خبر عاجل
فيلم “يومين” ل دريد لحام في افتتاح “مهرجان الاسكندرية السينمائي” استجابة سريعة ومنظمة للوافدين من لبنان… عضو المكتب التنفيذي المختص بطرطوس لـ«غلوبال»: أكثر من عشرة آلاف وافد داخل المحافظة العمل ثم العمل.. لا الخطب والكلم المعسول!  المحترف السوري مالك جنعير يظهر في دوري أبطال آسيا للنخبة نحو 124 ألف إجمالي الوافدين عبر معبر جديدة يابوس… عضو المكتب التنفيذي بريف دمشق لـ«غلوبال»: مستمرون بتأمين كافة متطلباتهم شكاوى من تجميع حاويات القمامة بين الأبنية السكنية… رئيس المجلس البلدي ببيلا لـ«غلوبال»: نختار الأماكن المناسبة لوضعها انخفاض ملموس على درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة عدوان إسرائيلي على دمشق ودفاعاتنا الجوية تتصدى محمود المواس عن مواجهة الهلال السعودي: “سنقدم كل ما نملك أمام فريق عالمي مدجج بالنجوم” استشهاد سماحة السيد.. بين الصمت والتشرذم
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

حوادث اليوم، القبض على عصابات لسرقة المنازل والدراجات النارية و اسطوانات الغاز

القبض على عصابة لسرقة المنازل في اللاذقية

نتيجة المتابعة والبحث عن المطلوبين وأرباب السوابق ومرتكبي جرائم السرقة وبناءً على عدة ادعاءات حول إقدام مجهولين على سرقة عدد من المنازل بحي الدعتور ليلاً.

تمكن فرع الأمن الجنائي في اللاذقية من تحديد هوية الفاعلين وإلقاء القبض عليهم وهم (ذو الفقار – ك) مواليد ١٩٩٩، وشريكه (يزن – ع) مواليد ٢٠٠٠،وتبين أنهما من أرباب السوابق و مطلوبين بعدة طلبات بجرائم سرقة وتعاطي وترويج مواد مخدرة، وبالتحقيق معهما اعترفا بسرقة أكثر من خمسة عشر منزلاً بحي الدعتور ليلاً ضمن مدينة اللاذقية عن طريق تسلق الشرفات وذلك بالاشتراك مع أشخاص آخرين متوارين وقيامهم ببيع المسروقات لشخص يدعى (حيدر – ح) مواليد ٢٠٠٠،والذي تم إلقاء القبض عليه بمحلة دوار الثورة رغم محاولته ممانعة الدورية وفتح قـ.نبلة وإشهار مسدس حربي وتم التعامل معه ومصادرتهما وتبين أنه أيضاً من أصحاب السوابق وبحقه عدة طلبات سرقة وتعاطي وترويج مخدرات وبالتحقيق معه اعترف بشراء بعض المسروقات من المقبوض عليهما الأول والثاني واعترافه بعدة حوادث سرقة دراجات نارية بالاشتراك مع أشخاص متوارين.

تم استرداد قسم من المسروقات وتسليمها لأصحابها أصولاً ،ومازالت التحقيقات جارية والأبحاث مستمرة لكشف باقي الشركاء وسيتم تقديم المقبوض عليهم للقضاء أصولاً.

قسم شرطة الحميدية في حماة يلقي القبض على ثلاثة سارقين

تمكن قسم شرطة الحميدية في حماة من إلقاء القبض على ثلاثة سارقين وهم المدعوون (محمد. ف) و(عبدالله . ص) و(عبدالله . س).

وبالتحقيق معهم اعترف الأول بإقدامه على سرقة مبلغ وقدره /2.500.000/ ل.س مليونين وخمسمائة ألف ليرة سورية، ومسدس حربي من منزل أحد أقاربه وصرف المبلغ المسروق على حاجاته الشخصية،واعترف الثاني بسرقته مبلغ مليون ليرة سورية من أحد معامل البلوك على طريق حلب وصرف جزء من المبلغ وتم استرداد مبلغ مالي منه وقدره /500،000/ ل. س خمسمائة ألف ليرة سورية وسلم إلى صاحبه أصولاً، وتبين وجود إذاعة بحث بحقه بجرم تعاطي المواد المخدرة.

واعترف الثالث بإقدامه على سرقة أسطوانات غاز من عدد من المواطنين بطريقة النصب والاحتيال حيث يقوم بإيهامهم بمقدرته على تبديل الأسطوانات الفارغة وبعد أخذها منهم يقوم ببيعها لمصلحته الشخصية، وتم استرداد أربعة أسطوانات مسروقة وسلمت إلى أصحابها أصولاً.

تم اتخاذ الإجراءات اللازمة بحق المقبوض عليهم،وسيتم تقديمهم إلى القضاء المختص.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *