خبر عاجل
“ريد كاربت” يعيد الكاتب مازن طه إلى الكوميديا درع الاتحاد.. حطين يفوز على الجيش والشعلة يتفوق على الطليعة انفراج في أزمة المحروقات… عضو المكتب التنفيذي لقطاع المحروقات بدمشق لـ«غلوبال»:أزمة الموصلات في طريقها للحل الدكتور فيصل المقداد نائباً لرئيس الجمهورية المكتب التنفيذي برئاسة فراس معلا يتخذ هذه القرارات بعد أحداث الشغب في كأس السوبر لكرة السلة الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتشكيل الوزارة الجديدة برئاسة الدكتور محمد غازي الجلالي الحالة الجوية المتوقعة في الأيام المقبلة نادي الاتحاد أهلي حلب ينسحب من كأس السوبر لكرة السلة.. ويوضّح السبب تكثيف المنتجات التأمينية وتبسيط الإجراءات… مصدر في هيئة الإشراف على التأمين لـ«غلوبال»: تأمين أجهزة البصمة للأطباء المتعاقدين معنا بوتيرة متسارعة إنجاز أتمتة الإجراءات ضمن المرسوم 66… مصدر بمحافظة دمشق لـ«غلوبال»: نعمل على إطلاق الدفع الإلكتروني لجميع الرسوم ضمن معاملاته
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

حوادث اليوم، وفاة أطفال جراء سقوطهم عن الأراجيح و توقيف سارقين ومجرمين ومروّجي مخدرات

🔷وفاة ثلاثة أشخاص وإصابة آخر جراء تدهور مركبة على أوتستراد دمشق- حمص

أعلم مركز شرطة طرق العامة بحسياء بتدهور مركبة سائحة خاصة نوع كيا سورنيتو على أوتستراد (دمشق – حمص) قبل جسر القصير
بحوالي ٥٠ م.

وعلى الفور توجهت دورية من المركز إلى مكان الحادث وقامت بإسعاف أربعة أشخاص كانوا بضمن السيارة إلى مشفى الباسل بحي كرم اللوز حيث توفي ثلاثة منهم، وتم إزالة آثار الحادث.

يعود سبب الحادث إلى السرعة الزائدة.

🔷 مدير مشفى المواساة في دمشق عصام الأمين: تسجيل وفاة لطفلين وأكثر من 50 إصابة لأطفال جراء سقوطهم عن الأراجيح خلال الأيام الثلاثة الأولى من العيد.

🔷وفاة ثلاثة أشخاص إثر تدهور سيارة قرب مفرق القصير على اوتستراد دمشق_ حمص.

🔷 توفي شخص في حادث دراجة نارية ضمن مدينة دير الزور، كما أصيب طفلان نتيجة سقوط عن الألعاب.

🔷وفاة شابة وإصابة شاب إثر حادث تصادم دراجة نارية وسيارة قرب جسر خربة الحمام على أوتستراد حمص طرطوس.

🔷حمص: وفاة رجل يبلغ من العمر 37 عاماً إثر حادث سير في منطقة تلكلخ.

🔷 ارتكب جـ.ريمة قـ.تل في حماة  وتعرض لحـ.ادث سير في اللاذقية فتم كشفه وتوقيفه

أخبر مركز شرطة جبلة الخارجي في اللاذقية بدخول شخص مصـ.اب إلى أحد المشافي الخاصة في مدينة جبلة إسعافاً لا يحمل ما يثبت شخصيته مدعياً أن اسمه (أحمد . س) ومن خلال التحري والتحقيق من قبل مركز الشرطة بالحـ.ادثة الذي تعرض لها المصـ.اب ادعى أنه سقط من درج أحد الأبنية وأصـ.يب بكسور ورضوض وتم نقله لإجراء الفحوصات الطبية وتلقي العلاج اللازم.

تم الاشتباه بوضعه لقيامه بإخفاء حقيقة هويته الشخصية وبعد تلقيه العلاج تم إحضاره إلى مركز الشرطة المذكور، وبالتحقيق معه اعترف أنه قام بإعطاء اسم وهمي بهدف التضليل وأن اسمه الحقيقي (سامر . س) وقد تعرّض لحـ.ادث سير دراجة نـ.ارية في قرية (حميميم)، وبتدقيق وضعه تبين أنه يوجد بحقه إذاعة بحث بجـ.ريمة قـ.تل راح ضحـ.يتها مواطن يدعى (محمد . أ)  وبمواجهته بالأدلة اعترف بإقدامه على قـ.تل المغدور بتاريخ 2022/3/30 وذلك في قرية (بقراقة) التابعة لمنطقة مصياف في محافظة حماة بعد استدراجه إلى مدجنة عائدة له وضـ.ربه بمطرقة على رأسه بالاشتراك مع ابن عمه الموقوف حالياً، وبتخطيط مسبق بينهما وبين زوجة المغدور الموقوفة أيضاً، ورمي الجـ.ثة في نهر بناحية (جب رملة).

تم اتخاذ الإجراء اللازم بحقه، وسيتم تقديمه إلى القضاء لينال جزاءه العادل.

🔷ضبط عدة سيارات مخالفة ومذاع البحث بجـ.رائم سرقة وتزوير

تمكن قسم مباحث فرع المرور في حماة أثناء قيام دورياته بالتحري عن السيارات المشتبه بها من ضبط عدد من السيارات المخالفة والمسروقة وتوقيف سائقيها، وحجز عدة سيارات، وبتدقيق أوضاع السيارات تبين بأنها مسروقة وبحقها طلبات تنفيذ حجز قضائي، كما تم حجز سيارة نوع ( سيراتو ) بجـ.رم تزوير شهادة جمركية.

وفي السياق نفسه وأثناء تجوال دورية من مباحث المرور شوهدت سيارة نوع (مرسيدس) بحاجة إصلاح متوقفة في إحدى شوارع مدينة حماة، وبعد تدقيق وضعها تبين بأنها تحمل لوحات لسيارة ثانية مذاع البحث عنها إضافة لضبط سيارة تحمل لوحات مزورة ومكتوبة بخط اليد.

ومازالت دوريات فرع المرور مستمرة بعملها بملاحقة وضبط السيارات المخالفة واتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين.

🔷توقيف تاجر مخدرات في حمص مطلوب بعدة جـ.رائم منها القـ.تل والسرقة

ألقى فرع مكافحة المخدرات في حمص القبض على أحد تجار المخدرات في مدينة تلبيسة وهو المدعو (أيمن . ن) وبتدقيق وضعه عثر بحقه على خمسة عشر إذاعة بحث ونشرة شرطية بجـ.رائم مختلفة منها تجارة وتعاطي المخدرات والقـ.تل والسرقة وسرقة الدراجات النـ.ارية وبيعها وشراء مسروقات، وتم مصادرة ثلاث كفوف من مادة الحشيش المخدر بوزن / 495 / غرام، و/ 1000 / حبة كبتاغون مخدرة، وبنـ.دقية حـ.ربية، ومبالغ مالية مزورة (ألف وسبعمائة وعشر دولارات أمريكية، وثلاثمائة يورو، وقطعتين من فئة الألف ليرة سورية) وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على ترويج المواد المخدرة وأنه المقصود بإذاعات البحث والنشرات الشرطية المذكورة.

تم اتخاذ الإجراء بحقه وسيتم تقديمه مع المصادرات إلى القضاء المختص.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *