خبر عاجل
دفعة جديدة من بوابات الإنترنت… مصدر في السورية للاتصالات لـ«غلوبال»: 125 ألف بوابة قيد التجهيز والتوزيع انفراجات في أزمة النقل بعد أسبوع قاسٍ من المعاناة… عضو مكتب تنفيذي بمحافظة اللاذقية لـ«غلوبال»: المخصصات من المازوت تزداد تباعاً جهود متواصلة للتوعية ومنع الملوثات… مديرة الصحة المدرسية لـ«غلوبال»: الحرص على تعقيم الخزانات وضبط المقاصف المدرسية تردي جودة ونقص في وزن الربطات… عضو المكتب التنفيذي المختص بدرعا لـ«غلوبال»: أي سوء صناعة للخبز فهو حتماً ليس بالمخابز العامة سيارات “اللفة” تنتشر في السويداء… مدير النقل لـ«غلوبال»: لاتوجد إحصائية دقيقة بأعدادها لكنها تتجاوز العشرة آلاف سيارة أمطار غزيرة شهدتها طرطوس أعلاها في بانياس 108 مم… مدير مكتب الحمضيات لـ«غلوبال»: جيدة لجميع المحاصيل “ريد كاربت” يعيد الكاتب مازن طه إلى الكوميديا درع الاتحاد.. حطين يفوز على الجيش والشعلة يتفوق على الطليعة انفراج في أزمة المحروقات… عضو المكتب التنفيذي لقطاع المحروقات بدمشق لـ«غلوبال»:أزمة الموصلات في طريقها للحل الدكتور فيصل المقداد نائباً لرئيس الجمهورية
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

حوادث اليوم، وفاة رجل أثناء محاولته سرقة مركز تحويل كهربائي وتوقيف مجرمين ومروّجي مخدّرات

🔷 وفاة رجل أثناء محاولة سرقة مركز تحويل كهربائي

تسببت محاولة سرقة بعد منتصف ليل أمس لتجهيزات مركز تحويل مساكن برزة /17/، بحدوث حريق في المركز المذكور.

في التفاصيل، أقدم رجلان على خلع قفل الباب الرئيسي لمركز التحويل والشروع بفك تجهيزات المركز بغرض السرقة مستغلين فترة التقنين، وعند إعادة التوتر المتوسط للمركز عند الساعة الثانية بعد منتصف الليل بعد الانتهاء من فترة التقنين تعرض احد الرجلين المتواجدين داخل المركز للصعق بالتوتر المتوسط ما تسبب بوفاته على الفور بينما لاذ الرجل الآخر بالفرار تاركاً الأدوات المستخدمة بعملية السرقة على ارضية المركز .

تم الكشف وتنظيم الضبط اللازم ومباشرة ورشات الطوارىء بالعمل على إعادة تأهيل المركز المذكور.

🔷 وفـ.اة شخص وإصـ.ابة ( 12 ) آخرين جراء حـ.ادث سير على طريق (دمشق ــ حمص)

وقع حـ.ادث سير على اوتوتستراد (دمشق ــ حمص) بين مركبتين الأولى ميكروباص نوع هونداي والثانية سيارة شاحنة نوع مرسيدس ، نجم عن الحـ.ادث وفـ.اة أحد الأشخاص وإصـ.ابة اثنا عشر راكباً وعلى الفور حضرت دورية من فرع مرور ريف دمشق وتم إسعاف المصـ.ابين إلى المشفى فوراً، وتحويل حركة السير لحين إزالة أضـ.رار الحـ.ادث.

🔷 إخماد حريق ضمن منزل ط 2 في قدسيا نزلة الأحداث بساحة الشعار دون وقوع إصابات بشرية.

🔷 وفاة إمرأة إثر تعرضها ليل أمس للدهس من قبل سيارة قرب مفرق أم جامع على طريق حمص طرطوس.

🔷قسم شرطة مدينة السويداء يوقف مطلوب بحقه أكثر من عشر إذاعات بحث بجـ.رائم مختلفة

قامت دوريات قسم شرطة مدينة السويداء بتوقيف المدعو (ب . ر) تولد 2000 من ريف مدينة السويداء وبتدقيق قيوده تبين وجود بحقه أكثر من عشر إذاعات بحث بجـ.رائم مختلفة منها (حيازة سـ.ـلاح حـ.ربي_ تخريب خطوط شبكات المياه العامة وسرقة محتوياتها_ إطـ.ـلاق نـ.ار بشكل عشوائي وقـ.تل_ حيازة وتعاطي واتجار بالمخدرات).

مازالت التحقيقات جارية وسيتم تقديم المقبوض عليه إلى القضاء المختص أصولاً.

🔷توقيف شخص قام بسرقة سيارة في منطقة المهاجرين بدمشق

بتاريخ 2022/6/24 ادعى أحد المواطنين لقسم شرطة الصالحية في دمشق حول سرقة سيارته الخاصة نوع (مازدا) من منطقة المهاجرين.

ومن خلال البحث والتحري ونصب الكـ.مين اللازم تم إلقاء القبض على شخص يدعى (مؤمن . م) بمنطقة الجسر الأبيض ،حيث كان متجهاً بالسيارة نحو منطقة ركن الدين ،بالتحقيق معه اعترف أنه قام بسرقة السيارة بالاشتراك مع شخصين متواريين وأنه كان بطريقه لمحل ميكانيك سيارات من أجل فك السيارة إلى قطع.

تم تنظيم الضبط اللازم وتقديمه للقضاء أصولاً ومازال البحث مستمر لإلقاء القبض على المتواريين.

🔷القبض على (9) أشخاص في حلب لإقدامهم على ترويج أدوية أجنبية مهـ.ربة

نتيجة الجهود التي يبذلها فرع مكافحة المخدرات بحلب في مكافحة الجـ.ريمة،وإلقاء القبض على مرتكبيها.

تمكن الفرع المذكور من إلقاء القبض على تسعة أشخاص، لإقدامهم على حيازة وترويج أدوية أجنبية مهـ.ربة ،ومصادرة / ٦٥٣٨ / أمبولة ٥٣٥٢٨ حبة أجنبية مهـ.ربة من أنواع مختلفة، وبالتحقيق معهم اعترفوا بإقدامهم على ترويج الأدوية المهـ.ربة بعضها مخدر في أحياء مدينة حلب لقاء المنفعة المادية.

نظم الضبط اللازم بحقهم وسيتم تقديمهم إلى القضاء المختص أصولاً.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *