خبر عاجل
استمرار لخطوات التمصرف والتحول الإلكتروني… مدير الدفع الإلكتروني في التجاري السوري لـ«غلوبال»: إضافة 21 كازية جديدة إلى منظومة الدفع الإلكتروني غلاء مستلزمات الإنتاج يرفع أسعار العسل… مدير زراعة السويداء لـ«غلوبال»: الإنتاج المتوقع أقل من السنوات الماضية إجراءات لتأمين عودة الأهالي وترميم الأسواق التراثية… مدير كهرباء حمص لـ«غلوبال»: توزيع المحولات الواردة فوراً وتركيب 2‐3 منها أسبوعياً الانتخابات ستكون إلكترونية… عضو غرفة تجارة دمشق لـ«غلوبال»: الأولوية تشكيل الأعضاء المناسبين وتجاوز الأخطاء السابقة حسام جنيد يعلّق على خبر حصوله على هدية من “رجل أعمال” عمل كوميدي يجمع سامية الجزائري ونور علي وأيمن عبد السلام في رمضان 2025 ما التصنيف الجديد لمنتخبنا الوطني الأول؟ ما دور هوكشتاين بتفجير أجهزة البيجر في لبنان؟ “العهد” يحاكي البيئة الشامية برؤية مختلفة يعرض في رمضان 2025 اللاعب إبراهيم هيسار ينضم لنادي زاخو العراقي
تاريخ اليوم
حوادث | نيوز

حوادث اليوم .. توقيف أشخاص بجرائم السرقة وترويج العملة المزورة

🔹 توقيف شخص في حماة مطلوب بجـ.رائم سرقة وسـ.لب مبلغ مالي من امرأة ومحاولة قـ.تلها

من خلال متابعة البحث عن المطلوبين تمكن فرع الأمن الجنائي في حماة من إلقاء القبض على شخص مطلوب يوجد بحقه عدة طلبات بجـ.رائم السرقة ومحاولة قـ.تل امرأة وسـ.لبها مبلغ مالي وهو المدعو (أدهم . ط)، وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على محاولة الاعتـ.داء على امرأة وقـ.تلها وسـ.لبها مبلغ مائتي ألف ليرة سورية ،كما اعترف بسرقة منظم كهربائي بالاشتراك مع شخص متواري وقيامه بالتشـ.اجر مع شخصين ومحاولة رمي قنـ.بلة عليهما.
تم اتخاذ الإجراء اللازم بحقه، ومازالت الأبحاث مستمرة لإلقاء القبض على المتواري، وسيتم تقديمه إلى القضاء المختص.

🔹 سرق منزل ابن عمه وأخفى المسروقات جانب حاوية القمامة

ادعى أحد الأشخاص لقسم شرطة الرمل الجنوبي بسرقة خزنة ضمن منزله بحي اسكنتوري تحتوي مصاغ ذهبي وإكسسوارات ومبلغ ثمانية ملايين وتسعمائة وخمسون دولار ونتيجة المتابعة وجمع المعلومات من قبل فرع الأمن الجنائي باللاذقية تم حصر الشبهة بأحد أقرباء المدعي وهو ابن عمه (ابراهيم – ف) مواليد ٢٠٠٢، وبالتحقيق معه بفرع الأمن الجنائي اعترف بإقدامه على سرقة خزنة ابن عمه بواسطة مفتاح مطابق أثناء غيابه عن المنزل وإخفاء المسروقات بجانب حاوية قمامة بعد التخطيط المسبق وعند عودته لأخذ المسروقات لم يجدهم، وبالمتابعة تمكن الفرع من معرفة هوية الشخص العابر الذي قام بأخذ المسروقات من جانب الحاوية وإلقاء القبض عليه ويدعى (محمد – خ) مواليد ١٩٧٣، وبتحري منزله تم استرداد المصاغ الذهبي والإكسسوارات ومبلغ أربعة ملايين وثمانية وعشرون ألف ل. س وتسعمائة وخمسون دولار أمريكي وجهاز خليوي قام بشرائه من المبلغ المسروق وبالتحقيق معه اعترف بما نسب إليه ،وسيتم تقديمهما للقضاء أصولاً.

🔹مجموعة من الفتيات يقمن بترويج العملة المزورة في دمشق وقسم شرطة دمر يلقي القبض على ثلاثة منهن

بناءً على المعلومات الواردة إلى قسم شرطة دمر في دمشق حول وجود فتاة تقوم بترويج العملة المزورة في محلة مشروع دمر، وبعد البحث والتحري تمكن قسم الشرطة المذكور من إلقاء القبض عليها، وتبين أنها تدعى (هـ . م) تولد 1994م وبتفتيش حقيبتها عثر فيها على مبلغ ثلاثمائة وخمسة وأربعون ألف ليرة سورية مزورة من فئة الخمسة آلاف ليرة سورية، ومبلغ / 2500 / دولار أمريكي مزور من فئة المئة دولار، وبالتحقيق معها اعترفت بإقدامها على ترويج العملة المزورة بالاشتراك مع فتيات أخريات منهما المدعوتان (ميسم . ع) و(ماريا . م)، وأن مصدر العملة المزورة فتاة متوارية مقيمة في حلب أرسلت إليها المبالغ ضمن كيس نايلون عن طريق أحد الأشخاص من أجل القيام بتصريفه، وأنها سلمت جزء من المبلغ المزور للمدعوة (ميسم . ع) لتقوم بتصريفه،والتي أُلقي القبض عليها في محلة مشروع دمر وبتفتيشها عثر بحوزتها على مبلغ / 900 / ألف ليرة سورية مزورة من فئة الخمسة آلاف.
ومازالت التحقيقات مستمرة مع المقبوض عليهن، وسيتم تقديمهن إلى القضاء المختص.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *