف تجاري… رئيس مجلس المدينة لـ«غلوبال»: المكان متوافر وبحاجة لأعمال ترميم تصديرها يصطدم بمنافسة المنتج الصناعي الأجنبي… رئيس جمعية الوردة الشامية بحماة لـ«غلوبال»: إنتاجية دونم الوردة الشامية 7‐ 12 مليون ليرة وبتكاليف بسيطة تصفيات كأس آسيا.. منتخبنا الوطني يكتسح منتخب غوام أهلنا الوافدون من لبنان يؤكدون شعورهم بالأمان والراحة في منازل أشقائهم… عضو بمجلس مدينة حمص لـ«غلوبال»: توجيه لجان الأحياء والمخاتير لاستقبالهم وتلبية متطلباتهم لم نشهد أي حالة اعتراض وأي إشكالية… وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك: الوزارة على مسافة واحدة من الجميع في انتخابات غرفة تجارة دمشق   حريق كبير بمخازن معمل مياه الدريكيش بطرطوس… رئيس مجلس مدينة الدريكيش لـ«غلوبال»: تمت السيطرة عليه
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

حوادث اليوم، شرطة المرور تؤمّن طلاب الشهادات لمراكزهم الامتحانية والقبض على سارقين ومجرمين

🔷إخماد حريق نشب بمركبة في محطة وقود الجلاء

نشب حريق ضمن مركبة خاصة نوع نوع هونداي فيرنا أثناء تعبئتها مادة البينزين الأوكتان في محطة وقود الجلاء بدمشق.

تم على الفور السيطرة على الحريق من قبل عناصر فوج إطفاء دمشق وعناصر قسم شرطة المزة الشرقي.

واقتصرت الأضرار على الماديات بالمركبة، والتحقيقات مستمرة لمعرفة سبب نشوب الحريق.

🔷توقيف شبكة في حلب تتعامل مع صفحات إلكترونية مشبوهة لقاء مبالغ مالية

نتيجة متابعة نشر ونقل الأنباء الكاذبة والإشاعات المغرضة التي يتم تداولها على بعض صفحات وسائل التواصل الاجتماعي وقنوات اليوتيوب لغايات مشبـ.وهة، تمكن قسم مكافحة جـ.رائم المعلوماتية بفرع الأمن الجنائي في حلب من توقيف أحد عشر شخصاً في مدينة حلب بجـ.رم التواصل مع تلك الصفحات، وبالتحقيق معهم اعترفوا بتواصلهم مع عدة صفحات مشبـ.وهة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي تُدار من خارج القطر وتزويدها بمعلومات عن المؤسسات التعليمية بقصد التشهـ.ير والإسـ.اءة لتلك المؤسسات، وقبض البعض منهم مبالغ مالية لقاء تلك المعلومات.

نظم الضبط اللازم بحقهم وتم تقديمهم إلى القضاء المختص.

تدعو وزارة الداخلية الإخوة المواطنين إلى توخي الحذر وعدم الانخداع بالشعارات المزيفة التي تطرحها تلك المواقع، وتؤكد الوزارة أنها مستمرة في ملاحقة كل من يتعامل مع تلك المواقع المشبـ.وهة استناداً إلى القوانين والأنظمة.

🔷حرصاً على وصولهم إلى مراكزهم الامتحانية.. إيصال عدد من الطلاب في محافظتي حماة وريف دمشق إلى مراكزهم الامتحانية بالوقت المحدد

أثناء قيام  شرطة فرع مرور حماة بالمهام الموكولة إليها بتسهيل حركة السير وقبيل بدء العملية الامتحانية ، لاحظت وجود عدد من طلاب الشهادة الثانوية المتأخرين عن موعد امتحاناتهم.

تم التدخل من قسم عمليات المرور وتأمين الطلاب بسيارات فرع المرور وإيصالهم إلى مراكزهم الامتحانية بالوقت المحدد.

وفي ضاحية قدسيا في أول يوم من امتحانات التعليم الأساسي وقبل بدء الامتحان بدقائق قليلة، أضل اثنان من الطلبة الطريق وتوجها إلى مركز في المجمع التربوي بينما مركزهم الأساسي في الحلقة السادسة.

وتزامن ذلك مع وجود مدير منطقة قدسيا بالمكان والذي خفف من ذعـ.رهما وقام بإرسالهما بسيارته الخاصة إلى مركزهما والتأكد من  وصولهما بالوقت المناسب.

🔷أقدم على خداع ابن شقيقته وتهـريبه بطريقة غير مشروعة إلى لبنان بحجة تأمين عمل له، ليقوم بخطفه بالاشتراك مع ثلاثة أشخاص متواجدين في لبنان وتعـ.ذيبه وتصويره من أجل ابتزاز اهله بفدية مالية كبيرة، وشرطة ناحية الكسوة تكشف ملابسات الحادثة وتعيد الحدث لأهله بالتعاون مع الأهالي الشرفاء، التفاصيل على الرابط التالي: https://fb.watch/dnk6Kvct9n/.

🔷غرق شابين بمياه نهر الفرات في صالحية البوكمال ومدينة الميادين بريف ديرالزور الشرقي.

🔷 توفي سائق سيارة جراء اصطدام مركبته بقطار للركاب أثناء محاولته عبور السكة الحديدية من ممر سطحي غير نظامي بالتزامن مع مرور القطار المنطلق من محطة الأنصاري بحلب.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *