خبر عاجل
تركة ثقيلة وحياة المواطن على المحك! الركود يهزم الأسواق وانخفاض في كميات الإنتاج… الجمعية الحرفية لصناعة الألبان والأجبان لـ«غلوبال»: العزوف عن الشراء ساهم في ثبات الأسعار محمد خير الجراح: “الأعمال التركية المُعرّبة حلوة بس مافيها روح” ماس كهربائي يودي بحياة أم وابنتها بقرية كفرفو بطرطوس… رئيس بلدية الصفصافة لـ«غلوبال»: حين وصول الإطفائية كانتا في حالة اختناق إرهابٌ سيبراني متصاعد لإبادة المدنيين مناقشةتحضيرات الموسم الجديد… رئيس دائرة التخطيط بزراعة الحسكة لـ«غلوبال»: الموافقة على عدد من المقترحات للتسهيل على الفلاح وزارة الخارجية والمغتربين تدين الاعتداء الصهيوني على الضاحية الجنوبية في لبنان جهود لحفظ الملكيات وتسهيل الرجوع إليها… مدير المصالح العقارية بحماة لـ«غلوبال»: بعد إنجاز أتمتة سجلات المدينة البدء بأتمتة المناطق عبر شبكة “pdn” تعديل شروط تركيب منظومات الطاقة الشمسية في دمشق… خبير لـ«غلوبال»: على البلديات تنظيم الشروط والمخططات ووضع معايير بيئية وجمالية محمد عقيل في مؤتمر صحفي: “غايتنا إسعاد الجماهير السورية”
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

وفيات بحوادث مختلفة و توقيف سارقين ومجرمين ومروجي مخدرات

🔷العثور على جثة رجل في العقد السادس من عمره تحت جسر الرستن بحمص

في تمام الساعة الثامنة صباحاً تم اعلام شرطة منطقة الرستن بإقدام المدعو (حسين ع )تولد 1970 برمي نفسه من جسر الرستن ما أدى إلى وفاته.

على الفور توجهت دوريات من شرطة منطقة الرستن والأدلة الجنائية وهيئة الكشف الطبي والقضائي لمباشرة التحقيقات، حيث تبين أن سبب الوفاة يعود إلى نزيف دماغي نتيجة سقوط شاهق وتهتك الراس بعد اصطدامه بجسم صلب.

وتم نقل الجثـ.ة إلى مشفى الهلال الأحمر بالرستن.

التحقيقات مازالت مستمرة لكشف ملابسات الحادثة.

🔷استغل صلته مع ابن صاحب المنزل واتفق مع شخص آخر لسرقته

ادعى أحد المواطنين إلى شرطة ناحية جرمانا بريف دمشق أنه أثناء غيابه عن منزله في محلة جرمانا قام أشخاص مجهولين بالدخول إليه وسرقة مبلغ عشرين مليون ليرة سورية.

وبعد جمع المعلومات والأدلة تم الاشتباه بشخص يدعى (محمد . ف) كان يتردد إلى منزل المدعي بحكم صلته بابن شقيقة المدعي فتم إلقاء القبض عليه، وبالتحقيق معه ومواجهته بالأدلة اعترف أنه أثناء تردده إلى المنزل مع ابن شقيقة المدعي لاحظ أن صاحب المنزل ميسور الحال وخطط برفقة شخص آخر لسرقة المنزل واستغلا غياب صاحبه مع شقيقته وأبنائها وخروجهم إلى منطقة الزبداني فقاموا بالدخول إلى المنزل عن طريق خلع الباب بأداة حـ.ادة وسرقة مبلغ عشرين مليون ليرة سورية.

تم استرداد مبلغ أربعة عشر مليون وخمسمائة ألف ليرة سورية، وتبين أن باقي المبلغ مع شريكه المتواري.

مازالت الأبحاث مستمرة عن المتواري، وسيتم تقديم المقبوض عليه إلى القضاء المختص.

🔷قسم شرطة المزة الغربي في دمشق يلقي القبض على خادمة سرقت منزل مخدومها ويسترد المسروقات

ادعى أحد الأشخاص إلى قسم شرطة المزة الغربي في دمشق بإقدام فتاة تدعى (رنا) يجهل باقي مفصل هويتها وعنوانها والتي عملت لمدة أربعة أيام في منزله في حي المزة (86) كخادمة على سرقة مصاغ ذهبي عبارة عن (سلسال مع تعليقة وبلاك ذهبي عريض وخاتمين) ومبلغ مالي وقدره خمسمائة دولار أمريكي ومبلغ سبعمائة ألف ليرة سورية.

من خلال البحث والسؤال وجمع المعلومات تمكن مكتب البحث الجنائي بقسم شرطة المزة الغربي من معرفة الخادمة وعنوانها وإلقاء القبض عليها، وبالتحقيق معها اعترفت بما نسب إليها وتم استرداد المسروقات وسلمت إلى مالكها، وسيتم تقديم المقبوض عليها إلى القضاء المختص.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *