خبر عاجل
استمرار لخطوات التمصرف والتحول الإلكتروني… مدير الدفع الإلكتروني في التجاري السوري لـ«غلوبال»: إضافة 21 كازية جديدة إلى منظومة الدفع الإلكتروني غلاء مستلزمات الإنتاج يرفع أسعار العسل… مدير زراعة السويداء لـ«غلوبال»: الإنتاج المتوقع أقل من السنوات الماضية إجراءات لتأمين عودة الأهالي وترميم الأسواق التراثية… مدير كهرباء حمص لـ«غلوبال»: توزيع المحولات الواردة فوراً وتركيب 2‐3 منها أسبوعياً الانتخابات ستكون إلكترونية… عضو غرفة تجارة دمشق لـ«غلوبال»: الأولوية تشكيل الأعضاء المناسبين وتجاوز الأخطاء السابقة حسام جنيد يعلّق على خبر حصوله على هدية من “رجل أعمال” عمل كوميدي يجمع سامية الجزائري ونور علي وأيمن عبد السلام في رمضان 2025 ما التصنيف الجديد لمنتخبنا الوطني الأول؟ ما دور هوكشتاين بتفجير أجهزة البيجر في لبنان؟ “العهد” يحاكي البيئة الشامية برؤية مختلفة يعرض في رمضان 2025 اللاعب إبراهيم هيسار ينضم لنادي زاخو العراقي
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

حوادث وجرائم .. توقيف أشخاص وضبط حبوب مخدرة

🔹️راعي أغنام يتعرض لعملية سـ.لب، وفرع الأمن الجنائي في حمص يسترد معظم الأغنام


راجع فرع الأمن الجنائي في حمص راعي أغنام مدعياً تعرضه لعملية سـ.لب بقوة السـ.ـلاح من قبل شخص متواري يدعى (ع . ي) حضر إليه برفقة شخص يدعى (ق . ف) على متن دراجة نـ.ارية وقاما بإطـ.ـلاق عدة عيارات نـ.ارية بالهواء وسـ.لبه أغنامه والتي يقدر عددها / 297 / رأس غنم عائدة له ولأشخاص آخرين كما سـ.لبوه جواله وبطاقته الشخصية.
و تم إرسال دوريات من كتيبة حفظ النظام وفرع الأمن الجنائي إلى مكان الحـ.ادثة وبدلالة الراعي تم تحري منزل المتهم وتبين أنه لاذ بالفرار خارج القرية وتم العثور على جعـ.بة و بداخلها قنـ.بلة ومخـ.زنين سعة ثلاثون طلـ.قة عيار ( 7.62 ) مم وثمانية عشر طلـ.قة لبنـ.دقية صيد، كما عثر على دراجة نـ.ارية مهربة بدون لوحات، وتم استرداد عدد من رؤوس الأغنام كانت مخبأة ضمن بيوت مهجورة في القرية وبلغ عددها / 287 / رأس غنم.

قامت الجهات المختصة بتسليم الأغنام إلى أصحابها أصولاً، ومصادرة الذخـ.يرة والدراجة النـ.ارية، ومازال بالبحث مستمراً عن المذكورين.

🔹️فرع مكافحة المخدرات في دمشق يضبط (24) كغ من الحبوب المخدرة المصنعة على شكل صحون فخارية


جاءت معلومات الى فرع مكافحة المخدرات في دمشق حول قيام تاجر مخدرات بنقل كمية كبيرة من الحبوب المخدرة من خلال إخفاء الكمية ضمن صحون فخارية.


ومن خلال المراقبة الدقيقة تمكن الفرع المذكور من ضبط الحبوب المخدرة، وإلقاء القبض على تاجر المخدر وهو يقوم بمحاولة نقل الكمية المذكورة، وتبين أنها عبارة عن حبوب من مادة الكبتاغون المخدر مطحونة ومصنعة على شكل صحون فخارية مغلفة بلاصق بلون بني.


تم استخراج المواد المخدرة من هذه الصحون وتبين أن كميتها / 24 / أربعة وعشرين كيلو غرام من حبوب الكبتاغون المخدرة، وبالتحقيق مع المقبوض عليه اعترف بإقدامه على الاتجار بالحبوب المخدرة ومحاولة نقلها بعد إخفائها ضمن صحون فخارية.


تم مصادرة المواد المخدرة، ومازالت التحقيقات مستمرة مع المقبوض عليه لكشف جميع المتورطين في القضية لاتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهم .

🔹️إصـ.ابة ثلاثة أشخاص بتفـ.جير قنـ.بلة في حي الأشرفية بحلب


أقدم شخص على إلقاء قنـ.بلة في الشارع العام بالقرب من الدوار الثاني في حي الأشرفية بحلب وذلك في الساعة الواحدة والنصف من صباح هذا اليوم الواقع في 6 /9 / 2022 مما أدى إلى انفـ.جارها وإصـ.ابة ثلاثة أشخاص، ولاذ بعدها بالفرار.
على الفور توجهت دوريات من قسم شرطة الأشرفية في حلب إلى المكان وتم إسعاف المصـ.ابين إلى مشفى الرازي لتلقي العلاج ، وبجمع المعلومات والبحث الفوري عن الفاعل، تمكن قسم شرطة الأشرفية من إلقاء القبض عليه وإحضاره إلى مركز القسم وتبين أنه يدعى (علاء . ح) ،وبتدقيق وضعه تبين وجود عدة طلبات بحقه بجـ.رم حمل سـ.ـلاح ممنوع وتعاطي ومصدر حبوب مخدرة.
وبالتحقيق الأولي مع المقبوض عليه اعترف بإقدامه على إلقاء القنـ.بلة وتفـ.جيرها إثر خلافات عائلية حصلت معه في المنزل قبل نزوله إلى الشارع العام.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *