خبر عاجل
أزمة مواصلات خانقة… مصدر بمحافظة القنيطرة لـ«غلوبال»: مشكلة فنية بجهاز التتبع وتمت مراسلة وزارة النقل لمعالجة الخلل طوابير من عشاق الوسوف بانتظار هذه اللحظة.. المايسترو ايلي العليا يبرر تصرف سلطان الطرب جورج وسوف أردوغان… عودة للغزل والأفعال غائبة سيناريو تسعير العنب يتكرر بلا حلول… فلاحو حمص لـ«غلوبال»: التأخر في التسعيرة وعدم إنصافها سينهي زراعة الكرمة انطلاق تصوير مسلسل “حبق” في مدينة الياسمين سوزان نجم الدين في رسالة دعم إلى لبنان: “نحنا معكن وقلبنا معكن” انضمام نجوم جدد إلى مسلسل “السبع ابن الجبل” السوري عمر خربين يسجّل ثلاثية في الدوري الإماراتي تأهيل 7 مدارس وقريباً تأهيل 9 أخرى… مدير تربية حماة لـ«غلوبال»: تأمين شواغر الاختصاصيين بإعادة الإداريين للصفوف وبالوكلاء
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

حوادث اليوم، ضبط كميات كبيرة من القمح وتوقيف سارقين ومجرمين ومروّجي مخدرات

🔷ريف دمشق: وفاة رجل اختناقاً جراء اندلاع حريق ضمن غرفة بمزرعة في الصبورة حيث كان يتواجد لوحده لحظة نشوب الحريق.

🔷حمص: وفاة طفل يبلغ من العمر عاماً واحداً، في بلدة الغنطو جراء التفاف حبل أرجوحة حول رقبته ما أدى إلى اختناقه ومفارقته الحياة وفق المعلومات الأولية والجهات المعنية تباشر التحقيقات في ملابسات الحادثة.

🔷شرطة ناحية الكسوة في ريف دمشق تضبط ( 7.5 ) طن من مادة القمح المخزنة في أكثر من مستودع وغير مسلمة لصوامع الحبوب

في إطار مكافحة الاتجار بالمواد التموينية وحرصاً على تسليم المحاصيل الزراعية لصوامع الحبوب ومنع الاتجار بها بالسوق السوداء، ومن خلال المتابعة والبحث تمكنت شرطة ناحية الكسوة من ضبط كمية ( 7.5 طن ) سبعة طن ونصف من مادة القمح المخزنة في أكثر من مستودع وغير مسلمة لصوامع الحبوب وإلقاء القبض على كل من المدعوين (ح . ح) و(م . م) و(ج . ب) و(ح . ف) و(س . م) تم إحضارهم إلى مركز الناحية وبالتحقيق معهم اعترفوا بما نسب إليهم.

تم إعلام مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك لإرسال دورية وتنظيم الضبط اللازم من قبلهم وتم تسليم الحبوب المصادرة إلى مركز شراء الكسوة في المؤسسة العامة لتجارة وتخزين الحبوب.

تم تنظيم الضبط اللازم وسيتم تقديم المقبوض عليهم إلى القضاء أصولاً.

🔷القبض على عصـ.ابة سرقت أكثر من ثلاثين منزلاً ليلاً في اللاذقية

نتيجة ملاحقة المطلوبين وأرباب السوابق ومرتكبي جـ.رائم السرقة ومتابعة ادعاءات عدد من المواطنين تعرضت منازلهم للسرقة ليلاً من قبل مجهولين، تمكن فرع الأمن الجنائي باللاذقية بعد المتابعة ونصب الكـ.مين اللازم من معرفة الفاعلين وإلقاء القبض عليهم وهم (ماهر – و) مواليد ١٩٩٨،(محمد – ا) مواليد ١٩٧٨،وشقيقه (فضل الله – ا) مواليد ١٩٨٠،جمعيهم من أرباب السوابق بجـ.رائم السرقة.

وبالتحقيق معهم اعترفوا بإقدامهم على سرقة أكثر من ثلاثين منزلاً ضمن مدينة اللاذقية ليلاً أثناء نوم بعض أصحابها فيها أو خلوها من ساكنيها عن طريق تسلق الشرفات إضافةً إلى سرقة عدد من الدراجات النـ.ارية وكسر زجاج السيارات لسرقة محتوياتها وذلك بالاشتراك مع أشخاص متوارين وبتحري منازلهم تم استرداد قسم كبير من المسروقات التي شملت (شاشات تلفاز- أجهزة خليوية- أسطوانات غاز- أدوات كهربائية متنوعة…..) وسيتم تسليمها لأصحابها أصولاً وتقديم المقبوض عليهم للقضاء المختص.

🔷القبض على ثلاثة أشخاص يقومون بتعاطي مادة الحشيش المخدر ومطلوبين بجـ.رم السـ.لب بالعـ.نف

تمكن قسم شرطة دمر بدمشق، من إلقاء القبض على شخص عثر بحقه على أربعة إذاعات بحث بجـ.رائم (سرقة مادة المازوت– الطعـ.ن– السـ.لب)،كما تم إلقاء القبض على شخصين آخرين كانا برفقته يقومون بترويع المواطنين وسـ.لبهم أغراضهم الشخصية وبالتحقيق معهم اعترفوا بتعاطي وترويج المواد المخدرة والسـ.لب.

تم تنظيم الضبط اللازم وتقديمهم للقضاء أصولاً.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *