خبر عاجل
إطلاق منصات… مصدر بمحافظة دمشق لـ«غلوبال»: جميع الخدمات المقدمة ستصبح إلكترونية قريباً الحالة الجوية خلال الأيام الثلاثة القادمة تواصل الاستجابة الصحية على معبر جديدة يابوس… مدير صحة ريف دمشق لـ«غلوبال»: استنفار جميع المراكز والتشبيك مع جميع جهات المحافظة الحكومة والباب المفتوح!  دخول نحو 5 آلاف وافد عبر معبر جديدة يابوس اليوم… نائب محافظ ريف دمشق لـ«غلوبال»: مستنفرون لتقديم كافة الاحتياجات درع الاتحاد.. ركلات الترجيح تبتسم لحطين والوحدة وجبلة يهزم الفتوة ضربة ثانية لمعبر مطربا الحدودي تخرجه عن الخدمة… مصدر بصحة حمص لـ«غلوبال»: الاعتداء أدى إلى إصابة 4 أشخاص اللاعب أوغناسيو إبراهام يعلن تمثيله لمنتخبنا الوطني الأول صلخد تفتقد لمصرف وصراف تجاري… رئيس مجلس المدينة لـ«غلوبال»: المكان متوافر وبحاجة لأعمال ترميم تصديرها يصطدم بمنافسة المنتج الصناعي الأجنبي… رئيس جمعية الوردة الشامية بحماة لـ«غلوبال»: إنتاجية دونم الوردة الشامية 7‐ 12 مليون ليرة وبتكاليف بسيطة
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

درجات الحرارة أدنى من معدلاتها والأجواء شديدة البرودة ليلاً…الحالة الجوية المتوقعة خلال الأسبوع القادم


الخميس 09/شباط/2023:
تبقى درجات الحرارة أدنى من معدلاتها بنحو/5_8/ درجات مئوية، والجو غائم جزئياً بشكل عام مع فرصة ضعيفة لهطل زخات خفيفة من المطر في المرتفعات الساحلية.
ليلاً: يكون الجو شديد البرودة في معظم المناطق ويحذر من تشكل الضباب الكثيف خلال ساعات الليل في معظم المناطق الداخلية، وحدوث الصقيع وتشكل الجليد في معظم المناطق الداخلية والمرتفعات الجبلية خلال ساعات الصباح الباكر.
الرياح: غربية إلى شمالية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة أحياناً خاصةً في المنطقة الجنوبية.

البـحر: خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.


الجمعة 10/شباط/2023:
تستمر درجات الحرارة أدنى من معدلاتها بنحو/4_8/ درجات مئوية ويكون الجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام، مع بقاء الفرصة لهطل زخات خفيفة من المطر فوق المنطقة الجنوبية والقلمون وأجزاء من المنطقة الوسطى يترافق بهطولات ثلجية فوق المرتفعات الجبلية الداخلية التي تزيد على 900/م .
ليلاً: يكون الجو شديد البرودة في معظم المناطق ويحذر من تشكل الضباب خلال ساعات الليل والصباح الباكر في بعض المناطق الداخلية، وحدوث الصقيع وتشكل الجليد في المناطق الداخلية والمرتفعات الجبلية خلال ساعات الصباح الباكر
الرياح غربية إلى شمالية غربية بين الخفيفة والمعتدلة.
البحر: خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.


من السبت 11/شباط/ الى الخميس 16/ شباط/2023:
تبدأ الأجواء الشديدة البرودة بالانحسار عن المنطقة بدءاً من يوم السبت القادم حيث تميل درجات الحرارة للارتفاع قليلاً مطلع الأسبوع المقبل مع بقائها أدنى من معدلاتها بنحو/2_4/ درجات مئوية يوم الاثنين وتستمر بالارتفاع التدريجي لتصبح حول معدلاتها أو أعلى بقليل مع نهاية الأسبوع القادم، والجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكلٍ عام.
ليلاً: يكون الجو بارداً في معظم المناطق ويحذر من تشكل الضباب خلال ساعات الليل والصباح الباكر حتى منتصف الأسبوع في المنطقة الوسطى وأجزاء من المنطقة الشمالية.
الرياح: غربية إلى شمالية غربية بين الخفيفة والمعتدلة يومي السبت والأحد تتحول إلى شمالية شرقية يومي الاثنين والثلاثاء وتصبح غربية إلى شمالية غربية حتى نهاية الأسبوع .
البحر: خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج حتى منتصف الأسبوع وخفيف ارتفاع الموج حتى نهاية الأسبوع .
تحذيرات:
🔹 الأجواء شديدة البرودة خلال اليومين القادمين بسبب الانخفاض الكبير في درجات الحرارة يومي الخميس والجمعة.
🔹تشكل الجليد على المرتفعات الجبلية وحدوث الصقيع في معظم المناطق الداخلية يومي الخميس والجمعة.
🔹 تدنى مستوى الرؤية الأفقية بسبب الضباب الكثيف خلال ساعات الليل والصباح الباكر في بعض المناطق الداخلية حتى يوم الثلاثاء.


طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *