خبر عاجل
ارتفاع أسعار الحطب… مواطنون لـ«غلوبال»: يجب إيجاد بدائل لمازوت التدفئة جهود لتأمين حسن الاستضافة… عضو المكتب التنفيذي باللاذقية لـ«غلوبال»: توزيع الوافدين من لبنان على مراكز مخدمة 164 ألف وافد عبر معبر جديدة يابوس… عضو المكتب التنفيذي بريف دمشق لـ«غلوبال»: مستنفرون لتأمين احتياجات أهلنا القادمين من لبنان عدوان إسرائيلي على دمشق الـ”gps” يعرقل النقل ويزيد أزمات المواصلات… مصدر في محافظة حمص لـ«غلوبال»: إصلاح نظام التتبع وتعويض الخسائر يتم مركزياً من “محروقات” و”تكامل” درع الاتحاد السوري.. الشعلة يتجاوز عقبة تشرين توزيع مازوت التدفئة ستكون بدايته من المناطق الأكثر برودة… مدير التجارة الداخلية في السويداء لـ«غلوبال»:7 ملايين ليتر احتياج المحافظة بالدور الأول جريمة قتل جديدة في حلب… مواطنونلـ«غلوبال»: يجب استنفار كل الطاقات والقدرات المتاحة لتوقيف كل متورط ومحاسبة الفاعلين الدكتور فيصل المقداد يؤدي اليمين الدستورية نائباً لرئيس الجمهورية حريق بمنزل في منطقة السيدة زينب بريف دمشق… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: اصابة أحد المواطنين بحروق وأضرار مادية
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

حوادث اليوم، ضبط عصابات للسرقة ومتعاطي المخدرات و تهريب الأشخاص

تمكن فرع الأمن الجنائي في اللاذقية من إلقاء القبض على عصابة مؤلفة من ستة أشخاص وهم (يوسف – ز) مواليد ٢٠٠٢، و(حيدر – ح) مواليد ١٩٩٨، و(محمد – ع) مواليد ٢٠٠٥، وشقيقه (أحمد – ع) مواليد ١٩٩١، وذلك لإقدامهم على التعدي على الشبكات الكهربائية والهاتفية بريف المحافظة.

وبالتحقيق معهم اعترف (يوسف) و(حيدر) بسرقة سيارة نوع كيا ٤٠٠٠ من إحدى قرى مدينة جبلة، وإقدام (حيدر) على سرقة سيارة نوع بيك آب هايلوكس من محافظة حماة وبيع كلا السيارتين لشخص متواري ،واعترف الجميع بالتعدي على الشبكات الكهربائية والهاتفية وسرقة عدد من المواقع بريف جبلة وتقطيع هذه الأسلاك وتعبئتها ضمن أكياس وتصريف المسروقات عن طريق كل من (بسام – ع) مواليد ١٩٦٣، و(غسان – س) مواليد ١٩٦٣، واللذان تم إلقاء القبض عليهما واعترفا بما نسب إليهما.

تم مصادرة دراجة نارية ومسدس حربي عائدين للمقبوض عليه (بسام) ومصادرة كمية من الأكبال والأمراس الكهربائية والهاتفية المقطعة وعدد من البطاريات ومضخة مياه وقطع دراجات نارية.

مازالت التحقيقات جارية والأبحاث مستمرة وسيتم تقديم المقبوض عليهم للقضاء أصولاً.

مركز شرطة جديدة عرطوز يلقي القبض على شخصين امتهنا سرقة المنازل والمزارع ويسترد معظم المسروقات

نتيجة المتابعة والبحث والتحري عن الأشخاص الذين يقومون بالتعدي على الممتلكات العامة والخاصة وسرقتها تمكن مركز شرطة جديدة عرطوز من إلقاء القبض على المدعوين (ع . ا) و(م . ا) اللذان اعترفا بامتهانهما سرقة المنازل والمزارع بمحلة جديدة عرطوز ووضع المسروقات بمستودع بجديدة عرطوز الفضل مستغلين فترات انقطاع التيار الكهربائي والساعات المتأخرة من الليل.

تم استرداد معظم المسروقات ومصاغ ذهبي ومبالغ مالية وتسليمها لأصحابها أصولاً وحجز الدراجة النارية التي يستخدمونها بالتنقل ونقل المسروقات بواسطتها.

تم تنظيم الضبط اللازم وإحالتهما إلى القضاء المختص أصولاً.

ضبط 270 كيلو غرام من مادة الحشيش المخدر

فرع مكـافحة المخـدرات في حلب يضبط 270 كيلو غرام من مادة الحشيش المخدر وكيلو وستمائة غرام من مادة المرجوانا ويلقي القبض على مروجها، لمزيد من التفاصيل على الرابط التالي: https://fb.watch/bRPnCpC1r2/.

إدارة مكافحة الاتجار بالأشخاص تلقي القبض على أشخاص مرتبطين بمنظمة إجرامية لتهريب الأشخاص خارج القطر

وردت معلومات إلى إدارة مكافحة الاتجار بالأشخاص حول وجود شبكة منظمة لتهريب الأشخاص من والى القطر، وبعد رصد شخصين من أفراد هذه الشبكة ألقت إدارة مكافحة الاتجار بالأشخاص القبض على المشتبه بهما في محلة المتحلق الجنوبي بدمشق وهما يقومان بنقل فتاة ( ضحية )، تبين أنهما يدعيان ( ب. ع ) و( م. غ ) والفتاة تدعى ( ر. ح )، وبالتحقيق معهم اعترف الأول أنه يقوم بنقل الفتاة بالاتفاق مع شريكه الثاني إلى محلة السومرية تمهيداً لنقلها خارج القطر بطريقة غير شرعية وتسليمها لأشخاص يديرون شبكة إجرامية منظمة خارج القطر مقابل المنفعة المادية، وذلك بعد إيهام الفتاة أنها ستعمل عازفة على آلة موسيقية بأحد المطاعم خارج القطر.

وبدلالة المقبوض عليهما وتتبع الباص الذي سيقوم بنقل الضحايا تم توقيف السائق ووجد فيه عشر أشخاص المعد لتهريبهم خارج القطر ،وبالتحقيق مع السائق المدعو( ط. ص) اعترف أنه يقوم بنقلهم خارج القطر وإيصالهم لأفراد الشبكة في مكان محدد بمحافظة حمص، وبالتنسيق مع قيادة شرطة حمص تمكنت إدارة مكافحة الاتجار بالأشخاص من توقيف باقي المتورطين وهم المدعوين (باسم. غ) و(محمد.غ) والسائق (طلال. ص)، والضحايا المدعوتين (رقية. ح) و(فاطمة. أ) والمدعوين (معتز بالله. أ) و(عمر. ب) و(عمار. ي)، وبالتحقيق معهم اعترف الأول باشتراكه مع الثاني على نقل الفتاة (رقية) بعد التواصل مع أشخاص يديرون شبكة إجرامية منظمة خارج القطر وقيام المدعو (محمد) بخداع الفتاة ووعدها بالزواج منها خارج القطر، وبالتحقيق مع الضحايا اعترفوا بمحاولتهم مغادرة القطر بطريقة غير شرعية ولأكثر من مرة، واعترف سائق الباص بإقدامه على نقل الأشخاص المراد تهريبهم مقابل المنفعة المادية.

مازالت التحقيقات مستمرة مع المقبوض عليهم لكشف جميع المتورطين في الشبكة حتى إلقاء القبض عليهم واتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهم،وسيتم تقديم المقبوض عليهم إلى القضاء المختص.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *