خبر عاجل
أجواء صيفية… الحالة الجوية المتوقعة في الأيام المقبلة ما القنوات الناقلة لمباراة منتخبنا الوطني وموريشيوس؟ بالأسماء.. الكادر الفني لمنتخبنا الوطني الأول متابعة دائمة ومستمرة لعمل الأفران… مدير المخابز بدمشق لـ«غلوبال»: جودة الرغيف ووزنه خط أحمر ولن يسمح لأحد المساس بها طبيعة العمل وتحسين الدخل وبيئة العمل الجهات المختصة تغادر تلبيسة بعد حملة لملاحقة المطلوبين… رئيس مجلس المدينة لـ«غلوبال»: تمت وسط تعاون وترحيب الأهالي والأوضاع جيدة حالياً الخامس من أيلول ذكرى كسر الحصار عن المدينة… محافظ دير الزور لـ«غلوبال»: نعمل وفق مصفوفة العمل الحكومي للوصول إلى التعافي التام ماالقطبة المخفية في إصرار أنقرة على التقارب مع دمشق؟ مجلس الوزراء يوافق على نظام الأتمتة في امتحانات الشهادة الثانوية “رشا شربتجي” أفضل مخرجة عربية و “شكران مرتجى” أفضل ممثلة عربية في “مهرجان أفضل الدولي 2024”
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

درجات الحراة أعلى من معدلاتها… الحالة الجوية المتوقعة

الأحد والإثنين 21-22/07/2024:

تبقى درجات الحرارة أعلى من معدلاتها بحوالي/3-5/ درجات مئوية والجو حاراً وصحواً بشكلٍ عام إلى غائم جزئياً على المناطق الساحلية مع بقاء فرصة ضعيفة لهطل أمطار محلية خفيفة في تلك المنطقة، سديمياً مغبراً وشديد الحرارة في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.

الرياح: جنوبية غربية على المنطقة الساحلية والجنوبية وغربية إلى شمالية غربية على باقي المناطق، بين الخفيفة والمعتدلة مع هبّات نشطة بعد الظهر تتجاوز سرعتها 65 كم/ سا خاصة على المناطق الوسطى والشرقية والجنوبية تثير الغبار في المناطق الداخلية.

البحر: خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

الثـلاثـاء 23/7/2024:

تميل درجات الحرارة للارتفاع في بعض المناطق لتصبح أعلى من معدلاتها بحوالي/4-6/ درجات مئوية، والجو حاراً وصحواً بشكلٍ عام مع ظهور بعض السحب المتفرقة على المناطق الساحلية، سديمياً مغبراً وشديد الحرارة في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية والشمالية.

الرياح: جنوبية غربية على المنطقة الساحلية والجنوبية وغربية إلى شمالية غربية على باقي المناطق، بين الخفيفة والمعتدلة مع هبّات نشطة بعد الظهر تتجاوز سرعتها 60 كم/ سا خاصة على المناطق الوسطى والشرقية تثير الغبار في أغلب المناطق الداخلية.

البحر: خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

تحــذيــرات:

🔹 عدم التعرض لأشعة الشمس المباشرة خلال ساعات الذروة (11-17).
🔹عدم إشعال النار وخاصة في المناطق الزراعية والحراجية والغابات وإبلاغ الجهات المختصة عند حدوثها.
🔹عدم ترك الأشياء القابلة للاشتعال في الأماكن المغلقة والمعرضة بشكل مباشر لأشعة الشمس.
🔹 تدني مستوى الرؤيا الأفقية بسبب الاتربة المثارة بفعل الرياح خاصةً في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *