خبر عاجل
نادي الاتحاد أهلي حلب ينسحب من كأس السوبر لكرة السلة.. ويوضّح السبب تكثيف المنتجات التأمينية وتبسيط الإجراءات… مصدر في هيئة الإشراف على التأمين لـ«غلوبال»: تأمين أجهزة البصمة للأطباء المتعاقدين معنا بوتيرة متسارعة إنجاز أتمتة الإجراءات ضمن المرسوم 66… مصدر بمحافظة دمشق لـ«غلوبال»: نعمل على إطلاق الدفع الإلكتروني لجميع الرسوم ضمن معاملاته أزمة مواصلات خانقة… مصدر بمحافظة القنيطرة لـ«غلوبال»: مشكلة فنية بجهاز التتبع وتمت مراسلة وزارة النقل لمعالجة الخلل طوابير من عشاق الوسوف بانتظار هذه اللحظة.. المايسترو ايلي العليا يبرر تصرف سلطان الطرب جورج وسوف أردوغان… عودة للغزل والأفعال غائبة سيناريو تسعير العنب يتكرر بلا حلول… فلاحو حمص لـ«غلوبال»: التأخر في التسعيرة وعدم إنصافها سينهي زراعة الكرمة انطلاق تصوير مسلسل “حبق” في مدينة الياسمين سوزان نجم الدين في رسالة دعم إلى لبنان: “نحنا معكن وقلبنا معكن”
تاريخ اليوم
خبر عاجل | رأي و تحليل | نيوز

خطة لمعالجة البقعة النفطية على الشاطئ… مدير البيئة في اللاذقية لـ«غلوبال»: باشرنا بالعمل رغم سوء الأحوال الجوية

خاص اللاذقية- باسل يوسف

وضعت محافظة اللاذقية خطة لمعالجة انتشار البقع النفطية على شاطئ البحر والممتدة بين موقعي عرب الملك والفاخورة، إثر تسرب نفطي لم يتم تحديد مصدره بسبب سوء الأحوال الجوية.

بدوره كشف مدير البيئة في محافظة اللاذقية المهندس تمام جابر لـ«غلوبال»
أن المحافظة شكلت فريقاً فنياً من مديرية الدفاع المدني ومركز مكافحة التلوث في المديرية العامة للموانئ، بالإضافة لمديرية البيئة للاطلاع على المواقع التي وصلت إليها البقعة النفطية على الشاطئ، والتي يقدر طولها 1 كم وعرضها 70 متراً والممتدة بين منطقتي عرب الملك وبانياس.

وأكد جابر أن المباشرة بالعمل بدأت بالرغم من سوء الأحوال الجوية، حيث تم وضع حواجز امتصاص في بعض المواقع، وستحدد آليات العمل والجدول الزمني لإنهاء تنفيذ هذه المهمة حسب الظروف الجوية في المنطقة.

مشيراً إلى أن متابعة الحالة وخطة المعالجة، ضمن اهتمام كل الجهات المعنية ومتابعة مباشرة من وزير الادارة المحلية والبيئة ومحافظ اللاذقية، مع تسخير كل الامكانات المتوافرة لإنجاز الأعمال المطلوبة ورفع أي عوامل تلوث.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *