خبر عاجل
نادي الاتحاد أهلي حلب ينسحب من كأس السوبر لكرة السلة.. ويوضّح السبب تكثيف المنتجات التأمينية وتبسيط الإجراءات… مصدر في هيئة الإشراف على التأمين لـ«غلوبال»: تأمين أجهزة البصمة للأطباء المتعاقدين معنا بوتيرة متسارعة إنجاز أتمتة الإجراءات ضمن المرسوم 66… مصدر بمحافظة دمشق لـ«غلوبال»: نعمل على إطلاق الدفع الإلكتروني لجميع الرسوم ضمن معاملاته أزمة مواصلات خانقة… مصدر بمحافظة القنيطرة لـ«غلوبال»: مشكلة فنية بجهاز التتبع وتمت مراسلة وزارة النقل لمعالجة الخلل طوابير من عشاق الوسوف بانتظار هذه اللحظة.. المايسترو ايلي العليا يبرر تصرف سلطان الطرب جورج وسوف أردوغان… عودة للغزل والأفعال غائبة سيناريو تسعير العنب يتكرر بلا حلول… فلاحو حمص لـ«غلوبال»: التأخر في التسعيرة وعدم إنصافها سينهي زراعة الكرمة انطلاق تصوير مسلسل “حبق” في مدينة الياسمين سوزان نجم الدين في رسالة دعم إلى لبنان: “نحنا معكن وقلبنا معكن”
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

وفيّات بحوادث مختلفة و توقيف سارقين ومجرمين ومروّجي مخدرات

🔷استشهد العامل معاذ خليل الجنادي العامل في ورشة كهرباء نوى بدرعا إثر تعرضه لصعق كهربائي أثناء تأدية واجبه في صيانة أحد الأعطال في مدينة نوى.

🔷وقوع جـ.ريمة قـ.تل بسبب مشـ.اجرة بين أصحاب بسطات في حي البرناوي بحماة وتوقيف الجناة

أُخبر قسم شرطة المحطة بحماة حول حصول مشـ.اجرة في حي البرناوي في حماة بين عدد من الشبان أصحاب بسطات أدت إلى مقـ.تل أحد أطراف الشجـ.ار وإصـ.ابة آخرين بجـ.روح خفيفة.

على الفور توجهت دورية من قسم الشرطة المذكور وفرع الأمن الجنائي وقامت بإلقاء القبض على جميع المتورطين بالحـ.ادثة وهم المدعوين من الطرف الأول (ورد . ش) و(عمر . ق) و(بشار . ع) و(محمود . ع) و(حمزة . ع) ومصادرة سيارة شاحنة صغيرة بحوزتهم والأشخاص في الطرف الثاني كل من (اسماعيل . ر) و(علي . ر) و(محمد . ص) وبالتحقيق معهم اعترفوا بإقدام المقبوض عليهما (ورد . ش) و(عمر . ق) بالتهـ.جم على المغدور وابنه المدعو(اسماعيل) وذلك بعد حصول خلاف بينهم على مكان البسطة والزبائن تطور لملاسنة كلامية وسب وشتـم بين الطرفين أدت لإقدام المقبوض عليه (ورد) بالذهاب إلى محلة كازو وإحضار المقبوض عليهم من الطرف الأول على متن السيارة المصادرة والتهـ.جم على بسطة المغدور وضـ.ربه من قبل المقبوض عليهما (ورد وعمر) بأداة صلبة على رأسه عدة ضـ.ربات أدت لمقـ.تله.

تم اتخاذ الإجراءات اللازمة ومازالت التحقيقات مستمرة وسيتم تقديم المقبوض عليهم إلى القضاء المختص أصولاً.

🔷وفاة شخص نتيجة تدهور مركبة على طريق عام دمشق- بيروت

تدهورت مركبة سائحة خاصةً نوع “مرسيدس” على طريق عام دمشق_ بيروت بالقرب من مفرق الصبورة، ما أدى إلى احتراق السيارة ووفاة أحد المواطنين.

حضرت دورية من فرع مرور ريف دمشق وتم نقل المتوفي إلى أحد مشافي دمشق وإزالة آثار الحادث من المكان.

وبالتحقيق الأولي تبين أن سبب الحادث السرعة الزائدة.

🔷القبض على أربعة أشخاص في حلب يقومون بسرقة السيارات ومحتوياتها

ادعى أحد المواطنين إلى قسم شرطة الأنصاري في حلب بإقدام أشخاص مجهولين على سرقة سيارته ليلاً وهي مركونة في الشارع العام.

من خلال المتابعة والبحث تمكن القسم المذكور من العثور على السيارة المسروقة ومعرفة الفاعلين وإلقاء القبض عليهم في محلة (الأكرمية)، وبالتحقيق معهم اعترفوا بإقدامهم على سرقة تسع سيارات من عدة أحياء في مدينة حلب، وركن السيارات المسروقة في أماكن أخرى بعد سرقة محتوياتها.

تم العثور على جميع السيارات المسروقة، واسترداد معظم المحتويات المسروقة منها، ومازالت التحقيقات مستمرة مع المقبوض عليهم وسيتم تقديمهم إلى القضاء المختص.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *